en
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Open in Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Show more
3 386
Subscribers
No data24 hours
-67 days
-3530 days
Posts Archive
‏"في المكان الخطأ، حتى لو قدمت أفضل ما لديك، فلن يكون ذلك كافيًا. أما في المكان الصحيح ، فمجرد وجودك سيكون موضع احتفاء".

اكتشفت إني ما اريد أموت أريد اخلص من كل هذا العبء

هيج غرگانة بهمومي
هيج غرگانة بهمومي

كل هذهِ الأشياء التي تُداهمني دُفعةً واحده هل تعلم بأنني شخصٌ واحد؟

‏"لنترك كل شيء يأخذ مجراه يكفينا الجهد المهدر الذي لم ينتج عنه سوى حتمية الأذى، تكفينا محاولاتنا لأشياء لن يتعدل اتجاهها إلا بكسرها."

‏"عواطفي عزيزة. إلى حدٍّ لا أحتمل صبَّها في من لا يتوق ولا يتوهّج، ولا يموت انبهارًا وامتنانًا لامتلاكها".

الله يهدينا جميعًا 🤲🏻

ما شفت أحن من الله علينا ما اعتقد ولا اثق انهُ اكو انسان بهذا الكون تعصي وينطيك ويسامحك من بداية بلوغك الى يوم مماتك هو فاتحلك باب المغفرة والرحمة ويريد منك التوبة ومجرد ما تنوي انهُ تتوب يتوب عليك ! شگد عظيم وشگد احنا ما نستحق..

احس مهما راح يصيرلي ما راح اكون فرحانة فليش احاول؟

ما أنا إلّا أنا بعضٌ مني والكثير ممّا خلفتهُ الحروب، حروب الإنسان والأديان والحُب، ما أنا إلّا الناجي ببعضٍ مني والكثير مِن الخراب.

احس لازم اموت يعني الاستمرار مابي فايدة

يمكن اني اكثر بشر يتمنى يموت بمعدل ١٠ مرات يوميًا

"لست متيقن من شيء الشك يسبقني الى كل الاتجاهات."

‏عن عذوبة أن يصورك أحدهم كلحظة سعيدة، أن يلتقط ضحكتك أنت من بدّ الحضور، أن يذكرك بأنها تستحق التخليد .

‏أنتَ لطيف وهذا في الغالب موقفٌ بطوليّ .

‏"ليس بما تكنّه لي، بل بما يمكنك فعله من أجلي."

‏"الليل، ‏لا يتّسعُ لأرقي. ‏البكاء، ‏لا يتّسعُ لدمعي. ‏أصدقائي، ‏لا يتّسعون لي. ‏وحدهُ الموتُ يتّسعُ." ‏ — سوزان عليوان

‏"شكرًا لكل سبب سخيف أباح لنا البكاء أخيرًا على أشيائنا العظيمة."

مشكلتي الأزلية أني لا أجيد تجزيء الأشياء لا أعرف كيف أمنحكَ محبة ناقصة ولا ودادًا غير مُكتمل لا أعرف كيف أجيء بشطر حنانٍ وشطر قسوة إذا ألتفت ألتفتُ بكياني وإذا إنسكبت أنسكب كليًا لو صددت مرةً فهي آخر المشوار وإن فلتت يدي فهيَ النهاية إما أحبّك بالكامل أو أتركك دونَ إكتراث.

‏"من لا يصنع لنفسه مقاماً، سيُركن دائماً في الزوايا المُهملة."