en
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Open in Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة

Show more
5 622
Subscribers
+1124 hours
+177 days
-530 days
Posts Archive
لا يوجد مكان ثالث إما نار وإما جنة ، اهتموا بصلاتكم وتسامحوا واهجروا الحرام إنما هي دنيا فانية لا احد يعلم متي تحين ساعته .

يارب 😭 .

كل يوم بعد الفطار احس إني ناسية حاجة ، المواعين

Repost from أَثَــرٌ
كنت بتضايق لما حد يفهمني غلط آو يسيء الظن بيا، وكنت أحاول أبرر وأوضح لحد ما أتعب، بعد فترة فهمت واستوعبت إن ربُّنا شايف الحقيقة حتَّى لو الناس مش شايفة ده بقيت أسيب الأمر لله وأدعي إن ربنا يصلح القلوب ويهدي النفوس بدل ما أدافع عن نفسي كتير، الغريب إن لما بطلت أشرح وأثبت، راح عني هم كبير وبقى فى راحة وسكون جوايا قبل ما أقول يا ربّ أظهر حقي، بقيت أقول يا ربّ أصلح القلوب واهدِ عبادك، ولما تختار السلام بدل الصراع، ربُّنا بيعوضك براحة ما كنتش تتخيلها .

مطر، و رمضان و دعوات ، و قلب يقينه بالله كبير ياربّ قلوبنا ياربّ راضينا .

مَطَرٌ وربٌّ مُجيب ، يا ربِّ بكلّ قطرة اجبُر أفئِدة عِبَادكَ'(🤎.

أنتِ مخلوقةٌ للهوى، فلا تُمطري قلب غيري بنظراتكِ.
لِـــأحمد هاني.. من رسائلي إلى نور..⚡

احترم لحظات ضعفك ،

والله مهما بلغ الإنسان لَبقيَّ على حالِه ظلومٌ لنفسه فقيرٌ إلى ربه تتخبطه الدنيا بين طاعة ومعصية ولذةُ قربٍ وشقاءُ بُعد ولازال يستمسك وهو على ضعفه بقولِ عزيزٍ رحيم: "رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا فِي نُفُوسِكُمْ ۚ إِنْ تَكُونُوا صَالِحِينَ فَإِنَّهُ كَانَ لِلْأَوَّابِينَ غَفُورًا"

"وليغلبنّ لطفَهُ خَوفنا" فهو سبحانه يرزق بالصبر، ويرزق بالدعاء، ويرزق بالصدقة، ويرزق بالاستغفار، ويرزق بالتوبة، ويرزق بالرضا و يرزق بلا أى شىء.

مضي يومه الأول والثاني والثالث والرابع ، ها هو الخامس ! أرأيتم ما أعجله؟ رمضان قصير وأيامه معدودة ، لا تغفل عن سرعة الايام فيه، وانتبه من التقصير واحذر من التفريط عسي ربنا أن يكرمنا بإستغلال ساعاته وثوانيه في طاعة وعبادة نسالك اللهم حسن الصيام وحسن القيام و الختام .

- هــدوء 💚💚💚💚💚💚💚💚💚☁️ .
- هــدوء 💚💚💚💚💚💚💚💚💚☁️ .

Repost from خايف''ف
انتوا عارفين ليه اصبحنا مش حاسين برمضان زى زمان .. !! عشان بطلنا نعظم شعائر الله 😢 قال تعالى: " وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ " افرحوا وهنئوا بعض وعلقوا الزينة فى بيوتكم حتى لو كانت بسيطة وانشروا مظاهر بهجتكم برمضان ... كل عام ونحن جميعا الى الله اقرب 🌙❤️

Repost from لحد إمتي"ي
الواحد قلبه مبسوط وحاسس بشعور جميل اوي والهوا ريحته طيبة والجو خفيف ياريت السنه كلها رمضان والله

‏الحمدُ لله على نعمائه، ما امتدَّت يداي إليه يومًا فعادت صِفرًا، الحمدُ لله الذي يُكرم بأكثر مما نتمنَّى، وأجزل مما ندعو ونرج
‏الحمدُ لله على نعمائه، ما امتدَّت يداي إليه يومًا فعادت صِفرًا، الحمدُ لله الذي يُكرم بأكثر مما نتمنَّى، وأجزل مما ندعو ونرجو، إن كان قد أخذ فكم أعطى، وإن كان قد منع فكم وهبَ وأجزل، فلكَ الحمد يا ربّ ملءَ ما أنعمْتَ وأجزلت وأعطيت، لا نُحصي ثناءً عليك أنتَ كما أثنيت على نفسك .

اللهُمّ إنّي أشكو إليك ضعفَ قوّتي، وقلة حيلَتي، وهواني على النّاس، يا أرحم الراحمين، أنت ربّ المُستضعفين وأنت ربّي، إلى من تكِلُني ! إلى بعيدٍ يترقبُّني أم إلى عدوٍّ ملّكته أمري ‏إن لم يكُن بِكَ عليّ غضبٌ فلا أُبالي ‏ولكنّ عافيتكَ هي أوسعُ لي .

للمرة الثانية والثالثة والمليون، إياكَ، إياكَ وأن تخاف شيئًا قبل حدوثه، لا تتخيَّل، واصرِف فِكرك وخوفك عن الغيبيات فهي في عِلمِ الله، واعلم أن البلاء إذا نزل على العبد ينزل معه اللطف، فإذا تصوّرت البلاء قبل أن يقع، فقد استقبلت البلاء بدون لُطفٍ وأهلكت روحك, واجبٌ عليك أن تتيقن أن لك ربٌ قيوم لا ينام، فاطمئن به، وتوكل عليه، واستبشِر، وتفاءل بالخير .

أول مشروع ناجح تُقدّمه النساء لأطفالها هو أب جيّد🤎')
أول مشروع ناجح تُقدّمه النساء لأطفالها هو أب جيّد🤎')

‏لا تُضيعُوا رَمضانْ ، أيامُه مَعدُوداتْ ، هُو فُرصَة تَأتي مَرة وَاحِدة فِي العَام ، عِشهُ بِكُل جَوارِحك ، ولا تَجعَل شيَئًا يُزاحمُه و يَصرفكَ عَنه ، واتقُوا الله فِي أنفُسكُم 🤍 .