en
Feedback
الطِيبـونِ لَلَطِيِّبًــأّتٌـ💛

الطِيبـونِ لَلَطِيِّبًــأّتٌـ💛

Open in Telegram

أّلَطِيِّبًـوٌنِ لَلَطِيِّبًــأّتٌـ💛 ما حرَّمَ الله حُباً في شَريعتهِ بلْ قالَ: الطيبونَ لِلطيبات 💗🍃 تصاميم القناة حلالڪم بس من غـير حذف الحقوق تاريخ الانشاء: 2020/8/10

Show more
7 154
Subscribers
+424 hours
-77 days
-7730 days
Posts Archive
روي عن الإمام الباقر (عليه السلام) قوله: «ما من شيء يُعبد الله به يوم الجمعة، أحبّ إليّ من الصلاة على محمد وآل محمد». كما ذكر النبي (صلى الله عليه وآله) أن من صلّى عليه يوم الجمعة ألف مرة، لم يمت حتى يرى مقعده من الجنة.

بَإسّمهِ تَعّالَىٰ سَوَفَ يَتِمّ إرَجَاَعّ صَوَرَ‌ةُ القَنَاةَ السَاَبِقَةَ ، وَإسَألُ اللّٰه التَوَفَيَقَ لَي وَلَكُمَ ، وَيَجَعَلُنَا مَنَ الثَابِتِيَنَ عَلَىٰ وِلايَةُ مَوَلايّ إمَيَرَ المّؤمِنَيَنَ☺️ ، وَالمُنَتَضَرَيَنَ وَالمُنَتَصَرَيِنَ لَمَوَلايَ الحَجَةَ المُنَتَظرُ🌹 ، 💚.

اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنْ أَنْصَارِهِ وَأَعْوَانِهِ، جمعة مباركة بتعجيل الفرج

اللهم صل على محمد وآل محمد اللهم عجل لوليك الفرج

كُنتَ لِلخَلقِ أبًا، لَستَ أمير إنَّما انتَ دَمٌ فينا يَسير..🌱💛
كُنتَ لِلخَلقِ أبًا، لَستَ أمير إنَّما انتَ دَمٌ فينا يَسير..🌱💛

*سالفتنه الها شاهد * السلام عليكم : يگولون اكو واحد كان عنده خان وكانوا اغلب الي يمرون بيه هم زوار العتبات المقدسة. وكان متأذي من الفضلات والازبال الي يتركونها المسافرين خلفهم ومن فضلات الحيوانات اجلكم الله. فكان كثير ما (( يدردم )) ويندب حظه العاثر الي خله عيشته على الخان المتعب. فيوم من الايام سمعه صديقه يتضجور. فگله ليش ضايج وتعب نفسك. هذا المرجع الفلاني يدور سكن لطلابه ليش ما تروحله وتأجر الخان عليه سنويا وترتاح. فگله ياريت وانطيه حتى لو بإقل ما يجيني من المسافرين بس كون ارتاح. فعلا راح للمرجع واتفق وياه على ايجار سنوي. ومن بعد شكم سنة توفى صاحب الخان . ومن بعد ما توفى رآه صاحبه بالحلم برؤية حسنة وكأنه في نعيم الجنة فسأله صديقة (( بالحلم )) گله انت شلون حصلت هاي المكانة والي اعرفة انك كنت انسان عادي ؟ يقصد لم تكن على درجة من التدين. گاله هاي المكانه اجتني من كتاب قريته !! فگله صديقه وين الگيه هذا الكتاب وشسمه. گاله آنه اقصلك القصة. گله من بعد ما اجرت الخان على طلبة العلم وارتاحيت من اوساخ المسافرين وهوستهم. من بعد كم يوم گلت خل اروح اتفقد الخان واشوف سكانه الجدد خاف محتاجين شي . فيگله اجيت بالليل عجبني الهدؤء في الخان وصرت اتفقد الگبب(( الغرف)) فمريت من من يم اول گبه لگيت طالب علم يصلي ومنهمك بالصلاة والعبادة فگلت الحمد لله ان شاء الله يلوحني شي من عبادة هذا الرجل لأن ساهمت بتوطينه واستقرارة. رحت للگبة الثانية واسمع بيها اثنين محتد بيناتهم الكلام على مسألة علمية وكل واحد منهم يدافع عن وجهة نظره. فگلت الاهي لك الحمد والشكر ذوله اكيد راح يطلعون بنتيجة تنفع العلم ويلوحني شي من اجرهم لأني هوايه تساهلت وي المرجع بكلفة سكنهم. ورحت للگبة البعدها وايضا لگيت بيها واحد يقرأ قرآن. وهكذا بقيت الغرف وكل ما امر بوحدة ياخذني السرور. بالخطوة السويتها. الى ان اجيت لوحدة من الگبب لكيتها معتمة كليا بحيث حتى الشباك مسدود.!! استغربت من الوضعية وصار عندي فضول اشوف اشبيها وليش معتمة. فخليت عيني بفتحة المفتاح وكانت كبيرة تمكني من مشاهدة ما بداخل الغرفة. فيگله شفت منظر غريب وبعيد عن الاجواء الشفتها.!! شفت هذا طالب العلم گدامة قنينة مال خمر ويشرب. فيگول رفعت راسي وفركت عيوني ارد اشوف انه بحلم بعلم هذا حقيقة خيال. فرجعت انظر من فتحة المفتاح وطرقت على الباب. فگلي من ؟ ڰتله آنه صاحب الخان. وعيني مازالت تنظر. فگلي امهلني لحضة يا اخي لارتدي ثيابي. فيگله آنه صرت اشوفه وين يخلي قنينة الخمر . فخلاها بورى رزمة عالية من الكتب وفتح الباب. سلمت عليه وگعدت يمه.. وگتله شيخنا خو ماضايجين ؟ ان شاء الله السكن عاجبكم فأخذ يتشكر مني فآنه گلت شلون اكشفه هذا؟ فمديت ايدي على رزمة الكتب الي خلفها قنينة الخمر وصرت آخذ منها كتاب كتاب. اخذت اول كتاب گتله شيخنا هذا شسمه الكتاب ؟ گال هذا نهج البلاغة . گتله على راسي كلام ابو الحسن. واخذت الثاني گتله هذا شسمه ؟ گال مفاتح الجنان .اخذت الثالث وسألته عليه وهم گالي بإسمه بس هو عرف ان آنه اعرف شورى الكتب فلونه تغير واظطرب. فمديت ايدي على الكتاب الي من ارفعة تبين القنينة. قبل لا ارفعه سألته هذا شسمه ..فخله ايده على ايدي وگال هذا اسمه .. ان الله يحب الساترين.. فيگله آنه هونت ورفعت ايدي عن الكتاب وگتله خليه بمكانه هذا قاريه.. تركت الخان ورجعت للبيت وما جبت طاري للحادثة الى ان وافتني المنية . وطالب العلم هم عرفها فضل من رب العالمين ستر عليه وحسن وضعه وتاب وصار من خيرة الطلبة. فهذا النعيم الي تشوفني بيه هو من بركة قراءة ذاك الكتاب.. ان الله يحب الساترين.. …. شاهدنه ..يا اخواني كل منا يمتلك هذا الكتاب وبإستطاعته يقراه وبإستطاعته يشمره ..فخل نكون حريصين على الستر وما ننشر الفضايح ونخلي لنارها حطب . ولا نهجم بيوت بمتعة النشر ونستخف بالي نسويه ..وهو عند الله عظيم. نسأل الله سبحانه وتعالى يسترنه بستره. والله ولي التوفيق

💞ٱلْيَوْمَ أَكْمَلَتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمَتُ عَلَيْكُمْ نِعَمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ ٱلْإِسلَّمَ دِينَا 💞 مبارك لكم يوم الولاية جعلنا الله واياكم من الثابتين والمتمسكين بولاية امير المؤمنين 💚🤝 #يوم_العهد_المعهود #عيد_الغدير_الأغر #عيد_الله_الأكبر

كم عدد المسلمين الذين شهدوا خطبة النبي (صلى الله عليه وآله) في غدير خم بحسب أغلب الروايات التاريخية؟
Anonymous voting

بيان تعزية مرجع الطائفة الأعلى سماحة السيِّد السيستانيّ (مد ظلُّه الشريف) بوفاة المرجع المعظّم الراحل الشيخ الفيّاض (قدّست نف
+1
بيان تعزية مرجع الطائفة الأعلى سماحة السيِّد السيستانيّ (مد ظلُّه الشريف) بوفاة المرجع المعظّم الراحل الشيخ الفيّاض (قدّست نفسُه) :
بسم اللّٰه الرحمن الرحيم (إنّا للّٰه وإنّا إليه راجعون) تلقّيتُ ببالغ الأسى والأسف نبأ رحيل أخي الصفيّ المرجع الدينيّ آية اللّٰه الشيخ محمّد إسحاق الفيّاض (رضوان اللّٰه عليه). لقد كان الراحل الكبير من الأعلام البارزين في الحوزة العلميّة في النجف الأشرف في العقود الأخيرة، وتتميّز جهوده الخالصة في خدمة العلم وأهله تأليفاً وتدريساً وغير ذلك، ومن هنا فإنّ الخسارة بفقده فادحة والفراغ الذي تركه واسع يصعب ملؤه إلا بلطف اللّٰه تعالى وعنايته. وإنني إذ أعزي في هذا المصاب الجلل وليّ اللّٰه الأعظم (أرواحنا فداه) والحوزات العلمية وأسرة الفقيد السعيد والمؤمنين عامّة أسأل اللّٰه العليّ القدير أن يرفع درجته في الجنان ويحشره مع أوليائه محمّد وآله الطيّبين الطاهرين وأن يلهم أهله ومحبّيه الصبر والسلوان. ولا حول ولا قوة إلا باللّٰه العليّ العظيم.
عليّ الحسينيّ السيستانيّ ١٨ / ذي الحجة / ١٤٤٧ هـ

هاي الاحلام الزينة 🫂💓
هاي الاحلام الزينة 🫂💓

ببالغ الحزن والأسى، ننعي رحيل الفقية الفذّ آية الله العظمى (الشيخ محمد إسحاق الفياض ) الذي وافته المنية صباح اليوم بعد حياة ز
ببالغ الحزن والأسى، ننعي رحيل الفقية الفذّ آية الله العظمى (الشيخ محمد إسحاق الفياض ) الذي وافته المنية صباح اليوم بعد حياة زاخرة بالعلم والعطاء في خدمة مدرسة أهل البيت (ع). إنا لله وإنا إليه راجعون."

سـ ماهو الذي اطلقه النبي الأكرم صلى الله عليه وآله ،على أمير المؤمنين وكان احب الاسماء اليه.
Anonymous voting

#عيد_الله_الاكبر 🌸 🌙 اسعد الله أيامكم كلها بـ نور أمير المؤمنين

ڪُل عام وأنتَ أميرنا ومولانا ياعَلي ونَحنُ شيعتك ومُحبيك 🤍. #عيد_الغدير

نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام مولانا صاحِب الزمـآن (عجـل الله فرجهُ الشريف) وإلى جميع المؤمنين والمؤمنات بِذكرى
+1
نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام مولانا صاحِب الزمـآن (عجـل الله فرجهُ الشريف) وإلى جميع المؤمنين والمؤمنات بِذكرى عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغَّر ثبتنا الله وإياكم على ولاية امير المؤمنين علي بن أبي طالب (صلوات الله عليه) وجعلنا الله من المُتمسكين بنهجهِ ورزقنا الله شفاعتهِ 🤍 .

اشتهرت واقعة الغدير بقصة رجل جاء إلى النبي (ص)معترضاً على تنصيب الامام علي وقال: "اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأمطر علينا حجارة من السماء"،فنزلت بحقه الآية (سأل سائل بعذاب واقع) ،فمن هو هذا الرجل؟
Anonymous voting

أَعمَـال " يَـوَم الغَــدِير " 🦋
مُلاحظة : اضغط على العمل الذي تريده ليتم نقلك إلـَيه مباشرة .
احفظوا المَلف يمكم لإن تحتاجوه كذلك شاركوه بقنواتكم ولناسكُم للأجر ( الدالُّ على الخَير كفاعله ) .

هو الغديرُ، وهل يخفى عليٌّ؟ هو محطةٌ للقابضين على الولاية بجمر التضحيات، عيدٌ يُثلجُ صدورَ السائرين على خطى الأولين، ينفذون أ
هو الغديرُ، وهل يخفى عليٌّ؟ هو محطةٌ للقابضين على الولاية بجمر التضحيات، عيدٌ يُثلجُ صدورَ السائرين على خطى الأولين، ينفذون أمرَ الله من فمّ رسوله الأعظم.. ولسانُ حالهم يقول : هذا عيدُنا، فهل من مبارزٍ يُظهر فرحةً أكبرَ ويعطي للغدير دلالةً أسمى من كلّ هذا .. عيدٌ يجددُ نسيجَ الجهاد، ويفتحُ الشهيةَ لحلاوة الدين الحق أكثرَ فأكثر.. إنه محفلُ التوّاقين لأمر الله . الغدير ملحمةُ استعادة حقوق الفقراء وصناعة طرقاتِ العدلِ والمساواةِ ورفعِ الحيف..