en
Feedback
تـوت 𖤍.

تـوت 𖤍.

Open in Telegram

(رَبّيَ انَيَ مٌسِنَيَ الُضُرَ وَانَتْ ارَحُمٌ الُرَاحُمٌيَنَ) بوت تواصل : @Tamaw9_bot

Show more
528
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-430 days
Posts Archive
انت لم تفهم بعد كيف يكون شكل غضبي لااصرخ ولاأنفعل لكنني اترك الأمر ناقصًا وأوليه ظهري ،أقابله بالصمت وأن تطلب المغادرة فلا عودة"

كُنت سأنجو بضررٍ أقل لكنها قباحة عادتي منذ الطفولة ألحّ بالمحاولة رغم إتضاح الخسارة.

الحياة بيها جانب فردي، بس هي مو مُجرد رحلة شخصية بحتة، صحيح كل واحد بينه وبين نفسه يمر بتجربته الخاصة، يتأذى وحده ويفرح وحده أحياناً، بس بالنهاية إحنا مخلوقات اجتماعية، نتأثر ونأثر، ووجود الناس بحياتنا يشكل جزء كبير من رحلتنا، العزلة الكاملة ممكن تنطيك إحساس بالقوة، بس الحقيقة العلاقات، حتى لو كانت قليلة، هي اللي تنطي للحياة معناها، مو لازم يكون عندك هواي ناس، بس الأهم يكون بحياتك شخص حقيقي، يفهمك ويشاركك الطريق، لأن حتى أقوى الناس يحتاجون واحد يسندهم بلحظاتهم الصعبة .

"أمضيت سنين عمري وأنا أمشي على الزّجاج، ‏ما بالي اليوم حتى المشي على الريش يُبكيني.."

الله يبلغكم يوم عرفه ويعطيكم مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولاخطر على قلب بشر، الله يفاجئكم بالمسرات ويعطيكم عطاء يشرح صدوركم ويعطيكم حتى يرضيكك الله يجبر بخاطركم حتى تشعرون أن الأرض لا تحملكم من شدة الفرح ويسع عليكم حتى تنسى صدوركم شكل الضيق ويجبركم ويبشركم بكل دعواتكم وأمنياتكم ويتمم أموركم ويصلح حالكم ويهدي بالكم ربي يعطيكم فرحة تسر قلوبكم وخواطركم وتنسيكم حزن بكت عيونكم منه ربي يجعلكم من أهل الجنة ويسعدكم سعادة الدارين.

Repost from سَ .
‎⁨خلوة مع الله في يوم عرفة2⁩.pdf7.57 KB

قول 3 مرات: اللهم يا جبار الخواطر، ويا قاضي الحاجات، ويا كاشف الكربات، اجبر قلبي جبراً يتعجب له أهل السماوات والأرض، وحقق لي ما أراه مستحيلاً وهو عليك هين. اللهم يا جبار الخواطر، ويا قاضي الحاجات، ويا كاشف الكربات، اجبر قلبي جبراً يتعجب له أهل السماوات والأرض، وحقق لي ما أراه مستحيلاً وهو عليك هين. اللهم يا جبار الخواطر، ويا قاضي الحاجات، ويا كاشف الكربات، اجبر قلبي جبراً يتعجب له أهل السماوات والأرض، وحقق لي ما أراه مستحيلاً وهو عليك هين. 1- اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. 2- اللهم إني فوضت أمري إليك، ثقة بحكمك، ويقيناً بجميل تقديرك، فاجعل لي من كل هم فرجاً، ومن كل ضيق مخرجاً، وارزقني من حيث لا أحتسب رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه. 3- اللهم صب علي الخير صباً، ولا تجعل عيشي كداً، واجعل لي في كل خطوة سلامة، وفي كل طريق توفيقاً، وسخر لي الأرض ومن عليها، والسماء ومن فيها. 4- اللهم إني أسألك العوض الجميل بعد الصبر الطويل، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، وارزقني قرة عين لا تنقطع، وسعادة لا تزول. 5- اللهم اكفني شر ما في الغيب، واحفظني بحفظك الذي لا يرام، واحرسني بعينك التي لا تنام، واكفني بركنك الذي لا يضام، واجعل تدبيري في ودائعك. 6- اللهم يا مغير الأحوال غير حالي إلى أحسن حال، وسخر لي جنود الأرض وملائكة السماء، وكل قلب وليته أمري، وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة. 7- اللهم اصرف عني شرار خلقك، وكيد الحاسدين، وشماتة الأعداء، ومكر الماكرين، واحفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي. 8- اللهم ارزقني فرحة يعقوب بيوسف، وفرحة أيوب بالشفاء، وفرحة يونس بالنجاة، وفرحة موسى بلقاء أهله، واجعل لي نصيباً من كل خير قسمته لعبادك الصالحين. 9- اللهم ارزقنا بيتاً تعمره الملائكة، وتغشاه الرحمة، ولا يخرج منه إلا الخير، واجعله حصناً حصيناً من كل شر، ومستقراً للسعادة والبركة والرزق الوفير. 10- اللهم اشف كل مريض يتألم لا يعلم بوجعه إلا أنت، وارحم كل ميت انقطع عمله وبات وحيداً في ظلمة القبر، وآنس وحشتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة. 11- اللهم إني أستودعك مستقبلي فاجعله أجمل مما أتمنى، وأستودعك نفسي وأهلي وأحبتي فاحفظهم لي بعينك التي لا تنام، ولا تريني فيهم بأساً يبكيني. 12- اللهم ارزقني بركة في العمر، ونوراً في القلب، وضياء في الوجه، وسعة في الرزق، وثباتاً على الحق، ورضا منك يغنيني عن العالمين. 13- اللهم من نشر هذا الدعاء بنية الفرج، ففرج همه، واكشف غمه، ويسر أمره، وارزقه من واسع فضلك، وحقق له أمنية طال انتظارها، واجعل له من كل ضيق مخرجاً.. اللهم آمين آمين. 14- ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً. 15- رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. 16- اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، وحسن الخاتمة. أرسلوها بيقين الإجابة، لعلها توافق ساعة استجابة فتتغير أقداركم للأجمل.. اللهم اجعلها صدقة جارية لي ولمن قرأها ونشرها، وعجل لنا بكل خير.. يا رب العالمين. آمين آمين آمين

Repost from تـوت 𖤍.
أدعو للأخرة ثُم اطلبوا من الدُنيا ما شئتم اللهم نسألك أن تهُون علينا سكرات المَوت ، وتذكرنا بنطق الشَهادة ، وترزقنا الأجابة عند سؤال الملكين ، و قِنا فتنة القَبر ، ونسألك عبور الصراط المسُتقيم و الفوز بالجنة ، ولذة النظر ألى وجَهك الكريم يا الله .

photo content

لا تنسوني من دعائكم

نسألُ اللهَ حُسنَ الخاتمة وأن نلقاهُ وهو يُحبُّ لقاءَنا ويُيَسِّرَ حسابَنا ويُدخلَنا جنَّاتِه بعفوه لا بأعمالِنا وبصبرِنا لا بأعمالِنا تعويضًا عمّا رأيناه وكابدناه في هذه الدنيا إنَّ هذه الدنيا موحشةٌ، وليست لنا ولسنا لها !

.

‏بحجم القلق الذي عشته في ايامي ، ‏وخوفي من أبسط الأمور حتى اكبرها ، ‏امنحني طمأنينتك يارب ، ‏واماناً منك لا اشعر بعده بالخوف ابداً.

وَلَكِنِّي اليَوم غَيْرُ الأَمس تَمامًا، لَقَدْ تَجَرَّدتُ مِن شَغف المُجازفةِ وَالعاطفةِ، وَاللَّوْم وَالعتابِ، وَإِنَّني عَلى اسْتعدادٍ تَامٍّ أَن لا أَملكَ مِن دُنيَايَ إِلَّا نَفسِي، لَا أَكْثر .

لا إعتراض بأقدار الله ولكن الفقد لا ألم يوازنه انه كالرصاصة تصيب قلب الإنسان وتهلكه وتعذبه إن فراق الأحبة أمرًا صعب وليس بمقدور الإنسان تحمل هذا العذاب لقد سرق الموت منا أحن وأطهر القلوب جبر الله هذا القلب بغيابك ورحمك الله رحمةً واسعه

‏أنّ نستشعر بأنّ الله يعلمُ مانُخفيه وما نُعانينه ويستمعُ لشكوى قُلوبنا ويرى ثقُوبنا وندُوبنا فهذا سبباً كافياً لنشعُر بالطمأنينةُ والأَمان.

‏كلّ شيء في هذا العالم يشوبه النقصان، إلّا الألم، إنه الإحساس الوحيد المكتمل.

ماتهمني انتصارات العالم الماليه الانترنت بگدما يهمني انتصاري الصغير لمن اگوم اعيش يومي الما اريد اعيشه بمكان ما رايدته .

بحب أشوّف صحَاب داخلين الباص ركض وبضحكوا عشان كان رح يسكر عليهم ، بحب أشوّف اثنين قاعدين واحد بحكي ومُنفعل والثَاني مركّز بكُل كلمة و واضح قدّيش متأثر ،بحب المَواقف المُضحكة والذكريات اللّي بتصير بين الأصحاب ولمّا يبلشو يتذكروها مع بعض، بحب أشوّف الكلام اللّي النّاس بتكتبه لَبعض في أعيّاد المِيلاد ويكون مليّان مَواقف وصور إلهم بكُل مكان ، بحب أشوّف اثنين دايماً قاعدين جنب بعض ولمّا حدا منهم يغيب يسأل عنه الثاني ، بحب لحظة لمّا اثنين صحَاب يطلّعو على بعض ويبلشو يحكو بنفس الطريقة ويحكو حتّى نفس الكلِمات ،لمّا أشوّف هالاثنين قريبيّن من بعض لَدرجة كبيرة، لمّا يهتموا بِبعض ويخَافوا على بعض ويفهموا على بعض حتّى بدون ما يحكو ،ولمّا صاحب يكون معصب من الثاني عشان شايفة بيأذي حاله .. رح اضلّ طول عُمري أحب فكرة " الأصحاب " فكرة إنّك قابلت حدا وقررت إنّك ما تتركو وتعمل أيّ اشي عشان تشوفو مبسوط من غير أيّ مصالِح بالنص ..

Repost from YBET
صباحُ الخير لبغدادَ وهي تفتحُ عينيها على نشيد النصر، وللبصرةِ وهي تبتسمُ بثقةِ العارفين، وللموصلِ وهي تنهضُ من رمادها مزهوّة،
صباحُ الخير لبغدادَ وهي تفتحُ عينيها على نشيد النصر، وللبصرةِ وهي تبتسمُ بثقةِ العارفين، وللموصلِ وهي تنهضُ من رمادها مزهوّة، ولكربلاءَ والنجفِ وهما ترفعان الدعاء شكرًا، وللأنبارِ وهي تُعلن الفرح بصوتٍ صريح، ولكردستانَ وهي تُغنّي: هذا عراقٌ واحد.. لا يتجزأ. 🇮🇶♥️ صباحُ الخير.. صباحُ الخير وهو يعيا أن يصدّق أن الانتظار انتهى، وأن الطرق الطويلة قادت أخيرًا إلى الضوء. 🇮🇶♥️