en
Feedback
لَا أَبْرَحُ حَتَّىٰ أَبْلُغَ

لَا أَبْرَحُ حَتَّىٰ أَبْلُغَ

Open in Telegram

مَا قيِمـَة الحَيَـاة إنْ لَـمْ نَسـلكْ طريقـاً يقُودنـَا إلـى الجنـَّة ..💚..💚..💚..

Show more
458
Subscribers
+124 hours
-17 days
-730 days
Posts Archive
• ‏لم يعُد هُناك وقت ليضيع‏ في غير مرضَـاة الله، ‏الدُّنيا أقصرُ ممَّـا نتصوَّر ‏فلا تأخذك الغفلة بعيدًا عن الهدفِ الحقيقي ‏الذي خُلقت لأجلِـه! • وَلَو أَنّا إِذا مُتنا تُرِكنا، لَكانَ المَوتُ راحَةَ كُلِّ حَيِّ. وَلَكِنّا إِذا متنا بُعثِنا؛ وَنُسأَلُ بَعدَ ذا عَن كُلِ شَيّْء. • قصيرةٌ هي حياتنا؛ شهيقُ إن لم يتبَعْه زفيرٌ انتَهَت.

اللهم انظر لي نظرة رضى تهدي بها قلبي وتغفر بها ذنبي وتردني بها اليك ردًّا جميلاً

النفسية هي مُحرِك الإنسان الرئيسي.. اللهُم إنّا نعوذ بك من الهم والحزن."

لو كان أبي حيًّا..! لكانت الدنيا كلها لا تَعنيني، لمَا كنتُ حاملًا همَّا يوما، ولا نمتُ باكيًا ليلة، ولا تعبَ كتفي من الأحمال عليه، أبي كان الكتف والسند، كانت رؤيته بمثابة الطُمأنينة، وضحكة عينيه الأمان، كان رحيمًا ودودا، لا يُفكِّر إلا في غدي، غدي الذي أنا الآن فيه بدونه تائهٌ لا ظهرَ لي ولا نصير.. آهٍ لو كان أبي معي، لما خِفتُ الصعاب، ولابتسمتُ في وجه العالم بكل ما أوتيتُ من لا مُبالاة، كان سيفرق معي وجوده بجانبي، والله كان نعل حذاءه كافيا، وطرقُ بابنا بأنامله وافية، وجلوسه كالبَركة النادرة في أيام القحط شافية، آهٍ من وجع فراقك يا أبي.. واللهِ يا أبي.. بخلَ العالم علينا بحنانه وأنت جُدت، وظلمنا وأنت عدَلت، وحرمنا الراحة التي أنت من أجلها لنا.

لو كان أبي حيًّا..! لكانت الدنيا كلها لا تَعنيني، لمَا كنتُ حاملًا همَّا يوما، ولا نمتُ باكيًا ليلة، ولا تعبَ كتفي من الأحمال عليه، أبي كان الكتف والسند، كانت رؤيته بمثابة الطُمأنينة، وضحكة عينيه الأمان، كان رحيمًا ودودا، لا يُفكِّر إلا في غدي، غدي الذي أنا الآن فيه بدونه تائهٌ لا ظهرَ لي ولا نصير.. آهٍ لو كان أبي معي، لما خِفتُ الصعاب، ولابتسمتُ في وجه العالم بكل ما أوتيتُ من لا مُبالاة، كان سيفرق معي وجوده بجانبي، والله كان نعل حذاءه كافيا، وطرقُ بابنا بأنامله وافية، وجلوسه كالبَركة النادرة في أيام القحط شافية، آهٍ من وجع فراقك يا أبي.. واللهِ يا أبي.. بخلَ العالم علينا بحنانه وأنت جُدت، وظلمنا وأنت عدَلت، وحرمنا الراحة التي أنت من أجلها لنا حاربت، أبي أنت أعظم الأباء في قلبي قد خُلقت..

لو كان أبي حيًّا..! لكانت الدنيا كلها لا تَعنيني، لمَا كنتُ حاملًا همَّا يوما، ولا نمتُ باكيًا ليلة، ولا تعبَ كتفي من الأحمال عليه، أبي كان الكتف والسند، كانت رؤيته بمثابة الطُمأنينة، وضحكة عينيه الأمان، كان رحيمًا ودودا، لا يُفكِّر إلا في غدي، غدي الذي أنا الآن فيه بدونه تائهٌ لا ظهرَ لي ولا نصير.. آهٍ لو كان أبي معي، لما خِفتُ الصعاب، ولابتسمتُ في وجه العالم بكل ما أوتيتُ من لا مُبالاة، كان سيفرق معي وجوده بجانبي، والله كان نعل حذاءه كافيا، وطرقُ بابنا بأنامله وافية، وجلوسه كالبَركة النادرة في أيام القحط شافية، آهٍ من وجع فراقك يا أبي.. واللهِ يا أبي.. بخلَ العالم علينا بحنانه وأنت جُدت، وظلمنا وأنت عدَلت، وحرمنا الراحة التي أنت من أجلها لنا حاربت، أبي أنت أعظم الأباء في قلبي قد خُلقت.. رحمك اللهُ يا من في وجداني خالدًا لم تمُت، باقٍ بداخلي ما دمت حيًّا أنا يا أبي ما لم أمُت.

وآنِس ياربّ قَلبِي وأيَامي بالخَير والنُّور.

قال عتبة بن غزوان: «إنِّي أَعوذُ بالله أَن أَكون في نفسي عظيمًا وعند الله صغيرا». يارب!

يَحيا المؤمن بين أمرين يُسر وعُسر و كلاھما "نِعمة" لو أيقَن! ففِي اليسر: يكون الشكر "وَسَيَجزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ" وفي العسر والابتلاء: يكون الصَّبر "إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرونَ أَجرَهُم بِغَيرِ حِسَابٍ"

سُورة الطور | خالد الجليل

Repost from N/a
‏"دعها على اللهِ أقدارًا مقدّرةً لم يخلق اللهُ إنسانًا وينساهُ" #للأخوات_فقط https://t.me/+r_ZLGI8iGTkxNGE6

الوقت من أعظم النعم التي منّ الله بها علينا، لكننا نغفل عنها في الكثير من الأحيان، كل ثانية تَمُر هي جزء من حياتنا ولن تعود،
الوقت من أعظم النعم التي منّ الله بها علينا، لكننا نغفل عنها في الكثير من الأحيان، كل ثانية تَمُر هي جزء من حياتنا ولن تعود، استثمر وقتك في طاعة الله وفي عمل يعود عليك بالخير في الدنيا والآخرة. قال النبي ﷺ : - نعمتانِ مغبونٌ فيهما كثيرٌ منَ النَّاسِ الصِّحَّةُ والفراغُ. [ أخرجه البخاري - 6412 ]

واعلَمْ أنَّ النَّصرَ معَ الصَّبْر وأنَّ الفَرَجَ مع الكَرب وأنَّ معَ العُسْرِ يُسرًا … - الرَسولُ ﷺ .

والله ما حَدا حاسس فينا يا أنس 💔.
والله ما حَدا حاسس فينا يا أنس 💔.

اللهمَّ صلِ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميد مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد

سيظل قلب إبراهيم، وهو مُقبل ليذبح ابنه، وردُّ إسماعيل عليه: "افعل ما تُؤمر" شيئًا غير مفهوم أو قابلًا للتفسير شيءٌ ما وَقَر في قلبيهما لا نعرفه، تمامًا كالذي وَقَر في قلب أم موسى؛ يقينًا يذبح به الأبُ ابنَه، وتَرمي به الأمُّ ولدَها في البحر في طريقه إلى ألدِّ أعدائه اللهم ارزقنا يقينًا مكتملًا كيقينهم، وتسليمًا راضيًا كتسليمهم، وصبرًا وإن لم تَبْدُ حِكمةُ البلاء واضحة اللهم تسليمًا مُطلقًا حين تنقطع الأسباب، ورضًا تامًا في النفس حين يُصبح الفؤادُ مفجوعًا فارغًا كفؤاد أم موسى. - رميساء رمضان.

جبر الله قلبي وقلوبكم ما تنسوني من دعائكم.

اللهم تقبل نور واطفالها في عليين واجمعهم مع المتّقين 🤍

اللهم إسقي قبر أبي من حوض نبيك صلى الله عليه وسلم و برحمتك وعفوك وغفرانك يارب اغفر لروح تراها ولا نراها ياأرحم الراحمين اللهم أغمره بالرحمة والغفران واجعل دعائي له  دعوة تنير  قبره واجعل ابي ممن غفرت لهم  و عفوت عنهم  يارب هب لأبي  بقدر دعاء الصالحين للأموات رضوانا وأكرمه بفردوسك الأعلى يارب العالمين اللهم اجعل أبي  من السبعين ألف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب يا رب العالمين.. ربي عطر قبر أبي برائحه الجنه اللهم ارحم روحه التي رحلت واجعل الفردوس دارا ومقرا له يارب.. اللهم برائحه الجنه بلغه وبلذه النظر إلي وجهك أكرمه وتحت عرشك اسكنه وبحبينا محمد صلي الله عليه وسلم في الفردوس اجمعه اللهم ارحم من فقدته العين  وافتقده القلب كثيرا اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلبي اللهم وسع قبره بنعيم لايفنا  اللهم امين اللهم اجمعني بأبي في جنتك.