en
Feedback
ماذا بعد! 🖤

ماذا بعد! 🖤

Open in Telegram

ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙

Show more
639
Subscribers
-124 hours
-37 days
-730 days
Posts Archive
‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله ‏- الحَمد لله ‏- لا إله إلا الله ‏- الله أكبر ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله ‏- سُبحان الله و بِحمده ‏- سُبحان الله العَظيم ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك

‏أترافقيني ؟ ‏وقلبّي على قلق ‏ودرّبي غامضٌ ‏ومشواري طويل.

كان كُلما قرأ جملة محمود درويش: "‏كُل من أُصيب في غير قلبه، مُعافىٰ". بكىٰ بكاءً مريرًا وقال "أنا أُصِبت في قلبي !"

❤️‍🩹.
❤️‍🩹.

ربِّ إني لِما أنزلتَ إليّ من خيرٍ فقير ربِّ إني لِما أنزلتَ إليّ من خيرٍ فقير ربِّ إني لِما أنزلتَ إليّ من خيرٍ فقير💗.

‏اللهم صلِّ على قرَّة أعيُننا محمَّد، واحشرنا في زمرته، واجعلنا من أهل شفاعته، وأحينا على سُنَّته وتوفَّنا على ملَّته وأوردنا حوضه يا حيّ يا قيّوم إنَّكَ على كلِّ شيءٍ قدير ♡.

وأخفيها عن عين البسابس إن البسبس لمن أحب غيور 🥹.
وأخفيها عن عين البسابس إن البسبس لمن أحب غيور 🥹.

"سُبْحَانَكَ مَا عَبَدْنَاكَ حَقَّ عِبَادَتِكَ وَلكِنَّنا نُحَاِولُ فَأَعِنَّا" ♡.

سامحنا يا رب ع تقصيرنا ❤️‍🩹. يا رب النصر القريب العاجل يا رب❤️‍🩹.

‏{لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ}💗

ياربّ أمورًا ميسرة، ودروبًا مسهلة، ونفسًا راضية مطمئنة. اللهّم وإن استحالت.. بأمرك تكون.

عموماً مهما كان علاقتك بحد قويه لأبعد وبتحكيله كل حاجه ،ف جزء هتلاقي نفسك مخبيه ،أخره أنه تتكلم فيه بينك وبين نفسك ،و غالباً هو أكتر جزء مدمرك ونفسك تتكلم عنه.

غرقانين في نعم مش حاسيين بيها و ضامنين وجودها كل يوم.. Its time to realize the endless blessings we’re taking for granted. الحمد لله الذي أطعمنا وسقانا وكفانا وآوانا؛ فكم ممن لا كافي له ولا مأوي❤️.

انتهت التغطيه ي أنس ❤️‍🩹. حسبي الله ونعم الوكيل ❤️‍🩹.
انتهت التغطيه ي أنس ❤️‍🩹. حسبي الله ونعم الوكيل ❤️‍🩹.

﴿وَاللَّهُ يُحِبُّ الصّابِرينَ﴾🦋

الإنسان بيتعجب إزاي بلحظة جبر واحدة تُمحىٰ كل سنين الأسى ! ولو ده في الدُنيا .. فما بال الآخرة ؟ "يُغمس غمسة في الجنَّة فيقول: لا واللهِ يا رَبِّ، ما مَرَّ بي بُؤْسٌ قَطّ" الله يشملنا دايمًا بلُطفه :))

«بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم» ذكر طيب جميل، من قاله ثلاث مراتٍ حين يصبح وحين يمسي لم يضره من الله شيء.

أنا أيههههه ؟🚶‍♀
أنا أيههههه ؟🚶‍♀

رَبِّي إِنِّي لِمآ أَنزلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ🦋.

أخبرته أن يذهب بعيدًا عني وعيناي تترجاه أن يبقى")
أخبرته أن يذهب بعيدًا عني وعيناي تترجاه أن يبقى")