en
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Open in Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Show more
5 611
Subscribers
+824 hours
-77 days
-3730 days
Posts Archive
من الساعة ١٠ لحد دلوقتي خمس كوبايات شاي .

الفيديوهات الي محدش بيسمعها غيري :

‏أن يُكتب في نهاية قصتنا أن السعي كان في الإتجاه الصائب وأن العوض أنسانا ما فقدناه في الطريق وأننا أخيرًا ولأول مرة شاهدنا تخيلات كل ليلة مُجسّدة أمامنا نلمسها ونبتسم لا نخشي تبخّرها أو تحولها لسراب وأن قلبنا صار بمأمن ءامين ألف مرة."))

الطريقة إلي باخد حقي بيها :

مواضع رفع اليدين في الصلاة : - عندَ تكبيرة الإحرام. - عند الركوع. - عند الرفع من الركوع. - عند الرفع من التّشهد الأول.

بينما أظن أني بلا إنجازات، تذكرت بأنني لوحت لكثير من الأطفال، وابتسمت فى طريقي الكئيب للكثير من العابرين، تحملت صعوبة أفكاري وقلقي وحدى. وسهرت ليالي كثيرة أداوي من جراح آخرين. عانقت أصدقائى كثيرًا ، وقبلت أمي مرارًا. تجاوزت الكثير من الخذلان، والأحلام التي لم تتحقق وبنيت أحلامًا أُخرى ؛ وأخيرًا أنظر فى عيون أصدقائى فأرى الكثير من الحب وهذا كان إنجازي الأكبر. - حبيبة هشام.

‏من اسَتغفر رَبه في آخر اللَّيل ولو مرة واحدة ، كُتب مِنَ المُستَغفِرِينَ بِالأَسحَار. اللهم إني أستغفرك من جميع ذنوبي صغيرها و كبيرها ،أستغفرك عدد ما طاوعتني نفسي على عصيانك أستغفرك عدد ايام حياتي حتى مماتي و أستغفرك حتى يمل القمر و حتى تشرق الشمس من مغربها أستغفرك عدد ما أستغفرك ألمستغفرون و غفل عن ذكرك الغافلون أستغفرك حتى تغفر ليَّ و تُدخلني الجنة.

‏إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ.

Repost from أَثَــرٌ
رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ .

"يَا حَبِيبُ التَّائِبِينَ وَ الْحَبِيبُ لَا يُعَذِّبُ حَبِيبَهُ 🥹."

Repost from نَعنَع.
يارب لا تطويه عنّا إلا وقد غفرت لنا وقبلتنا.))

جرِّب أن تعتكف ساعةً مع نفسك، فتفتح باب الاستغفار بقلبٍ منكسر، وتُتبعُه دعاءً صادقًا يفيض من أعماقك، وتجعل بين يدي مناجاتك صدقةً خفيّة؛ ثم تأمّل كيف يشرق نور الإيمان في صدرك، ويرتقي بك درجةً بعد درجةٍ في مدارج القرب من الله. فِي صَحْرَاءِ الذُّنُوبِ، قَوَافِلُ المُسْتَغْفِرِينَ هِيَ النَّاجِيَة. أَسْتَغْفِرُ اللّٰهَ وَأَتُوبُ إِلَيْه.

يا ربَّ أبطل أتعصب، يا ربَّ أبطل أعيط من غير سبب وسبب، يا ربَّ أبطل أتعصب، يا ربَّ أبطل سهر، يا ربَّ أبطل أتعصب.

حبيت بجد 🥹🤍 .

من سلَّم أمرهُ لله، أغناه بغير سبب، وأعزّه بغير عشيرة، وشرّفه بغير منصب، وآنسه بغير صاحب ‏ اللهُم إنّي أسلمتُ نفسي إليك وفوّضت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك،، ربِّ إني فوضت أمري إليك وتوكلت عليك فكُن لي خير وكيلٍ ودبّر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير")

أذاقنا اللهُ حلو الليالي و جعل لنا نصيبًا من الأقدار الطيّبة ياربّ.")

Repost from N/a
الأمانُ إطارُ الحُبِّ وتبسيطُ معانيهِ وأسمى خِصالهِ. ‏فلو أَمِنتَ أحببتَ، وإنْ أحببتَ بذلتَ!
الأمانُ إطارُ الحُبِّ وتبسيطُ معانيهِ وأسمى خِصالهِ. ‏فلو أَمِنتَ أحببتَ، وإنْ أحببتَ بذلتَ!

حلقة النهاردة وقصة النهاردة جميلة بجد 🥰 .
حلقة النهاردة وقصة النهاردة جميلة بجد 🥰 .

حلقة النهاردة وقصة النهاردة جميلة بجد 🥰 كل الحب حلو ، من امتع متاع الدنيا للرجل انه يعيش قصة حب ، ومن امتع لحظات الدنيا والح
حلقة النهاردة وقصة النهاردة جميلة بجد 🥰 كل الحب حلو ، من امتع متاع الدنيا للرجل انه يعيش قصة حب ، ومن امتع لحظات الدنيا والحياء بالنسبة للمرأة إن هي تعيش قصة حب ولكن في قصة حب حلو بدايتها إعجاب غير مقصود أو انجذاب فطري أو زواج .

لما نقع في مشكلة كبيرة جدا زي أي بيت في الدنيا ، مش مهابيش ومجانين وبتاع نطلق واحنا مش نافعين لبعض والجنون ده ، لا ، ده مطب هنعمل اي ، هنحب بعض ، زي ما الحياة بتهزنا وبتهدنا احيانا ، الحب بيخلينا نتماسك مقدرش استغنى عنك 🥰 .