en
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Open in Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Show more
5 600
Subscribers
-524 hours
-57 days
-4730 days
Posts Archive
اللهم أطلِق لساني بكتابك ولا تحرمني تلاوة آياته ولا تُشقِي قلبي بالبُعد عنه.

Repost from هدوءء🎀
حين عرفتك أدركت معنى الطمأنينة، ومعنى إن القلب يهدى لمجرد وجود شخص واحد، أدركت إن الحب مش كلام، الحب راحة، وأمان، وشعور إنك في مكانك الصح، عرفت إن بعض الناس نعمة تُشكر، وإنك أجمل نعمه في حياتي يا عمري.♥️

Repost from Overthinking.!
رضيت بما قسمته لي وتحملت كل ما مررت به وصبرت على جميع اختباراتك. " .. أحمدك دائمًا على عطائك ما ظننته قليل قبل الكثير.. فاللهم إني أسألك أن تذهب تعب الليالي وترزقني راحة البال وأن تروي قلوبنا بنعيم قربك وتنجينا من مصير لايعلمه سواك يارب.")

﴿ يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا

{الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا}. نعوذ بك أن نكون منهم يارب .

وانا بسمع بودكاست ايه المشكلة الشيخ محمد الغليظ قال حاجة حلوة اوي : إلي ليه بيت في الجنة يبقي يروّح ، دي بشرة جوة البشرة، يعني انت ليك بيت في الجنة وانت قاعد في النار مستحيل ، الي ليه بيت في الجنة هيروحه وإن شاء الله من أهل الجنة .

وانا بسمع بودكاست ايه المشكلة الشيخ محمد الغليظ قال حاجة حلوة اوي إلي ليه بيت في الجنة يبقي يروّح ، دي بشرة جوة البشرة، يعني انت ليك بيت في الجنة وانت قاعد في النار مستحيل ، الي ليه بيت في الجنة هيروحه وإن شاء الله من أهل الجنة .

وكنتُ أزعمُ أني لا ألينُ لـحُبٍّ، حتى رمتني.. عيونٌ بالهوى تَتَكحّلُ.
لِـــأحمد هاني.. من رسائلي إلى نور..⚡

زعقله وقاله: "أنت ما بتمدش ٦ حركات ليه؟!" ماشاء الله اللهم بارك، المجموعة دي متوسط اعمارهم هو ٨٠ سنة تقريبا ، من أول رمضان وهما بيقعدوا من بعد الفجر للشروق يقرأوا سورة مع بعض كل واحد يقرأ ١٠ آيات واللي بعده يكمل وبيصححوا لبعض النطق والوقفات والمد بقعد اتفرج عليهم وهم بيزعقوا لبعض ويتناقروا في النطق الغلط وكل واحد يعلّي على التاني طبعا بيتناقروا دا بحكم السن يعني اعتقد كانوا أهدى من كدا زمان من أول رمضان وأنا بتبسط لما بشوفهم ف ربنا يهدينا ويثبتنا ونبقى زيهم وأكتر مداومين على ذكر الله وعلى قراءة القرآن ـ منقول

أرأيتَ الذُّنوبَ الَّتي تمرُّ عليك، وتحرقُ قلبك بحرارةٍ، وتثيرُ نفسكَ للحرامِ، وتُحرِّكَ نفْسَك للشهوةِ، وتتركها بعد ذلك لله والَّذي يُحيى القلوبَ لتجدنَّ على روحِكَ مِنَ النعيمَ أضعاف تلك المُحرَّمات الَّتي تركت. ‏قالَ ابنُ تيميَّة، رحمه الله: ‏كلُّ مَن حدثتْه نفسه بذنبٍ فكرهه ونفاهُ عن نفسهِ وتركه لله؛ ازداد بِرًّا وصلاحًا وتقوى.

لقيت فيديو على الانستجرام محتواه: أثناء البحث عن آثار الشهداء، تم العثور على دفتر صغير، يعود إلى شهيد يبلغ من العمر ١٦ عامًا، كان يسجل عليه ذنوبه اليومية، فكانت ذنوبه على مدار أسبوع كالتالي: السبت: نمتُ دون أن أتوضأ. الأحد: ضحكت بصوت عالٍ بين الجميع. الاثنين: عندما سجلت هدفًا باللعبة انتابني شعور بالفخر والغرور. الثلاثاء: صليتُ صلاة الليل بسرعة. الأربعاء: سبقني القائد في تأدية السلام. الخميس: نسيت ذكر اليوم. الجمعة: عدم إكمال ال ١٠٠٠ صلاة على محمد وعلى آل محمد والاكتفاء ب ٧٠٠. فكم سنةً تفصلنا عن بلوغ ما بلغه ذو السادسة عشرة ؟

لقيت فيديو على الانستجرام محتواه: أثناء البحث عن آثار الشـهداء، تم العثور على دفتر صغير، يعود إلى شهيد يبلغ من العمر ١٦ عامًا، كان يسجل عليه ذنوبه اليومية، فكانت ذنوبه على مدار أسبوع كالتالي: السبت: نمتُ دون أن أتوضأ. الأحد: ضحكت بصوت عالٍ بين الجميع. الاثنين: عندما سجلت هدفًا باللعبة انتابني شعور بالفخر والغرور. الثلاثاء: صليتُ صلاة الليل بسرعة. الأربعاء: سبقني القائد في تأدية السلام. الخميس: نسيت ذكر اليوم. الجمعة: عدم إكمال ال ١٠٠٠ صلاة على محمد وعلى آل محمد والاكتفاء ب ٧٠٠. فكم سنةً تفصلنا عن بلوغ ما بلغه ذو السادسة عشرة؟

‏المشكلة في كونك مؤذي إني أجاهد نفسي فيك مرتين مرة لأتحمل أذاك، ومرة لأتحمل أن لا أغتابك بسبب أذاك نجحت كثيرًا في الأولى وأخفقت دائمًا في الثانية فلو تدري كم أنك عبءٌ على سلامة قلبي لربما كرهت حياتك!

لو خيرونى لإخترت أن يكون الإنسان حنونًا قبل أن يكون مُحبًا، الحُب قد ينضُب أو يقل مع الأيام أما الحِنّية تُلازم صاحبها للأبد ."

"﴿ وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ﴾" لاتترك الدُّعاء حتى وإن تأخرت الإجابة فإنك ما دُمت تدعو فهذه علامة توفيق
"﴿ وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ﴾" لاتترك الدُّعاء حتى وإن تأخرت الإجابة فإنك ما دُمت تدعو فهذه علامة توفيق فالدعاء عبادة .

‏يومًا ما ، سنقول : صباحُ الخير من عند رسول الله ! وما ذلك على الله بعزيز🥹🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷""".
يومًا ما ، سنقول : صباحُ الخير من عند رسول الله ! وما ذلك على الله بعزيز🥹🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷""".

على هذه المائدة، يجتمع الوُدُّ قبل الطعام♥! .
على هذه المائدة، يجتمع الوُدُّ قبل الطعام♥! .

"تشانل تحفةة ❤ https://t.me/Athar127/21568 𓂆 🇵🇸