en
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Open in Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Show more
1 000
Subscribers
No data24 hours
-17 days
+630 days
Posts Archive
غراضُ المحترگ ، لميتك بلا شوف 🔥❤️‍🔥.

لاتـحزن وهُـناك عَوّض جَميـل مُـخبأ عِـند اللّٰه 🩷 .

نَـزل دُمـوعي وغُـفـه ويا يابه من بالغلط نزل الدمعات نَفسيـة الـينتحر بآخـر ربع سـاعه عايشها اني من الصبح لليل بوداعه !.

وهسه من عندك أذيتي ياهو الأشكيله عليك ?! 💔 .

بـين اشتـاگلك بين ارد اراضيك بين ارد افتهم روحي شوجعها عِثر بـيه الحنين واشتهـي انساك وأفز والگه لچماتي شوسعها 💔! .

أشيلك من خيالي وترد مثل الشيب ، كل ما ينشلع يكثر ! .

2024/1/1 لقد فعلناها ، وقاومنا عامًا كاملاً بأيامه 💔🕊️..

كل عام وأنتوا بخير ان شاء الله يارب تكون سنة حلوة عليكم والله يعوضكم بكلشي حلو وخير يارب ، بحبكم🫶🏻♥️

اخر منشور في سنة 2023 عدت هذه السنة وما تحملها من احداث بعضها كانت جيدة واخرى سيئة وتبقى عجلة الحياة تسير بنا بتكرار وكل سنة عن نفسي كل عام وانتم بألف خير ان شاء الله 2024سنة تفاؤل وامل ونجاح وموفقية وامن وامان للجميع ويحفظنا بوطننا العراق العظيم، كل بشر خطّاء وجلَّ من لا يخطئ عن نفسي² اعتذر عن اي سوء وخطأ خطأته بحق احد ولجميع الأصدقاء، صحيح هذه القناة خاصة لكن احيانا نعبر عن ما نشعر به، أانتم اناس طيبين ودائما اقضي الوقت معكم للن بعض اصدقاء التواصل الاجتماعي افضل بكثير من اصدقاء الحقيقيين وليس الكل، اتمنى التوفيق للجميع💘🫶 #اثبت_حضورك_للذكرى

لـم تـعد تألفـك روحـي ، ‏أرى غُربــةً فـيـك ..

تَنصُّ القاعده دائماً على أنهُ لا يوجد خساره إلا خسارة الذات ، وأن خسارة كُل شيءٍ من أجل ذاتك ، تُعد انتصاراً لا هزيمة 🤍🕊️ .

واذا راضي واذا زعلان .! واذا ما حاچي يوم وياي .! انت انسان واني انسان محد بينه راح يموت ! بيد الله الهوه والماي ! .

"بائع الكتب لا يراقب بضاعته ولا يخشى السرقة؛ لأن القارئ لا يسرق والسارق لا يقرأ."
"بائع الكتب لا يراقب بضاعته ولا يخشى السرقة؛ لأن القارئ لا يسرق والسارق لا يقرأ."

أجمـل مَـا فـي الـصدفة أنهـا خاليـة مـن الإنتظـار ..

🙁🫴🫴🤦‍♂️
🙁🫴🫴🤦‍♂️

مَهمـا كثـرت الإختيـارات ، مُـش هَختـار غـير إللّي يختـارنـي 🤍✨ .

ثُمّ تَأتِي المُدن بَيّننَا و لَن نَلتقِي أبدًا، حتى المُصادفة بَيٌننَا لَن تجمعُنَا معًا، ثُمّ رُبَّمَا يمُوت أحدُنَا و الآخر لَنّ يعرِف أبدًا.

"كيف أُخْفي الذي قد بات يَسْكُنني ‏والْعيْنُ مُبْدِيَةٌ والْقَلْبُ مُعْتَرِفُ؟"

بعد ماطيق دنُيـا مرهَ فيـها سأَمتُ من حياتي مرهَ فيـها وقبـل دارَ خــلاً مرهَ فيـــــها .

وفجأة اصبحنا 12/31 من سنة 2023🙂🤦‍♂️〰️ .