إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير
Open in Telegram
قناة عامّة للإختبارات والمُلخّصات وتابعة للقناة الرئيسية ؛ (مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders) رابط قناة الرئيسية ؛ t.me/ans_graders رابط ڪَروب الدردشة ؛ https://t.me/+wD8HauT0F5g2Y2Uy
Show more3 429
Subscribers
-1124 hours
-287 days
-19030 days
Posts Archive
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
بالمُناسبة راح يڪون ويانه الدڪتور محمّد عِماد الداغستاني لمُراجعة مادّة التخدير وتوضيح النقاط المُهمّة التي تخصّ المَنهج
*دڪتور محمّد بالعناية أعطى مُلاحظات وتأشيرات وحتى اللي ما دارس المادّة ودرس اللي وصّى بي جاوب أڪثر من 70 نُقطة .
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
يا الله ، السلام عليڪم
نبلّش بالتخدير ، ڪُل المُحاضرات
تلڪَوها بهالقناة ؛
🔗; https://t.me/le_Aesthesia
ڪذلك راح ننزل بالقناة ترجمة ثانية
ان شاء الله في حال تحتاجوها .
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
🔴وزارة التعليم العالي تُقرّر تأجيل الامتحان
التقويمي لمادة التخدير للمرحلة الثالثة إلى
يوم الاثنين 2025/05/19 .
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
أغلب طلابنا جاي يڪولون بيها أخطاء هالحلول ، فـ ننتظر بَـعد دڪتور حسين او دڪتور احمد مڪّي او دڪتور حسام .
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
- لحد الان هاي الأجوبة اللي حصّلناها من
أستاذجامعي ، في حال بيهم خطأ راح ننوّه
عليه .
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
شلونڪم بإمتحان العِناية اليوم ‼️
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
ڪذلك شغلة مُهمّة جدًا جدًا جدًا ، الخيار اللي تختاره أوّل مرة لا تمسحه وتحل غيره لان بنسبة ڪبيرة هو هذا الجواب الصّح .
شغلة ثانية ، السؤال اللي ما تعرفه لا توڪَف عليه .. روح ؏ غيره لان ما عندڪ وقت يڪفي 3 ساعات بـ 100 سؤال يعني ڪل سؤال دقيقة ونص تقريبًا هو وتظليله .
وآخر دعوانا أنِ الحمدُلله ربّ العالمين ونعتذر جدًا جدًا إذا قصّرنا وياڪم ويا ريت تسامحونا ولا تنسونا بدُعائڪم 🙏
موفّقين ببرڪةِ مُحمّد وآل مُحمّد .
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
وڪذلك موضوع (ابقى سهران للأمتحان) ! ، هاي طامّة ڪبرى بحق نفسك
بدون نوم العقل ما راح يخزّن هالمعلومات ويصير عليه جُهد مُضاعف ومدّة استحضار المعلومة تڪون بطيئة جدًا .. ، وأهم ساعات للنوم من الساعة 11 للساعة 3 او 4 ڪحد أدنى
ولا تڪَلي ما ألحگ ، لان اللي راح تدرسه بهيج وقت واللي قبله واللي بعده ڪلشي ما راح تستفيد منه فقط سرط وتعب .
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
أخواني ، أصدقائي ، زُملائي
العقل مو وعاء تجيب وتخلّي بي أي شي تريده وبالمقدار اللي تريده ، يحتاج راحة بين الحين والحين ..
اذا ظليت تراڪم عليه المعلومات ما راح تستفيد شي ، فـ اذا ما تعطي (راحة) ما راح يعطيك مفعول (تقبّل المعلومات)
فـ نصيحتي الڪم ؛ تدرسون ساعتين ، ترتاحون فد ربع ساعة او 20 دقيقة
Repost from مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders
☑️ ARDS – Stress Index (SI)
⚡️ مُـلخص بسيط عن مؤشر الإجهاد
🔴 أهم موضوع بـ المحاضرة الثالثة
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
