en
Feedback
يَقيـن

يَقيـن

Open in Telegram

خُذ ما تشاء من الإقتباسات والصور بشرط أن تُهديها لمن يستحق🤍

Show more
1 099
Subscribers
No data24 hours
+37 days
+230 days
Posts Archive
ماتسميه تأخير يسميه الله ترتيبًا🤍

فعلاً انا بحس بالأمان طول ما في مسلسل ارجع اتفرج عليه بنهاية اليوم🤍

ويفوزُ باللّذاتِ كلُّ مُغامرٍ ‏ ويموت بالحسَراتِ كلُ جبانٍ 🤍

أن كانَ ما يحيط بك ليسَ ما تريده لا تمتلئ به.

أن تجبرني في حَاجتي يالله🤍

‏أوعي حلاوة الكلام تنسيك أنّه كلام .

يمر العمر ‏وتتقلّص الرجاءات والآمال ‏وأدرك بأنني لست بحاجة لأي شيء ‏بقدر حاجتي للشعور بالطمأنينة ‏تجاه كل ما أعيشه وأقصده .

لما تفوز بس الخسران اخذ منك احلى سنين حياتك وصحتك وطاقتك..

كل مشاكلنا هتتحل لو درجة الحرارة رجعت ١٦ تاني والسما تغيم والجو يبقى ريحته مطر.

التحول من " ياليتني حاولت " إلى على الأقل حاولت رائع و يستحق 🤍

"يعرف نقاط ضعفك ،ويبَّدلها بطمأنينة."❤️

- الحياة تحتاج تجاهل بكميات مكثّفة.

ستأتي شَمسٌ تَخصني تَشرق على حياتي كما أستحق ✨

لم تعد تجادل فيما يفعل ، وتلك علامة التخلي العظمى .

صباح الخير حفاظًا على مزاجي السعيد تمّ تأجيل كلِّ ردّات الفعل والانفعالات، وأيّ شيء من الممكن أن يُعكر صفو روحي أو تم إلغاؤها أساساً❣️

إذا حسيت إن ايامك تمر بدون انجاز، تذكّر إنك ماستخدمت انسان كوسيلة لسد فراغك و كوعاء لمشاعر مزيّفة وهذا انتصارك اليومي🤍

الى صديقي الذي يُمسكني حين توشك احتمالات الأذى أن تبتلعني❤️

‏لا يناسبني بخل المشاعر وأنا شخص فيّاض🤍

الحياة جابت الحاجه اللي انا عيزاها بالضبط قدامي عشان تقولي لا دى بالذات لا مش بتاعتك.

‏يا رب عايزة ابقى ست متدلعة مش ست شقيانة.