en
Feedback
دنيا من المشاعر

دنيا من المشاعر

Open in Telegram

🍂|‏اللهم عجّل لوليّك المنتقم الفرج ﺂليهضمني يآ مولاي ويجرحني بيك ماڪٰوِ ﺂڪثر من ﺂلمــاي ۈيشـح ؏َـليك ـ 🦉💔 قناة حسينية الهدف هو إحياء أمر آل محمد https://youtube.com/@user-ABD_modalilat70?si=LkJWEnkzWsxdRGrl قناة اليوتيوب

Show more
717
Subscribers
+124 hours
+87 days
+930 days
Posts Archive
اصبحنا واصبح المُلك للّٰهه .
(أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) - سُبحان الله العظيم - الحَمدُلله - لا إله إلّا الله - اللهُ أَكبر - لا حول ولا قوة إلّا بالله العليّ العظيم - أستغفر الله العظيم واتوب إليه

أشهُد أن عليا ولي الله فاجعة لاتنسى ، وخيانة لا تغتفر .. ولاعفى الله عنكم ..

نـهر دجلة في ايام مجزره اسبايكر
+1
نـهر دجلة في ايام مجزره اسبايكر

ذولة المشوا للمعركة كلهم غيارى نصروا فاطمة ونصروا علي وبكل جدارة
ذولة المشوا للمعركة كلهم غيارى نصروا فاطمة ونصروا علي وبكل جدارة

أََوليس كُلّ مَنْ أَحَبّ فَاطِمة مَضى شَهيدًا !

لارواح شهداء سبايكر🖤🔖.
لارواح شهداء سبايكر🖤🔖.

ذِكرَىٰ فَاجِعَة سبَايكر، لَم يَكُن لَهُم ذَنب سوَىٰ حُبّ عَلِي (عَليهِ السَّلَام)💔. -اذكرُوهُم بِالفَاتحَة جزَاكُم اللّٰه خَيرًا.

1700 شاب ‏1700 حلم ‏1700 عائلة ‏1700 صديق مجروح ‏1700 روح لا ذنب لها ‏هؤلاء ليس عدد فقط ‏هؤلاء عراق ڪامل قد نزف #مجزرة_سبايڪر

🥀💔💔✨ لـن ننسىَ اؤلئك الذين قُتِلَ ، نصفهم ذبحاً وَنصفهم غدراً ، وَألقي بـــ أجسامهم ، في نهر دجلـة ! #شهداء_سبايكر ✨ .
🥀💔💔✨ لـن ننسىَ اؤلئك الذين قُتِلَ ، نصفهم ذبحاً وَنصفهم غدراً ، وَألقي بـــ أجسامهم ، في نهر دجلـة ! #شهداء_سبايكر ✨ .

🥀💔💔 لَعَن اللهُ اُمةً سَـمِعتْ بِـذلِكَ فَرَضِيت بِه . #سبايكر_جريمة_العصر
🥀💔💔 لَعَن اللهُ اُمةً سَـمِعتْ بِـذلِكَ فَرَضِيت بِه . #سبايكر_جريمة_العصر

عليَ يلنصبكِ طهُ وصيُ امتٰه

عَن الأمَام الرِضا (عليه السلام) فَي حَق يَوم الغَدير وهَو يَوم الزَينة فَـ مَن تَزينَّ ليّوم الغَدير غَفر الله لَهُ كُلَّ خَطيئةً عَملها ، صَغيرةً أو كَبيرة ، وَبعث الله المَلائِكة يَكتِبون لهُ الحَسَنات وَيرفَعونَ لهُ دَرجَات  إلىٰ قَابِل مِثل ذَاك اليَّوم ، فأن مَاتَ مَات شَهيدًا ، وأن عَاشَ عَاش سَعيدًا . 📚 : إقَبال الأعَمال : ج٢ ، صَ٢٦٢.

التَبليغ لـ يوم الغَـدير واجب أسبوع الولاية والتبليغ : روي عن إمامُنا الصادق (عليه السَّلام) متحدثاً عن يوم الغدير قال : لعلك تظن ان الله (عزّ وجل) خلق يوم أعظم حُرمة منه ؟! لا واللّٰه لا واللّٰه لا واللّٰه 📚 : بِحارالأنوار : ج٩٥ ، ص٣.

عَلَى مَاذَا اتَّفَقْنَا يَا فُؤَادِي؟ إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْكَ فَمَنْ تُنَادِي؟ تُنَادِي اللَّهُ خَلاقَ البَرَايَا تُنَادِي مَنْ يُنَادِي يَا عِبَادِي"

باجر اصعب مادة تقريبًا بالفاينل لا تنسونا من دعائكم 🤎.

Repost from N/a
‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك