en
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Open in Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Show more
344
Subscribers
-124 hours
No data7 days
No data30 days
Posts Archive
Repost from -جاندوست .
يُمهههه احنا وزاري لمادتين وخايفه منهُم كلش😣..

لا ياريت وزاري اهون من العدنا الظلام

اي

Repost from -جاندوست .
+ انتوا وزاري

Repost from -جاندوست .
انطوا النتائج؟

مرات اصفن واكول هو هذا شبابنا اللي راح نتحسر عليه ؟

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
احس تعبت منصدك

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
بعد مابيه ولاعندي اي رده فعل

مادري شنو الصح جربت الاثنين بس من تتجمد مؤذية اكثر

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
خلي تتجمد بس ماريدها بعد تنزل

هي تتجمد فترة وترجع

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
مرات اكول ماراح يبقى دمع بعيوني راح يخلص

دموعي دموع دموع هالايام ولا نشفتلي دمعة

رجوتك يارب 🤍🫂💔✨
رجوتك يارب 🤍🫂💔✨

ايمته ارتاح فعلاً

1:11

بنفسي اختفي اختفي

شلون اكدر اشرحلهم تعبانة بشكل ماينوصف تعبانة من الدنيا كلها تعبانة من الناس اذا واحد يطخني اكعد ابجي تعبت من صدك تعبت فقدت شغفي بكلشي بكلشي حرفياً كلما اوصل لنهاية الاشياء اللي اكول راح ارتاح من الركض انخذل كلما اوصل لنهاية النفق واكول وصلت للنور يطلع سراب تعبت تعبت يارب ساعدني انت اعلم بحالي .. 💔

بعد عمري اني رحت هندسة قسم كهرباء ونفسج تخرجت بس للاسف وكعت هالكورس بمادة وضيع الفرحة كلها والحمدلله 🤍

Repost from -جاندوست .
هَسه شفت الرساله😢💖💖 ياحَبيبتي ، رحت تَخدير وهالسَنة رابعه وتخرجت ومنتظره النتائج🫂، وانتِ؟