2 131
Subscribers
-424 hours
+27 days
-330 days
Posts Archive
طالباتنا اكو ملاحظه لازم تنتبهون عليهه اذا تردين عياده لتاجيل درس لازم تحضرين قبل دخول الطالبات للقاعه الامتحانيه ومن الله التوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طالباتنا العزيزات...
اليكم بعض التعليمات :
١_ تبدأ الامتحانات الوزارية في تمام الساعة السابعة صباحا لذلك عليكم التواجد في المركز الامتحاني قبل هذا الوقت بساعة .وخصوصآ اول يوم .
٢_ يمنع ادخال (الموبايل ، الساعة ، القلادة والاكسسوارات ، سويج السيارة الريموت ) الى داخل القاعات الامتحانية
٣_ على الطلبة احضار المستلزمات الامتحانية (قلم سوفت اسود حصرا وقلم رصاص _ مبراة_ ممحاة _مسطرة)
٤_تجنب الغش او محاولة الغش لانه سيحرمك من الامتحان
٥_كتابة الاسم والرقم الامتحاني والمدرسة بالقلم الجاف حصرا ولايجوز الكتابة بقلم الرصاص نهائيا
٦_ الاجابة بالقلم الرصاص وبخط واضح
نتمنى لكم النجاح والتوفيق ان شاء الله
تبليغ الى طالبات المحاولات يجب عليكم احضار صورتين حديثة جداً يوم غد الى المدرسة لغرض تنظيم كارتات جديدة
دعاء احمد دحام
حوراء ابراهيم فرج
ورود علي عبد الحسين
للتذكير طالباتنا في الصف السادس العلمي قاعة امتحانكم في مدرستنا ثانوية الطيبات للبنات مجموعة في القاعة ومجموعة في الطابق الارضي نتمنى لكم التوفيق والنجاح
Repost from N/a
اعزائنا الطلبة مستمرين معكم في مراجعة المواد العلمية لتقديم كل ما هو مفيد خلال فترة الامتحانات ..
يمكنكم مراجعة (عناصر الزمرة السادسة) من خلال رابط مادة الكيمياء للصف الثالث متوسط عبر قناة اليوتيوب .. كونوا معنا
https://youtu.be/lutfv5jx-YM?si=eFhg6CP_Lr1qFLe6
#منصة_نيوتن_التعليمية
#التعليم_عن_بعد
#التعليم_الالكتروني
#newton_platform
Repost from N/a
اعزائنا الطلبة مستمرين معكم في مراجعة المواد العلمية لتقديم كل ما هو مفيد خلال فترة الامتحانات ..
يمكنكم مراجعة (حامض الكبريتيك والكبريتات) من خلال رابط مادة الكيمياء للصف الثالث متوسط عبر قناة اليوتيوب .. كونوا معنا
https://youtu.be/jPdJvefb67c?si=v-Nwu6xast3E2zUH
#منصة_نيوتن_التعليمية
#التعليم_عن_بعد
#التعليم_الالكتروني
#newton_platform
تبليغ الى طالباتنا المشمولات بنظام المحاولات قاعاتكم الامتحانية كالاتي
الفرع الاحيائي في مدرسة حسن فالح شرهان في حي الخضراء قرب المسبح
اما الفرع التطبيقي في مدرسة السبطين الابتدائية في حي الوحدة
للتأكيد طالباتنا في الصف الثالث متوسط امتحانكم يبدأ الساعة السابعة حيث يجب عليكم التواجد في المدرسة الساعة السادسة والنصف
وقاعتكم في ثانوية الطيبات في الطابق الأرضي بالتوفيق إن شاء الله
الطلاب المؤهلين في (. )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبتنا الاعزاء
والله يساعدكم على تعب الدراسة
لكن إن شاء الله لم يتبق الا ايام قليلة وتبدأ الامتحانات وتحققون النجاح
للتأكيد
● تبدأ الامتحانات النهائية يوم الثلاثاء في قاعه (. )
● يجب التواجد بالمدرسة الساعة السادسة والنصف صباحا
● احضار جميع مستلزمات الامتحان من قلم جاف ازرق أو اسود واكثر من قلم رصاص وممحاة ومبراة ومسطرة
ولا تنسون بطاقة الاشتراك الخاصة بك
● الحضور يكون بالزي الرسمي ويمنع ادخال الموبايل أو الحاسبة أو المحفظة أو الساعة الى داخل القاعة الامتحانية
● بعد قراءة خارطة الجلوس تجلس في المكان المخصص لك
ومن ثم تتأكد من الدفتر الامتحاني بأنه غير ممزق أو تالف وفيه ختم فسفوري في منتصف الدفتر
● وبعدها تبدأ بكتابة اسمك الرباعي واسم مدرستك والمحافظة ورقمك الامتحاني
بالقلم الجاف داخل المربع في اعلى الدفتر
● وبعدها يقوم مدير المركز الامتحاني بلصق الليبل على دفترك فهنا يجب أن تتأكد وتطابق بين المعلومات المذكورة بالليبل وبين معلوماتك الي مذكورة بالكارت وفي هوية الاحوال المدنية الخاصة بك
● فاذا وجدت أي خطأ باسمك او اسم الأب او الجد يجب تبليغ مدير المركز فورا
لكي يتم تصويب الخطأ بابلاغ مركز الفحص
● ومن ثم تبدأ بكتابة اسمك ورقمك الامتحاني على ورقة الاسئلة
وتقرا الاسئلة جيدا بتمعن وتركيز لأن فهم السؤال هو نصف الجواب
وتبدأ بالجواب بالقلم الرصاص حصرا
مع ترقيم رقم السؤال ورقم الفرع
● واذا هناك ترك نقطة أو فرع أو سؤال
يجب كتابة كلمة ترك عليها
لأنك اذا جاوبت كل الاسئلة سيتركون لك اخر اجابة
● وتكون الاجابة بخط واضح ومفهوم
وعدم ترك أي سؤال أو فرع فارغا بدون اجابة
● وارجو منكم عدم الاستعجال بالإجابة فهذا مصيرك ومستقبلك
فلديك ٣ ساعات من الوقت
فعليك بمراجعة الاجابة اكثر من مره قبل تسليم الدفتر الامتحاني للمراقب
● مع التأكيد على أن يكون الجواب حسب ترقيم الدفتر يعني كل سؤال بسؤاله المحدد
● واذا لديك أي استفسار أو سؤال ارفع يدك واسأل مدير المركز
● وبعد اكمال الامتحان لا تبقى بالمركز بل اذهب مباشرة للدراسة للتهيؤ للامتحان المقبل
لأن الوقت مهم لك ولا تضيعه
مع دعواتي لكم بالنجاح والتوفيق وترفعون اسم مدرستكم واهلكم بنجاحكم يا بطلات
السلام عليكم
طالباتنا الي مااستلمتوا بطاقات الدخول للصف السادس العلمي
سنتواجد في المدرسه يوم غد صباحا
الى طالبات الصف الثالث متوسط عزيزاتي امتحانكم في نفس مدرستنا/ الصفوف ويجب الحضور قبل الامتحان بنصف ساعه وعليكم التاكد من الاسم والرقم الامتحاني والحفاظ على بطاقه الدخول
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
