en
Feedback
مرجان 🪸

مرجان 🪸

Open in Telegram

‏✨ ﷽ ✨ ﴿أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرى‏﴾ 💚

Show more
1 101
Subscribers
No data24 hours
-47 days
-1030 days
Posts Archive
هُوَ الَّذِي خَلَقَ لَكُمْ ما فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً ثُمَّ اسْتَوى‏ إِلَى السَّماءِ فَسَوَّاهُنَّ سَبْعَ سَماواتٍ وَ هُوَ بِكُلِّ شَيْ‏ءٍ عَلِيمٌ" الحبّ الحقيقي هو: عندما يقول الله لك لقد خلقتُ كلّ شيء لأجلك: {هُوَ الَّذِي خَلَقَ لَكُمْ ما فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً} ثم تُجيب لقد تركتُ كلّ شيء لأجلك: {وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضى‏}، [طه:٨٤] وَهَبْ لِيَ الجِدَّ في خَشْيَتِكَ، وَالدَّوامَ فِي الاتِّصالِ بِخِدْمَتك.. 💙💙

🦋🪶 ‏"تسألني ما أجمل شعور في الدنيا؟ فأقول لك: أن تشعر أنك لا تهون ! أن تشعر أنك بمأمن ولو أخطأت، وأنك مفهوم ولو خانتك مفردا
🦋🪶 ‏"تسألني ما أجمل شعور في الدنيا؟ فأقول لك: أن تشعر أنك لا تهون ! أن تشعر أنك بمأمن ولو أخطأت، وأنك مفهوم ولو خانتك مفرداتك، وأنك لا تُغادَر ولو شعرت أنت برغبة في أن تغادر نفسك ! لا شيء أجمل من أن تعرف أن خاطرك سيُشترى، وأن دمعتك ستُمسح، وأن يدك لن تُترك مهما بدا الوضع شائكاً!"✨🍀💜

في الصور الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها!!!

في الصور الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها!!!

photo content
+1

photo content
+9

photo content
+9

أيُها الشَباب أعظم فرصة هي العُمر ليس لندخل به الجنان فقط , بل لنجعله كُلّه بستاناً لصاحب الزمان ( ارواحنا له الفداء ) . فكم
أيُها الشَباب أعظم فرصة هي العُمر ليس لندخل به الجنان فقط , بل لنجعله كُلّه بستاناً لصاحب الزمان ( ارواحنا له الفداء ) . فكم هو عظيم أن يكون الحجّة هو رفيق العمر ؟. - سماحة السيد بهاء الموسوي ( حفظه الله تعالى ) https://t.me/Anasmediateam

مَتى تَرانا وَنَراكَ 🤍
مَتى تَرانا وَنَراكَ 🤍

كان عليك يا عزيز قلوبنا ان تصور مدى اتساع الجرح وانت تضرب في المكان ذاته ولا تبالي!

الحُب هو أن ترأف بنفسك اولا💜

أتجاهك أهم من سرعتك 👍

إنَّ الصلاةَ على النبيّ تهدمُ الذنوبَ هدمًا.

💙💙
+4
💙💙

هل يجدي نفعا ان تقول لغريق '' تنفس انت أقوى من الماء '' !

الأمر أشبه بأنّي لا استطيع مواصلة القتال ولا أستطيع إعلان الهزيمة..!

• سجدة الشكر بعد الصلاة الفريضة أو النافلة : عن ابي الحسن الرضا (عَلَيهِ‌ السّلام) قال : السجدة بعد الفريضة شكراً لله عز وجل على ما وفق له العبد من أداء فرضه، وأدنى ما يجزي فيها من القول ان يقال : شكراً لله، شكراً لله، شكراً لله، ثلاث مرات، قلت : فما معنى قوله : شكراً لله؟ قال : يقول : هذه السجدة مني شكراً لله على ما وفقني له من خدمته وأداء فرضه، والشكر موجب للزيادة، فان كان في الصلاة تقصير لم يتم بالنوافل تم بهذه السجدة. - وسائل الشيعة : ج 7 ص 5. ⓣ.me/baqiattallah

يا أبا الفضل العباس أعنا عسى أن نصلي ركعتين بأدب #كربلاء 🤍

كانت طريقة التخلي عني مؤلمة جداّ اكثر من التخلي نفسه ما كُنت أظن انني أهون لهذه الدرجة ....

- اسلُك طريق الحبّ في كلّ شيءٍ، وانثُر أخلاقك وردًا على جبين النّاس؛ حتّى يذكرك بعضهم ولو بسورة الفاتحة.✨💭