en
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Open in Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Show more
3 383
Subscribers
-224 hours
-57 days
-3730 days
Posts Archive
دائما چنت أشرد من أي إحتمال لأي شعور مؤذي مهما چان بسيط، تركت ناس وأماكن وطرق، وحب.. يمكن خوفي هذا هو سبب الغبطة والخنگة اللي كل فترة أحس بيها

مرات أخاف أسمع أغنية چنت أسمعها قبل سنوات.. تخيلوا قبل سنوات! لأن بعده الشعور الچان مصاحبها يأذيني ..

حاول أن تفهمني فقط .. فكرة الحب قد تعفّنت في جيبي.

تقتلني رغبتي الدائمة بالبكاء وثبات عيني وصمودي..

أعتذر لكل الأشخاص الذين سيتسنى لهم الدخول في حياتي مستقبلًا، أنا آسفة على الدمع الذي أهدرته، وبريقي الذي فقدته، وشغفي الذي دفنته، آسفة جدًا لأنني لا أستطيع أن أكون بعد كل ما مررت به في حياتي شخصًا حيويًا يحب الحياة.

بداية الشتاء وريحة الشتاء بشكل أو بآخر مؤذية..

"يقال أن الزمن يشفي كل شيء، نحن لا نعيش طويلًا للتأكد من ذلك.."

‏"لدماءِ طفلٍ ‏في شوارع غزَّةٍ أَقِمِ الصلاةَ.. ‏فكلُّ طفلٍ قِبلة.."

‏"أحب الألفة القديمة ‏التي ربطتني ذات مرة مع الأشياء ‏ولا استبدلها ‏لطالما أحببت مشاهدة فيلم أعجبني ‏أكثر من مرة ‏وأعيد قراءة كتاب ‏لثلاث و أربع مرات ‏أرتاد ذات المقهى ‏وأفضل ذات القهوة ‏أحب الأشياء ‏التي تربطني معها أُلفة قديمة ‏ولو كانت مُعتادة ‏مُكررة ‏مُملة ‏يكفيني إحساسي ‏بأني أعرفها وتعرفني".

" ‏إننا في تأخّر دائم، عن اللحظة المُناسبة ".

Repost from المُصْحَف
‏وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ❤️

وَأُحبّ بشِدّة كُلّ ما جعلني اليوم، أنا .

- لمرَّةٍ واحدة، يريد هذا القلب أن يفرد قدميه، على مكانٍ يؤمن بأنه له، بصَرحه الكامل، دون خشية الغفوة على كل شيء، واليقظة الخائبة على اللاشيء ..

في رسالة ‏كتبت احبك ‏ولم أضع الهمزة عمدًا ‏فإن لم تلاحظها ‏فقد توقفت عن حُبي .

كان لي حلمٌ صغيرٌ ببيتٍ صغير ، و مكتبة ، و شرفةٍ تُظلّلها أوراقُ البرتقالِ و الأمل.

" إذا لم تصرخ فلن يصدق أحد ألمك ".

أنا ضائعة ضائعة وأريد أن أبكي طويلًا كالأطفال يؤلمني كثيرًا البُكاء الَّذي لم أبكيه والأحاديث العالقة في صدري والصراخ الَّذي لم أصرخه ..

‏الأيّام التي مددنا فيها أيدينا ولم يمسكها أحد منحتنا أجنحة..

‏"لا تلبسين الخوف وأنتِ شجاعة".