en
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

Open in Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

Show more
332
Subscribers
No data24 hours
+17 days
+130 days
Posts Archive
الكم على مشاركتكم الحلوة

يلا المهم شكراً

هو صدك ليش يخلي بصورة فلاتر

روحوا عاركوا بايش ابو الفلاتر مو انا

- الرساله ؛ اعذرهم بس هسه الكل حامي وصاير اعصاب

ولا تعاركوني انا هههههههههههه شعلية

هو بعد لا تشوفون العراق ابد ابد

- الرساله ؛ لو ما نشوف اللعبه اشرف على هل حرگان الگلب

احنا مشكلتنا انو اللواعيب نصهم مدفوعين بفلوس

- الرساله ؛ عوفهممم الوطنيه صاعده چا چذب لواعيب يمهم الخطوبه مابيهم حيل يركضون طبعاً وغصبن عليهم يتحملون مسؤوليه وحيل بينهه لأن هم عطلات واحنهه عاطفيننن خيولون كلهم مو زينننين ولي يكول فوز وخسارة شوكت نفوز مثلاً

اي والله يكدرون بس علية انا شعلية كايل للعراق اخسر ؟

- الرساله ؛ هم گدرتهم بس على الفقره

اتفق حرفيا

- الرساله ؛ وترا مو بس لوم ع منتخب ومدرب ترا سعوديه قويه ، كافي بس منتخب ومدرب انتم الي خليتوا مدرب كبرتوا راسه كام ومايدرب زين ويكول راح نفوز اول وتالي

- الرساله ؛ يابةةة عوف اللعبه وادعولي اجاوب باجر ✨🗿

ترا المدرب لو طلع من العراق راح يطلع فضايحهم ومراح يسكت نفس باقي المدربيين انا متاكد من هل شيء

- الرساله ؛ اتفق كلش لحد يهجم على المدرب خل يكمل ونشوف لان شمدريكم منو يجي ببداله هم

البوت صاير يمي كلها تغلط علية شمسوي انا

اخوان لا تشدوها رجاءً ترا شقة لهل درجة الوطنية صاعدة عدكم

- الرساله ؛ انت بس تحجي عل مدرب وعلى اللواعيب ومدري شني ما تجي تلعب بدالهم ؟؟؟