en
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

Open in Telegram

علم العقل الباطن

Show more
1 275
Subscribers
-124 hours
+27 days
+4830 days
Posts Archive
انتهت الفقرة شكرا للتواجد تصبحوا على خير

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

الخير السلام والحب يعم من خلال القيام بسنن الله على الأرض الأمر يحتاج منكم النظر للدول والشعوب السعيدة بغض النظر عن شعائرهم أ
الخير السلام والحب يعم من خلال القيام بسنن الله على الأرض الأمر يحتاج منكم النظر للدول والشعوب السعيدة بغض النظر عن شعائرهم أو إيمانهم انظروا كيف بيئتها ومياهها نظيفة حيواناتها مكرمة حياتهم هادئة عندهم نعم ورزق ووفرة والخير بينهم قائم والإنسانية موجودة ويبنون ويستعمرون الارض بالحق ويقيمون العدل بينهم ينصرون الضعيف ولا يسكتون للقوي أذا أظلم لا ينافقون ولا يطبلون للقوي ويحترمون حريات بعضهم شرفهم بالكلمة والصدق نسبة الجريمة شبه معدومة إنسانيون منتجون هذه سنن الله الأمر لا يحتاج لمعجزة ولا لمهدي يحتاج فقط لأقامة سنن الله ورحمته والعدل على الأرض ... من ينتظر أن يأتي رجل ينتشل الشعوب الفاشلة من فشلها واهم والتاريخ امامك انبياء ورسل لم يتمكنوا من هداية احد الله يهدي من يشاء إلى صراطه المستقيم.... لا يمكن لأي بشر أن يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم هذه سنة الله فلا تفكروا عكسها وليبدأ كل واحد منا بنفسه ولا تستخف بأنقاذ نفسك من الظلام فهذا يجعلك قائد لغيرك والله ولي الذي آمنوا يخرجهم من الظلمات إلى النور والذين كفروا أوليائهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلى الظلمات .... فلا تتخذوا ولي سوى الله هو مولا المؤمنين ....

كن طيب لا تنطق الا طيب لا تفكر ألا بالطيب سامح وأغفر وتأكد أن هذه الدنيا لعبة لا شيء فيها حقيقي نجاحك في هذه التجربة مرتبط بب
كن طيب لا تنطق الا طيب لا تفكر ألا بالطيب سامح وأغفر وتأكد أن هذه الدنيا لعبة لا شيء فيها حقيقي نجاحك في هذه التجربة مرتبط ببقاء قلبك سليم ببقاء الطهر والطيبة فيك لا تسقط بمستنقع الكره والتفرقة لا تخسر نفسك وتبقها هابطة بالخبث دينك هو أخلاقك و عملك الصالح كن طيباً قبل أن يميز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعاً فيجعله في جهنم اؤلئك هم الخاسرون وهذا ان لم يكن قد تم الله التمييز وأنتهى فهذا الواضح أنه قد تم والله اعلم .

خسوف القمر الدموي الليلة ردد 21 مرة { وَسَخَّرَ لَكُمُ ٱلَّيۡلَ وَٱلنَّهَارَ وَٱلشَّمۡسَ وَٱلۡقَمَرَ وَٱلنُّجُومُ مُسَخَّرَٰت
خسوف القمر الدموي الليلة ردد 21 مرة { وَسَخَّرَ لَكُمُ ٱلَّيۡلَ وَٱلنَّهَارَ وَٱلشَّمۡسَ وَٱلۡقَمَرَ وَٱلنُّجُومُ مُسَخَّرَٰتُۢ بِأَمۡرِهِۦٓۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَأٓيَٰتٖ لِّقَوۡمٖ يَعۡقِلُونَ } اللهم يامسخر القمر لنا أجعل هذا الخسوف خسفاً لكل سحر وساحر وخسفاً لكل شيطان من شياطين الإنس والجان وخسفاً لأي سحر يتجدد ...خسفاً لكل طاقات الحسد والسحر والمس والمرض من حولنا يا الله يا مسخر القمر للبشر أجعل في هذا الخسوف أغلاق لكل شر أستجب لنا ياربنا أنك أنت السميع العليم

يوم غد 3/3/2026 #لا تعتبر بوابة زمنية إيجابية بسبب أنه يوم خسوف كلي لقمر الدم فخسوف الدم هو وقت مناسب جدا للسحرة لتجديد اسحار
يوم غد 3/3/2026 #لا تعتبر بوابة زمنية إيجابية بسبب أنه يوم خسوف كلي لقمر الدم فخسوف الدم هو وقت مناسب جدا للسحرة لتجديد اسحارهم وفتح بوابات لعالم الشياطين ... لمن يشعر بالتعب يقرا سورة القمر على نية منع التجديد لأي سحر مرتبط بالقمر .... قولوا الله أجعلنا مغلاق لكل شر وأطفئ نار الحرب سلاماً قولاً من رب رحيم وقل ربي أغفر ورحم وانت خير الراحمين

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

علو بني أسرائيل الكبير وفسادهم في الأرض مكتوب من الله لهم ونهاية علوهم وفسادهم بيده وحده سبحانه وقت ينزع منهم المدد ويقطع عنه
علو بني أسرائيل الكبير وفسادهم في الأرض مكتوب من الله لهم ونهاية علوهم وفسادهم بيده وحده سبحانه وقت ينزع منهم المدد ويقطع عنهم الحبل هذا ما ورد مفصلاً بالذكر الحكيم فمهمتك بهذا الزمن الصعب أن تصلح نفسك وتعمل صالح وتنشغل بما يصلح أي خلل حاصل وتغلق فمك قدر ما أستطعت مهمتنا بزمن الفتن أن نكون من الذين آمنوا (أي أمنوا الشر) وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر ....

ماحدث باليومين الماضيين هو عملية اغتيال ناجحة وليست حرب القصف الذي أفتعل هنا وهناك كان لغسل ماء الوجه وأنتهت العملية الفرس لا تقاتل ضمن أراضيها ولن يستمر التوتر واصطفاف الكواكب ليس حدث سلبي بل بالعكس و طاقة الأصطفاف تلك التي حدثت آخر شهر فبراير تخفف من ثقل وصعوبة خسوف القمر الدموي القادم في 3 مارس 2026 في برج العذراء... بأذن الله لن يحدث تصعيد خسوف بالعذراء يعني تركيز على السلم والتفاوض ولا يرمز للتصعيد .... وكتير مهم نتعلم ما نسخر ونكون جديين كبرج العذراء المتزن ونأخذ أمور تتعلق بالحروب ومعاناة الآخرين بجدية وصمت ودعاء ... صناعة محتوى تافه للضحك بأمور تتعلق بالقصف والحروب او تعليقات شامتة هزلية بالسنوات الأخيرة صارت الدروس سريعة والرد سريع والزمن دوار بشكل مخيف فقط قولوا ( ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به ) فلا أحد له قدرة على نار الحروب وقبحها وظلمها وتبعاتها

انتهت الفقرة ممتنة تواجدكم نورتوني 🥰🥰

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰

من أغرب الحجج التي يطرحها من يريد تعطيل عقول المسلمين وايقافهم عن التفكير وطرح السؤال أنه يقف بوجهك وبيقلك آية موجودة بالقرآن الكريم يقلك يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَسۡـَٔلُواْ عَنۡ أَشۡيَآءَ إِن تُبۡدَ لَكُمۡ تَسُؤۡكُمۡ !!! يعني سؤالك هذا سيأذيك فلا تسأل هم لا يكملون الآية يقطعونها قطع فقط ليسكتوا من يفكر أليكم تتمة الآية ( يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَسۡـَٔلُواْ عَنۡ أَشۡيَآءَ إِن تُبۡدَ لَكُمۡ تَسُؤۡكُمۡ وَإِن #تَسۡـَٔلُواْ عَنۡهَا حِينَ يُنَزَّلُ ٱلۡقُرۡءَانُ #تُبۡدَ #لَكُمۡ عَفَا ٱللَّهُ عَنۡهَاۗ وَٱللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٞ ) معنى الآية ان القرآن سيكون فيه الجواب الكافي لسؤالكم وقت ينزل ويجيبكم فقد ورد بالذكر الحكيم أن الكتاب فيه تبيان كل شيء تعالوا نكمل الآيات المتعلقة بالسؤال { يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَسۡـَٔلُواْ عَنۡ أَشۡيَآءَ إِن تُبۡدَ لَكُمۡ تَسُؤۡكُمۡ وَإِن تَسۡـَٔلُواْ عَنۡهَا حِينَ يُنَزَّلُ ٱلۡقُرۡءَانُ تُبۡدَ لَكُمۡ عَفَا ٱللَّهُ عَنۡهَاۗ وَٱللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٞ . قَدۡ سَأَلَهَا قَوۡمٞ مِّن قَبۡلِكُمۡ ثُمَّ أَصۡبَحُواْ بِهَا كَٰفِرِينَ . مَا جَعَلَ ٱللَّهُ مِنۢ بَحِيرَةٖ وَلَا سَآئِبَةٖ وَلَا وَصِيلَةٖ وَلَا حَامٖ وَلَٰكِنَّ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ يَفۡتَرُونَ عَلَى ٱللَّهِ ٱلۡكَذِبَۖ وَأَكۡثَرُهُمۡ لَا يَعۡقِلُونَ (103) وَإِذَا قِيلَ لَهُمۡ تَعَالَوۡاْ إِلَىٰ مَآ أَنزَلَ ٱللَّهُ وَإِلَى ٱلرَّسُولِ قَالُواْ حَسۡبُنَا مَا وَجَدۡنَا عَلَيۡهِ ءَابَآءَنَآۚ أَوَلَوۡ كَانَ ءَابَآؤُهُمۡ لَا يَعۡلَمُونَ شَيۡـٔٗا وَلَا يَهۡتَدُونَ } معظم ما كان يسأل عنه من كان قبلنا من الأمم كان بالاساس كذب وليس وارد لا تحليل ولا تحريم كما يحدث اليوم شيخي النمص حلال ولا حرام شيخي البنطلون حلال ولا حرام شيخي الأركيلة حلال ولا حرام ..... ويجيبهم بحديث واكثرها موضوع دون الرجوع لكتاب الله في امور مباحة لا اهمية للسؤال عنها اصلا لأن القرآن أوضح المحرمات عند الله وهي ذاتها بكل الأديان بشكل لا ريب فيه لكنهم افتروا على الله الكذب ليعسروا على الناس حياتهم يحللون ويحرمون على مزاجهم والوارد بالآية بقوله { بَحِيرَةٖ وَلَا سَآئِبَةٖ وَلَا وَصِيلَةٖ وَلَا حَامٖ} أسألة حول الأنعام افتروها

البشر بمجملهم واعدادهم ليسوا سلالة واحدة هناك سلالات سبقت بني آدم والفرق بيننا كبني آدم وبينهم أن البني آدم أكثر تطورا وأعمق ضميرا لأنه لا ينتمي للبعد التالت لديه نفس عليا تنتمي للبعد الخامس بني آدم هبطوا كأنفس من الأبعاد العليا تجسدت بهذا البعد كأختبار مؤقت وبني آدم هم خليفة الله بأرضه للانهم نسخة متطورة وذكية وليس كالبشر السابقون لها

‏هناك أسطورةٌ هنديَّةٌ تقول: أنَّ فأراً كان في محنةٍ مستمرَّةٍ بسبب خوفه من القطط، فأشفق عليه ساحرٌ وحوَّله إلى قطٍّ، لكنَّه أصبح يخاف من الكلاب، فحوَّله السَّاحر إلى كلبٍ، فبدأ يخاف من النُّمور، وهكذا حوَّله السَّاحر إلى نمرٍ، عندئذٍ امتلأَ قلبه بالخوف من الصَّيادين. ‏استسلم السَّاحر عند هذا الحدِّ، وأعاده إلى صورته الأولى كفأرٍ، وقال له: "لن يُساعِدكَ أيُّ شيءٍ أفعله، لأنَّكَ تمتلكُ قلب فأرٍ، إذا أردتَ أن تتغيَّر فابدأ بقلبكَ أولاً".

انتهت الفقرة ممتنة تواجدكم نورتوني 🥰🥰

اعلمي أختي أن سنن الله اقوى من أي طاغوت وسنة الله بخلقه حريتهم حرية معتقدهم وافكارهم فلا تتنازلي عن حقك ولو أجتمعت أهل الأرض كلها لتمنع عنك سنن الله ما استطاعوا ولن يجدوا تحويل لسنة الله وربي احدثك عن تجربة كل من يخيفك ويعيقك هو غثاء شيطان لا سلطة له سوى بخوفك منه انت من تعطيه السلطة على نفسك

كان هناك ديك صياااح يصيح كل صباح صياحه أزعج سيده فهدده بالذبح أن أزعجه بصياحه بعد اليوم فصار ساكت خائف فجاء له سيده وقال له ك
كان هناك ديك صياااح يصيح كل صباح صياحه أزعج سيده فهدده بالذبح أن أزعجه بصياحه بعد اليوم فصار ساكت خائف فجاء له سيده وقال له كاكي كالدجاجة هيا قبل ان اضعك على مائدة الغداء فصار يكاكي ويمشي مطأطأ الرأس كالدجاجات فجاء له سيده بعد شهر وقال له آن لك أن تبيض دجاجة وعاقر ما منك ألا الخسائر هيا بض بيضة أو الموت لك فقال ديكنا وهو يولول وينوح ياريتني مت بكرامتي وأنا أصيح .... .

مساء الخير معكم لساعة الي عنده استفسار يكتبه على قناة المناقشاة منورين🥰