en
Feedback
صوت لا يقال

صوت لا يقال

Open in Telegram

مرحبًا بكم في عالمي الصغير حيث تنبض الكلمات بروح المعاني هنا أكتب لأعبر لأحلم ولأرسم بالحروف مشاعر لا تُقال إن كنت تبحث عن نصوص تحمل بين سطورها إحساسًا صادقًا فأنت في المكان المناسب ⤵@YO_80 •قـبل الـمغادره قــل الحمـدللهۂ ┊♛

Show more
977
Subscribers
-224 hours
-77 days
-2130 days
Posts Archive
‏"مَنْ عزّ بالأقوامِ ذلّ بذلِهم ‏وَمن عزّ بالرَحْمٰنِ ظلّ عزيزاً”
+2
‏"مَنْ عزّ بالأقوامِ ذلّ بذلِهم ‏وَمن عزّ بالرَحْمٰنِ ظلّ عزيزاً”

بين ضغط الملازم، وساعات السهر، وقلق الامتحانات اللي يمر بينا ويغير مزاجنا، اكو حقيقة تريح القلب: "
رب العالمين ويانه بكل خطوة
" يمكن نمر بظروف صعبة وتعبانة هالأيام، بس الأمل بالله عمره ما يهتز. إحنا نتوكل، ونسوي اللي علينا، والباقي نتركه لربّ كريم يعرف شگد تعبنا وسهرنا وما راح يضيع النه تعب. الحمد لله على لطفه الخفي بالسراء والضراء.

بين ضغط الملازم، وساعات السهر، وقلق الامتحانات اللي يمر بينا ويغير مزاجنا، اكو حقيقة تريح القلب: "رب العالمين ويانه بكل خطوة" يمكن نمر بظروف صعبة وتعبانة هالأيام بس الأمل بالله عمره ما يهتز إحنا نتوكل ونسوي اللي علينا والباقي نتركه لربّ كريم يعرف شگد تعبنا وسهرنا وما راح يضيع النه تعب. الحمد لله على لطفه الخفي بالسراء والضراء.

أَنَا وَالسِّيجَارَةُ فِي نِزَاعٍ لَا يَهْدَأُ؛ هِيَ تَحْتَرِقُ لِتَمْنَحَنِي هُدُوءاً زَائِفاً، وَأَنَا أَحْتَرِقُ نَدَماً عَلَى عُمُرٍ يَتَبَخَّرُ دُخَاناً. أَمْسِكُهَا بِيَدِي وَكَأَنَّهَا صَدِيقٌ، بَيْنَمَا يَصْرُخُ صَدْرِي مُسْتَغِيثاً مِنْ خِيَانَتِهَا. الْمَعْرَكَةُ لَيْسَتْ بَيْنِي وَبَيْنَهَا فَحَسْبُ، بَلْ هِيَ حَرْبٌ بَيْنَ ضَعْفِي الَّذِي يَشْتَاقُ إِلَيْهَا، وَقُوَّتِي الَّتِي تُرِيدُ التَّحَرُّرَ مِنْ قَيْدِهَا.

أَنَا وَالسِّيجَارَةُ فِي نِزَاعٍ لَا يَهْدَأُ؛ هِيَ تَحْتَرِقُ لِتَمْنَحَنِي هُدُوءاً زَائِفاً، وَأَنَا أَحْتَرِقُ نَدَماً عَلَى عُمُرٍ يَتَبَخَّرُ دُخَاناً. أَمْسِكُهَا بِيَدِي وَكَأَنَّهَا صَدِيقٌ، بَيْنَمَا يَصْرُخُ صَدْرِي مُسْتَغِيثاً مِنْ خِيَانَتِهَا. الْمَعْرَكَةُ لَيْسَتْ بَيْنِي وَبَيْنَهَا فَحَسْبُ، بَلْ هِيَ حَرْبٌ بَيْنَ ضَعْفِي الَّذِي يَشْتَاقُ إِلَيْهَا، وَقُوَّتِي الَّتِي تُرِيدُ التَّحَرُّرَ مِنْ قَيْ

photo content

1:11

يقولون من تمنى أمنية في ميلاد الرضا قضيت له! فاللهم في ليالي وأيام أنيس النفوس المباركة نسألك بحق آل الرؤوف علي بن موسى الرضا
يقولون من تمنى أمنية في ميلاد الرضا قضيت له! فاللهم في ليالي وأيام أنيس النفوس المباركة نسألك بحق آل الرؤوف علي بن موسى الرضا (ع) أن تشملنا برأفتك ورحمتك وأن تمن علينا بالقبول والإجابة لكل دعواتنا وترزقنا البشائر التي تنتظرها قلوبنا بكل حب.

780115498_1.mp36.62 KB

أفعل الخير، وليقع حيث يقع فإن وقع في أهله فهم أهله وإن وقع في غير أهله فأنت أهله. الإمام علي بن أبي طالب

photo content

مرات نمر بحالة غريبة وهي ان الحاجة اللي نتمناها تكون قريبة منا لدرجة نكدر نلمسها بس للاسف تكون فاقدة للروح او التفاصيل اللي رسمناها ابالنا المشكلة مو بالبعد المكاني لانها فعلا بصفنا وبمتناول اليد بس المشكلة بالفجوة الكبيرة بين الصورة المثالية اللي بخيالنا وبين الواقع اللي كدامنا هذا القرب هو اللي يخلي الشعور اصعب لانك تحس بالشي بس متكدر تكتمل بيه لان وجوده بهالطريقة الناقصة ميسد الفراغ اللي بداخلك كأنك عطشان وبصفك ماي بس مو عذب فتبقى تحس بالحرمان رغم ان كل الظروف من حولك تكول انك ملكت الحاجة اللي جنت تدور عليها وبالنهاية نكتشف ان الاحتياج الحقيقي مو بس بوجود الشي بحد ذاته وانما بكونه يشبهنا ويشبه التوقيت والشكل اللي جانت روحنا تنتظره بشغف

photo content

1:11

sticker.webp0.23 KB

Voice message00:25

أصعب لعنة هي (بُعد النظر).. من عيونك ما تشوف إلا النهايات، ومن تضحك وتخاف من الحزن اللي يجي ورا الضحكة. تضيع لذة البدايات لأن گلبك دومه يسأل عن باجر. يمكن هيج نحمي نفسنا من جرح قادم، بس الثمن هو ضياع اللحظة

photo content