en
Feedback
٢٠٠٤ مِ.

٢٠٠٤ مِ.

Open in Telegram

أنما الأنسان أثر فأحسن أثرك🩶. @Dody04_bot

Show more
1 990
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-3930 days
Posts Archive
توني انتبه گالبه القناة لطم هَـاي شبيه

Voice message00:43

+1

7503668888.mp34.52 KB

نشيدي الوطني الجديد😭.

_8dzq4GbkYg.m4a3.53 MB

photo content
+3

Just as I've loved Barcelona all my life I will always love you♥️.

photo content

وأنا گـتلك ياحبيبي لو إلـك لو للتراب🤎.

وأنا گـتلك ياحبيبي الدنيا راح أغادرها بسلام🤎

بَس أحنا أتفقنا نحرق المَدينة مُش قلبي؟

photo content

ما أرجوه حقًا هو الخفّة وأن أنجو من ثِقل الندم وألا تسكن عيني طرقًا تجاهلتها بإرادتي لا أريد لحكاياتٍ انتهت قبل أن تكتمل أن تقيم في ذاكرتي ولا أن تحمل يداي ما لا يعنيني أُريد قلبًا لا يثقله فائت وعينًا لا تندم، وذاكرةً لا تنزف وكفًّا لا تتشبّث بما لا يُشبهني.

وشيفيد ؟ أصيرن گُمر وأتعب وأماشي اِلسِما والگاك رايح غفل ومرافگ النجِمة!

photo content

تحلفنَي واني الچنت بعيونك احلفَلك المَن اسولف حرت متعلم اني چنت بس انت اسولفلك .

هي هتعدي ؟