en
Feedback
هِيــمَة

هِيــمَة

Open in Telegram

'مُش قَنــاة دَي مَشاعري ' @NARJESSA_bot

Show more
927
Subscribers
-124 hours
-57 days
-2230 days
Posts Archive
اسود الرافدين ❌ بزازين الرافدين✅

لماذا لم تغادر سريرك؟ لأن الخروج مكلف لأني تحدثت إلى البعض البارحة، وأعجز عن فعل هذا ليومين متتاليين لأني تعبت من مواكبة الأحداث لأن الفواجع بدأت تصبح أمورًا عادية. لأني هذا الصباح كتبت قائمة بالأولويات وأنا واحدة منها .

• منَ التناقضات المثيرة الّتي تُصيبنا هيَ أننّا بقدر ما نحترق من الداخل نَزداد برودة .

sticker.webp0.11 KB

فرحانة لأسبانيا لأن هانت السعودية أهانة

- بعض العلاقات علاجها في هدمها، قد يؤذيك ذلك الهدم، قد يُشعرك بالندم والألم، قد يحرق صبرك وأيام من عمرك ولكن إنقاذك يبدأ من هُنا.

اني حتى بحلمي اشوفك من انام! شنسى منك؟ بلا شتخطيتك الله لاينطيك ما اگدر اگول الله لاينطيني چي حبيتك

ترا اني شخصية مهمة حتى الملاية مفتقدتني خاف عبالكم محرم حيخلص واني ما طالعة😂😂
ترا اني شخصية مهمة حتى الملاية مفتقدتني خاف عبالكم محرم حيخلص واني ما طالعة😂😂

هواي حبيب اطلبي وتلگين الأساسيات +اذا الرسم ما فاد اطلبي باليوتيوب جلسات نفسية مابيها استنكاف ولا عيب اني وحده من الناس اكثر من 9جلسات اكملهم للأخير حتهدئين وتتصرفين بعقلية🫂♥️

photo content

هاهي😔

دزيلي فيديو تعليمي

احرگي الي كتبتيه وارجعي اكتبي الي تحلمين بيه

اول مرة لازم تعرفين الخطوات الأساسية واذا تحبين اكثر شي ارسمي عيون وجيبي اللوان فحمية الرسم بيها سهل و بريزما كلر همين الرسم بيها حلو اذا تردين تطورين من الرسم

كتبت كلشيييي😔

علميني شرسم😔😔😔

اكتبي نصوص تمثل واقع حياتج وبيج وما كثرتي كتابة عن السجن والأمل

من ترسمين تصير معركة بعقلج وگلبج هيج عبالك داخلة حرب وراها اذا خلصتي رسم تهدئ اعصابج كلها وتتعمقين اكثر بالرسم بحيث اي موقف يصير تركضين ترسمين صدگيني حتى القرارات الي تصير بعقلج اذا رسمتي كلها صح

جربت الكتابة اللاواعية كتبت كلشي و م فاد