en
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Open in Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Show more
431
Subscribers
No data24 hours
+17 days
-430 days
Posts Archive
بمزاجي البارد ، أدمر غرورك المتصنع .

لا يمكن أن يبني لك أحد الجسر الذي تعبر منه لتغير مجري حياتك، أنت فقط يمكنك.

إن البشر لا يقتنعون أبدًا بأسبابك وصدقك وجدية عذابك إلا حين تموت ! • ألبير كامو

”لدينا صبر واحد وكل مافي هذه الحياة يريد أن يختبره.“

"- هل لديك حبيب؟          - لا - لمن تكتب ؟          - لنفسي... - لنفسك كلام حب ... - نفسي تستحق الحب أكثر مما يفعلون" "غسان كنفاني "

لأن الوصولُ لا يعني حتمية السعادة ، إدّعُ الله دومًا أن تصل إلى الأماكنِ الصحيحة ، أن يكون سيرك في اتجاه سعادتك لا في اتجاهٍ آخر ، لأن الوجهات الصحيحة ليس بالضرورة أن تكون وجهاتنا المرجوه...♥️

القوه تبدأ في التخلي .

من كثر الصَدمات أذا صار شي حلو بحياتي أحسة كمين . انتو مثلي😂💔.

خسارتكم مكسب و آسفين على شوية كلام جاملنا قرفكم فيه .

اكو شي إسمه غباء و اكو شي إسمه إستغباء الثانية عندي بيها ماجستير .

"تسكت من الإشمئزاز بينما الطرف الثاني يُخيل له أنه إنتصر عليك."

اذا وصلكم نفس هذا الرابط لا تضغطو عليه الرابط مهكر انتبهوا من الروابط حتى لو يكون الي مرسله لك شخص تعرفه لانه بيرسل بحسابات م
اذا وصلكم نفس هذا الرابط لا تضغطو عليه الرابط مهكر انتبهوا من الروابط حتى لو يكون الي مرسله لك شخص تعرفه لانه بيرسل بحسابات معروفه بدون مايعرف صاحب الحساب

و يراك ترضىٰ و تصبر فيرضيك بما تتمنىٰ .

كُونوا ممّن يُعطي النور لمن حولهم، وإن كانت خفاياكم ِمُتعبة، فثواب العطاء يُخبئ لك فرجًا من حيث لا تحتسبِ جمعتكم مباركة❤️.

. صلو على النبي ﷺ لَعَلَّ بَابَا مُغْلَقٌ يَنْفَتِحُ لَكَـم🤍✨ ﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ ءامَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا‏ ﴾ .

لَعلَّ فِي المَنعِ؛ خَيرٌ خَفِيّ!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نحن نعمل على دراسة مهمّة حول الوعي بالإسعافات الأولية لحالات النوبات والصرع بين طلاب الجامعات، ودور هذا الوعي في تعزيز الصحة والسلامة. *الكود 195* واذا قدو موجود خلاص لا تختار شئ لكم جزيل الشكر والتقدير. بدر فرحان أحمد العيزري أريج أحمد محمد القيداني https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScF8NlJ09mp9qD-PnWXhvBuF2cpVejM0DrBVsB96joYYyQ46w/viewform?usp=pp_url&entry.1273848538=195

في زمالة.. في نيابة.. في بورد.. في ماستر.. في معادلة.... = لالالااا أنا عايز أبقى دكتور عادي أبو سبع سنين بس 🌚💔

طُلاب الجامعة أكثر ناس تأذت من الشمس بعد بلال بن رباح 🥲💔

لنكتب على حافةِ الطريق أنّنا عانينَا ومازلنا نُحاول.🤍🥼
لنكتب على حافةِ الطريق أنّنا عانينَا ومازلنا نُحاول.🤍🥼