en
Feedback
كِنده

كِنده

Open in Telegram

وإنكَ ماء والماء قد يَسقي وقد يَروي وقد يُغرق🌼

Show more
288
Subscribers
-124 hours
-37 days
-930 days
Posts Archive
ولا تحمّلني ما يرخي قوّة أكتافي، آمين ❀

يبدُو كشخصينِ: مَهزومٍ ومُنتصرِ. ❀

(ثُمَّ تَوَلَّىٰ إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ) ❀

يعيش الإنسان و هو كاتم بقلبه ثلاثة أرباع خيباته و حزنه و يأسه و بؤسه و مأساته.. و ينفجر إذا وقعت قهوته من يده. ❀

«كفى بالمرء نعيمًا أن يكونَ يَقِظًا لألطافِ الله عليه.» ❀

تصبحون على تدخل من الله يحل العقد.. يهون الصعب يجعل المستحيل واقعاً . ❀

"عَرِفوا بهِ ﷺ تمامَ الرُّجولة!" الرافعي. ❀

‏«يا مُسخّر لحظات الجبر لعبادك، اكرمنا». ❀

ومَاذَا يُرِيْدُ المَرْءُ.. سِوَىٰ "أكْلٌ ومَرعَىٰ وقِلة صَنعَة". ❀

‏كُن شهمًا ونبيلاً في المواقف التي لا يعلم عنها أحد، البعيدة عن الأضواء والأنظار، فإنّ حقيقة النُبل تتبَيَّن هُنا، وإنّ احترام الإنسان لنفسه ينشأ من مثل هذه اللحظات، ولا شيء يُوازِي احترام الإنسان لذاته، فهو ركيزة الثقة الشخصيّة والإيمان بالذات، وهو الأساس. ❀

‏"اللهّم باركني، و بارك ما فيّ و ما حولي، و اجعلني مباركًا أينما كنت، اطرح البركة في طريقي، حياتي، وقتي، في قولي و في فعلي، و في شتى أمور حياتي." ❀

‏"بينما أنتظرُ فرَجك، أحمدُكَ على السَّكينةِ الَّتي تُنزِلُها عليّ، جئتُ الدُّنيا لأُمتَحَن، ورضيتُ منكَ بذلك، لكن سبحانك، هبنيَ صبرًا على ما لم أُحِط به خبْرا". ❀

«وكلُّ هزائمِ الأيامِ خلفَ الضحكةِ البَلها.» ❀

كُلُّ مُتعشِّمٍ فِي الله ، مَجبُوْر ❀

بسم الله علينا، على صورنا في مرآة العين والرّوح لكي نحبّها، على غرساتنا المروية بدموعنا لكي تنمو وتقلبَ الدموعَ ابتسامات، على القسوة التي نعامل بها ذواتنا لكي تلين. ❀

بسم الله على أحلام الطفولة حَذرين من أجلها أثناء سعينا لها، نبسمل على الأمل المتردّد عساه يوقن ويتأكد، نبسمل على كل ما فينا وكل ما حولنا ومن حولنا ليظلوا بخير من أجلنا، لنظل بخير من أجلهم. ❀

"أودّ لو أعرف سرّ المطر، كيف يأتي محرّضا للبهجة والحزن معًا، للذكرى والحلم، للشعور بالأمان وبالخوف، بالشوقِ والشوق؛ لكل شئ نحبّه أو حتى نكرهه، نطلبه، ونخافه." ❀

اللّهمّ إنَّك بما أنت أهل له من العفو أولى بما أنا أهل له من العقوبة. ❀

Repost from N/a
يمكن للمرء أن يكون سيّد مايفعله، ولكن ليس سيّد مايشعر به، ابدًا.

الإنسان على ما يعود نفسه ، يتعود على شعور الحزن او السعادة ، يتعود على مشاعر الندم او مشاعر التصالح مع نفسه والرفق بها والا يوقف عند كل خطوة قديمة خاطئة يحسر نفسه عليها . صدق اللي يتعود يشوف الجزء الممتلئ من الكأس ما بيشوف النقص بأي جزء بحياته ❀