en
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Open in Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Show more
2 184
Subscribers
-124 hours
-197 days
-4530 days
Posts Archive
"أنا الذي أعطي حُبًا واهتمامًا لمِن يفتقدَهم أنا أيضًا الشخص الذي يفعل الكثير بكُل حب لكي يُسعدهم."

لستُ خير النساء ولكن أخاف الله، لستُ أجملهن ولكن واثقة بجمالي الداخلي، ولستُ ذات حظ عظيم ولكنني مسلمة قانتة، لستُ أفضل من يمرّك ولكنني صادقة.

اللهُمَّ مع نزول هذه الرحمة المنشقة من السماء التي أتت بأمرك، وسقتها إلينا بفضلك، حتى ظللنا غمامها ثم أغثتنا بها، اغث أرواحنا حتى ترتوي من فيض كرمك، وجميل عطاياك، اللهُمَّ الخير الذي نرجوه، والبشرى التي ننتظرها 🌧️💙

"أنتِ من القلة القليلة، لكنكِ كثيرةٌ جدًا بحنانكِ المفرط واحساسكِ الفائق، بشجاعتكِ في المسير، وقوّتك في التخطي."

الشخص المُتفهِّم، نعمة كبيرة له ولمن حوله، مريح بالتعامل مُقدر لظروفك وتعب قلبك وتكدر مزاجك، واعٍ لكلّ التقلبات التي يمكن أن تحصل لك، غير متحيّز لطرف أو قرار، تستطيع الخروج معه باتفاقٍ مُرضي له ولك، مُقدّر لكل المواقف التي حصلت بينكما، يسهِّل عبء الحياة بحبه، ولا يصعبها عليك."

‏" الحمدُلله الذي يقرّ الأعين، ويجبر الخواطر، ويُبصِر مافي الأفئدة، ويستجيب الدُعاء، ويُرينا حكمته وعظيم عطاءه وكرمه وفضله وقدرته في تفاصيل أيامنا، وأنهُ لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء سُبحانه "

‏" الحمدُ لله الذي يقرّ الأعين، ويجبر الخواطر، ويُبصِر مافي الأفئدة، ويستجيب الدُعاء، ويُرينا حكمته وعظيم عطاءه وكرمه وفضله وقدرته في تفاصيل أيامنا، وأنهُ لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء سُبحانه "

"أدعوك أن أجدني في يومًا ما مع شخصٍ اختارني حُبًا ويقينًا بوجودي برفقتهِ، وألّا يزول الأُنس بيننا، نبقى معًا إلى الأبد."

لشخص ما : " أُريدك أن تعتني بِنفسك جيداً ، أُريدك حقاً ألا تقترب من أمر يؤذيك أو يكسركَ ، وتذكر دائما أنك تعني لي الكثير "

خلك مثل فضل السحابه على الأرض ‏تعطي ولا تـأخـذ مـن الـقـاع حـاجـه !

"في مرحلة ما من العمر لن ترحب بمن ينتقص من قدرك ولن تتحمل من يستغلك ولن تجامل أحد وستبتعد فور إحساسك بالضيق ستعرف متى تضع خط رجوع ولن تقع في الفخ مجددا، ستسيّر أنت العلاقات وستختار أنت من يستمر ومن ينتهي، فما عاد هناك مجال لأشخاص خطأ ولن تسمح أن يؤذيك أحد بكلمة فزمن التحمل ولّى"

"لا أستطيع التخيل أن يصل اطمئناني لشخصٍ لدرجة تجعلني أقبله زوجًا لي."

الله وحده يعلم ان اسمك لم يفارق دعائي وسأبقى انا وقلبي دائمًا نذكرك بدعوات خفية في ظهر الغيب♥️.

عيد ومطر يا الله 🥹🌧️💙💙💙💙

كل عام وغَيثُ الحبّ يُحيي قلوبكم، ونسائم الفرح تعيش في بيوتكم، كلُ عامٍ وأنتم وأحبابَكم بكل خير تنعمون♥️

‏"كلّ عامٍ وأنتم بخير يطوّق أيامكم، وسعاداتٍ تُزهر في طُرقات حياتكم، طيّب الله أعيادكم وتقبّل منّا ومنكم 🤍"

الله يجعل فجر العيد عيدين، عيد فرحة لنا ‏ بعد صيامنا، و عيد فرحة لاستجابة دعواتنا♥️.

"لا أحبُ مشاعري عندما تهدأ وتسكُن أشعُر أن هذه ليست أنا، أنا التي من فرط مشاعري أملأُ الشوارع وأضوّيها، أصلُ لبلدانٍ أخرى وألمس قلوب أصير قمرًا في الليالي وشمسًا في الصباحات وغصنًا لكل وردة نسمةً باردة لكل حزين وكوب قهوة لكل وحيد. فمعقول أن يتلبسني السكون وأُصبح مجرد شخصٍ عادي"

"مشاعر الخِتام تُبكينا، اللهم أعد رمضان علينـا أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة، اللهم إنا نسألك حُسن الختام، اللهم لا تجعلنا من الخاسرين فيه اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار"

آخر ليلة وترية!وما زال في رمضان بقيّة لتوبة، ‏لدمعة،لركعة،لصدقة،لدعوة،لسجدة،فاعمل وبادر ولاتفتر.. ‏فرصتك الذهبيه مُسمتره الليله وإلى أخر رمضان ، فإياك أن تستثقل الطاعه لعلك تكون ممن أُعتق من النار . ‏وإياك أن تستصغر أي عمل تعمله بصدق وأي دعوة تدعوها بصدق و أي توبة من ذنب قد تكون سبب في عتقك من النار 🤍