en
Feedback
ل̷ـۆنــآر ♪

ل̷ـۆنــآر ♪

Open in Telegram

تستحقين أنّ لا يتردد أحد فيكِ أنتِ القرار السديد @tucWdubkbgbot

Show more
866
Subscribers
+124 hours
-57 days
+430 days
Posts Archive
٨ / مُحرم الحَرام السِّـلام على قلوب أمهِّاتِ شهِدائنا اللَّيلة وَ السَلامُ على قواسِـم عصرنَا 🤍

السَّلَامُ عَلَى مَنْ وَاجَهَ الْمَوْت بِلا كفَّين السَّلَامُ عَلَى المحامِي النّاصِرُ وَالاْخُ الدّافِعُ عَنْ اَخيهِ الْحُسَيْن ، سَاقَي عطاشى كَرْبَلاء أَبَا الْفَضْلِ الْعَبَّاس(عَ) .

كُل ما في ليلة السابع من مُحرّم مختلف جدًّا. حزن هذه الليلة مختلف، البكاء فيها لا يضاهي بكاء أيّام السنة بأجمعها .. ليلة تصدح فيها الأصوات بنداء "يا أبا الفضل" من قلوبٍ مُتعبة مُشتاقة .. ‏ليلة مُختلفة.. ليلة بِلا ضوء، ليلة بلا قمر ..

كلّما انهدّ ركنٌ فينا ؛ نادينا "يا كاشف الكرب ".. فذكر العبّاس ، إسناد

وَأَمّا عَن لَيلَة الْسَابِع فَهِي لِوَحْدِهَا عَاشُورَاء كَامِل.

‏" آمنين ، مطمئنين، قريري البال و العين، يارب ".‏

في بيتي القادم ، لن يكون الماضي سيّد القرار ولن تورَّث فيه العاداتُ التي أدمت قلوبَ النساءِ جيلًا بعد جيل لن أسمح أن تنحني إبنتي تحت ثقلِ خدمةٍ فُرِضت عليها فقط لأنها وُلدت أنثى ولن أسمح لإبني أن يمدّ قدميه علىٰ راحةٍ لم يصنعها بيديه سأعلّمهم أن العدالة ليست شعارًا ، بل ممارسةٌ يوميّة وأن البيوت لا تُبنى بالتمييز ، بل بالتعاون الذي لا يعرف التفضيل سيتعلّم كلّ واحدٍ منهم أن ينهض بما عليه بمحبة دون أن يخشى أن تقلّ قيمته فالإنسانُ لا ينقصه العمل ، إنما يرفعه وسأزرع في قلوبهم يقينًا بأن الحضنَ لغةٌ من نور ، معجزةٌ صغيرة تغسل الحزن وتُعيد ترتيب الروح حين تتبعثر كلما أوجعتهم الحياة فليعانقوا ، فإن للحب قدرةً لا تملكها الكلمات وسأمنحهم تلك المساحة التي تُشبه باب نجاة ، مكانًا آمنًا يعودون إليه مهما بعُدوا ، ليجدوا فيه صدري مفتوحًا، وقلبي بيتًا آخر لا تغلقه الظروف ، ولا يشيخ فيه الأمان . ـــــــــ آمِنَّة الهِلالي.

- إزاي عايزاه؟ = عايزاه يعرف يطمني عشان أنا طول الوقت خايفة.

🤍🤍🤍.
🤍🤍🤍.

آني مُمكن أسامَح عدوي لأن مَن البداية چان واضح إنُ هَـو ميحبني ومايتمنالي الخير ، بس أسامح شخص چان قريب كلش مني وشايفته يحبني وعندي ثقة بي وبالنهاية تطلع نيته مو صافية ؟ صعب ، لأن أذى العدو يوجع بس مَا يفاجئ اما أذى الشخص إللي واثق بي ، يخلي الإنسان يعيد حساباته بكُل شيء .

سامحوناااا

نعتذر ع الازعاااج عيني

😭😭😭😭😭😭

الرااابع يبووووو 😭😭😭😭

خوش لعبوا ما قصروا بس الحظ وبااايش

خسررانين خسررانين عمي