en
Feedback
ستوريات حسينيه حزينه عن الفراق

ستوريات حسينيه حزينه عن الفراق

Open in Telegram

اشـــــهــــــد ان عـــــلـــــي ولــــــي الـــــلـــــه

Show more
2 007
Subscribers
-124 hours
-97 days
-1330 days
Posts Archive
السلام عليكم اي واحد عنده مريض عندي تربت الامام الحسين (ع) لشفاء المريض 07858012446 يراسلني واتساب واني خادم
السلام عليكم اي واحد عنده مريض عندي تربت الامام الحسين (ع) لشفاء المريض 07858012446 يراسلني واتساب واني خادم

طريق الحسين (؏) طريق اللّٰه (ﷻ) 🏴
طريق الحسين (؏) طريق اللّٰه (ﷻ) 🏴

لبيــــــــك ياحسيـــــــــــــــــــن،💔

يادُنيا الماخذتك،دنيا شكد زغيره، يلشايلنه بروحك تنشال بحصيره،

وعادت أيام مُحرم الحنونه عادت لِتُجبر قلوبنا بالحُسين، 💔🙏،

ستوريات حسينيه 💔

الليلة الأولىٰ مِن شهرِ مُحرم اللهُمَّ ثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الحُسَيْن
+4
الليلة الأولىٰ مِن شهرِ مُحرم اللهُمَّ ثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الحُسَيْن

أعلنَ مكتبُ سماحة السيد السيستاني (دام ظلّه) في النجف الأشرف أن يوم غدٍ الثلاثاء هو المكمّل لشهر ذي الحجة ، ويوم الأربعاء الموافق (١٧-٦-٢٠٢٦ م) هو الأول من شهر المحرم الحرام لعام ١٤٤٨ للهجرة، ونسألكم الدعاء .

عندك امتحان باچر وأنت طالب سادس، أهم شيء هالليلة: لا تحاول تدرس كل المنهج مرة وحدة. راجع القوانين والنقاط المهمة والأسئلة المتوقعة. إذا أكو موضوع ما فاهمه، راجع أساسه بسرعة ولا تضيع وقت بالتفاصيل. حضّر كل أغراضك من هسه (هوية، أقلام، أدوات مطلوبة). نام نوم كافي، لأن السهر الزائد يخلي التركيز أضعف بالامتحان. الصبح افطر فطور خفيف واشرب مي. وبالامتحان: اقرأ السؤال بهدوء. ابدأ بالأسئلة اللي تعرفها. لا توقف على سؤال واحد وقت طويل. راجع ورقتك قبل التسليم. الله يوفقك ويكتبلك النجاح، شنو المادة اللي امتحانك بيها باچر ؟ @da_a_1

دعاء التوفيق في الامتحانات :🦋 اللهم وفقني في دراستي، ونوّر بالكتاب بصري، واشرح به صدري، واستعمل به بدني، واطلق به لساني، وقوِّ به عزمي بحولك وقوتك، فإنّه لا حول ولا قوة إلّا بك يا أرحم الراحمين، اللهم افتح لي أبواب حكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وامنن عليّ بالحفظ والفهم والتوفيق، سبحانك لا علم لنا إلّا ما علمتنا، إنّك أنت العليم الحكيم.

دعائكم لطلبـة السادس. اللهم سدد خطاهم ووفقهم 🦋

منو عدكم بسادس @da_a_1

تَم تفعيل وضع : بقت يم الله بعد ..

من لا يؤدبهُ ضَميره ، تؤدبهُ الدُنيا حين تَدور

مِثل هالدنيا لا تصدك ترحمك

كُلنا مُقصرين ، فأستغفروا .🤎

هـلا بـ أيـام حـزنـك يـا بـعـد بـيـتـي،

متروس كلبي حزن همزين اجى عاشور، 💔

ستوريات حسينيه حزينه عن الفراق - Statistics & analytics of Telegram channel @vs66a