en
Feedback
ماذا بعد! 🖤

ماذا بعد! 🖤

Open in Telegram

ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙

Show more
639
Subscribers
-124 hours
-37 days
-730 days
Posts Archive
"وأنت بتحط إحتمالاتك، حط في أولهم ." {يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِمَّا أُخِذَ مِنكُمْ}🦋

‏« ثم لمحتُك ‏كُنتِ وهجًا مُختلفًا » ‏— سراديب العاشقين

يولاد الصلاة ع النبي بتفك الكرب والله ،اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 💗🦋.
يولاد الصلاة ع النبي بتفك الكرب والله ،اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 💗🦋.

Today’s reminder شراً يرحل ، وخيراً يأتي🦋. ثق بالله ي عزيزي🦋.

الفيديو دا صدقه جاريه على روح حد هو ميعرفنيش ،ولا أنا كمان أعرفها غير أنها صحبة مامت صحبتي ،توفت النهارده وهي بتصارع السرطان وعانت كتير ف حياتها ❤️‍🩹. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب ❤️‍🩹. خبر وفاتها أثر فيا جداً جداً ،عرفت قصتها م كام يوم ،ويعلم الله كنتي بدعيلها كتير بالرغم أنه احنا منعرفش بعض ولا شفتها ولا شفتني ،وبقول متأثره جامد ليه كدا ،ف رجعت وقولت أكيد عشان هي حد كويس وأنه ربنا سخرنا عشان ندعيلها ❤️‍🩹. ربنا يرحمك ويصبر حبابيكم ع فراقك ،ويجعل تعبك كله ومعاناتك ف ميزانك يا رب❤️‍🩹.

ياربّ.. كلُّ شيءٍ في يدَيك، أنتَ الذي لو أعطَيتَ كُلًّا مِنّا سُؤلَه ما نقصَ مِن ملكك مِثقَال ذرّة هَب لَنا مِن فيضِ جُودِك وأجِب دعواتِنا وارزُقنا حظَّ الدُنيا، ونعيمَ الآخِرة واجعلنا مِنَ المَقبولينَ يا الله:))

‏هُنا بجوار النافذة .. نبني الأحلام ونستأنسُ بنسج الخيال :))
‏هُنا بجوار النافذة .. نبني الأحلام ونستأنسُ بنسج الخيال :))

طلعوا النهارده يحبايبي ،صدقة اول الشهر حقيقي مفعولها جبار 🥹💗💗💗💗💗💗🦋.

قول ورايا كدة !! ولا تجعلنا من الذين عابوا ثم ابتلوا بما عابوا، اللهم لا تبتلينا بعيب كرهناه في غيرنا.

ينظر إلى حاله ونفسه وقلبه، والندوب التي تسكنه، ويبكي، يبكي لأنه يومًا ما كان جميلًا، ولكن لم تتركه الحياة أذاقته المرارة والآلام، وهذا كلفه الكثير فلم يعد كما كان.

Repost from N/a
رأيتهم قَد جُبرو وأنا يا الله رُد لقلبۍ عَافيتُه وأصلح ما أفسدهُ خَلقڪ ف أنتَ أحن واللطَف 🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🌧

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل إبراهيم ،وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد💗.

«يُدبِّرُ الأمرَ .. لا تَحزن لِضائِقةٍ فَفي رِضاهُ صلاحُ الشّأنِ والبالِ مِفتاحُكَ الصّبرُ .. كم فِي الصبرِ من فَرجٍ يخطُو بهِ العبد مِن حالٍ إلى حالٍ»

أَجِرْنا مِن نارِ جهنَّم، وخَفِّفْ عنَّا حرَّ الدُّنيا والآخرة، واجعلنا في ظِلِّكَ يَومَ لا ظِلَّ إلَّا ظِلُّكَ.

"فتىً جاهدَ الدّنيا وجاهدَ أهلَها وفي نفسِهِ لمْ يَدرِ كيفَ يُجاهِدُ".

"أشتاقُ لو نَادوا شبيهًا لاسمهِ حتى اسمه إن مرَّ بي يُشْجيني."🦋

تحفهه🥹💗💗💗.
تحفهه🥹💗💗💗.

سيبقى الإنسان طوال عُمره يتعلّم ويتألّم ويتأدّب، ويُحاسب نفسه، ويكافئ إحسانه، ويسند تقصيره، ويستغفر لذنبه، ويهذّب طبعه.. فلا تَنظُرنّ لمقامٍ وصلته، ولا يفتننّك الاسم ولا المكان، واسجُد كأنّك أثقلُ أهلِ الأرض حِملًا وقُم كأنّك وليدُ لحظتك."

يا من تُغيّرُ من حالٍ إلى حالِ ‏أنجو بعفوكَ، لا أنجو بأعمالي"

‏الحياة أقصر من إنك تقضيها في محاولة إرضاء الناس، إللي بيحبك هيشوف الجانب الحلو فيك، وإللي بيكرهك لو عملت اية هيطلع فيك ألف عيب، ريح دماغك بقي.