en
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Open in Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Show more
5 603
Subscribers
No data24 hours
+27 days
-4530 days
Posts Archive
ربنا مقالش إن الدنيا هَتبقى سهله طول الوقت هي ڪده ڪده دار الابتلاء، بس وعدنا.. ل قراءة المزيد

الحاجة لما بتكون نصيبك بتتيسر بشكل عجيب حتى.. ل قراءة المزيد

‏النِّية الصَّالحة تُغنيك عن ألفِ تَبرير؛.. ل قراءة المزيد

Repost from 8:5:07
لـيه؟؟
لـيه؟؟

https://t.me/Q_lIl_D نـورونـييي💗. قنـاةة تفيـدڪم💗. تفضلـوا لعل احدڪم يهتـدي بڪلمةة💗 لتبـاادل: @T_lll_z

‏قيام الليل سبب للزِّيادة في الرِّزق ‏قيام الليل سبب لمحبَّة الله لك ‏قيام الليل سبب لدخول الجنَّة بسلام.

مُتمدد على سريره ،فارغ تمامًا يملؤه الحزن وخيباتِ الأمل يسئل ربُه أن يخفف ألمه .("

Repost from N/a
تفسير الحديث الثالث 🤎 .
+1
تفسير الحديث الثالث 🤎 .

سأكتبُ عنكِ، وأنا على يقينٍ أنَّ اللغةَ أضيقُ من أن تحتويكِ؛ فأنتِ حكايةٌ لا تُشبهُها الحكاياتُ، أنتِ القمرُ إذا اكتملَ، والنورُ إذا غابَ، والدهشةُ حينَ لا تفسيرَ لها. خُلِقْتِ بتفرُّدٍ يليقُ بكِ؛ في هدوءِ ملامحكِ، وجمال عينيكِ، وحلاوةِ ابتسامتكِ، وعذوبةِ صوتكِ، فوجودكِ جاء فيكِ وحدكِ لا يتكرَّرُ، وجمالًا لا يُقاسُ. جمالكِ يُربكُ المعاني، ويُبعثرُ الحروفَ، ويجعلُ كلَّ ما أعددتُهُ لوصفكِ يتلاشى قبل أن يُقال أيتُها الجميلة.
-مصطفى شعبان.

‏وَراء كُل [سُبحَان الله وَ بحمده] نَخلة فِي الجَنّة ، فَأكثرُوا مِنهَا.

- وآنِس قلبي بقُلوبِ تُشبهنّي ، قلوب أحنّ عليا من جِفنُ عيوني . - تعالو هنا🤎 . لـ تبادل @A_G_A6 https://t.me/S_A_D_7_8/4379

https://t.me/kulub2/5916 @Fatim723198BOT أنيرونِـي يـٰــ حبَـاايب♥️!))

العاصي دائما في أسر شيطانه ، وسجن شهواته ، وقيود هواه ، فهو اسير مسجون مقيد ، ولا اسير اسوأ حالا من اسير اسره اعدي عدو له ، ولا سجن اضيق من سجن الهوي ، ولاقيد اصعب من قيد الشهوة ،فكيف يسير إلي الله والدار الآخرة قلب مأسور مسجون مقيد ،وكيف يخطو خطوة واحدة ؟

إن عصيت الله بالأمس، أطعه اليوم لا تُهزم مرتين .

‏فَاغفَر لعبدٍ هاربٍ من ذنبِهِ شدَّ الرِّحالَ وأنتَ! أنتَ المطلبُ :)

من المحزن أن الإنسان ياخذ دروسه من الأشياء اللي ضمها بين ضلوعه وأستأمنها .

"مَرّةً واحدة في العُمرِ؛ يأملُ فيها المرءُ ألا يُصابُ بالخيبةِ في موضعٍ ظَنَّ أنَّهُ موضعَ طمأنينة."