en
Feedback
السنة الثالثة ثانوي - 3AS 🖇 .

السنة الثالثة ثانوي - 3AS 🖇 .

Open in Telegram

بسم الله نبدأ سنة جديدة ، نسأل الله كل التوفيق فيها . اللهم كن معنا فيما نحن مقبلين عليه في هذه السنة و يسر و سهل لنا دراستنا .قناة مختصة بدروس ، ملخصات، فروض ، اختبارات للشعب العلمية علوم تجريبية ، رياضيات ، تسيير و اقتصاد🖊

Show more
6 939
Subscribers
-424 hours
-337 days
-12230 days
Posts Archive
نصيحة تمنيت مدوهالي من قبل هيا انو ما نبداش بقوة و بحماس حتى نتعب نفسيا و جسديا و بسيف باه نقدر نكمل و تاني انو نقرا مواد كامل و نحل في مواد كامل ماشي نحل لمادة لي نحبها فقط ❌ و تاني انو نوازن بين مواد اساسية و ثانوية في عام باك انا عام كامل ما قريتش انجليزية و ندمت لاني نكرها لهدا ما قريتهاش كذلك ما حليتش بزاف في فيزياء و عانيت من صعوبة الموضوع في بكالوريا لهدا نقلكم حلو في جميع لمواد حلو على قد ما تقدروو لازم تحل بيدك ما تشوفش استاذ و خلاص لانو لباك لازم بيدك تحل تغلط مرة زوج منبعد صاي تولي تعرف حنزيد نحكيلكم كثر كي يقرب وقت دراسة 🤍

تاني سؤال تجربتي في بكالوريا و اخطائي و المواد لي ندمت ما راجعتهمش في صيف انا نقلكم بلي باك محطة من حياتنا نمرو عليها هوا صح امتحان عادي مي ماتديهش باستهزاء لباك لازم تقرالو عام كامل صح حتتعب و تبدا بشوي بصح ماشي تطلق روحك عام كامل منبعد كي يبقا شهر باه تتفكر بلي عندك باك ❌ لا اقراو عام كامل لباك ماهوش زهر لباك لي قرالو هادي اول نصيحة بنسبة لاخطائي درت بزاف يعني كي يقرب وقت دراسة حنحطلكم بتفصيل وش ديرو ووش ماديروش و كفاه تقراو.... بصفة عامة اول خطأ اني بديت بحماس و تعبت نفسيا قبل ما يلحق لباك و عييت جسديا يعني لاني بديت بقوة هادي لي ننصح بيها و ندمت عليها بزاف آخر نصيحة مدامكم راكم في صيف مدو لرواحكم راحة نفسية و نقلكم لي مايعرفش لغات (فرنسية او انجليزية) يتعلم من صيف ما قتلكش اقرا قلتلك اتعلم حق ما تقرا نص و لا تفهم كلمات و اتعلم بحوايج لي تحتاجهم نت في عامك تاع لباك ما تعبوش رواحكم ما تبداوش تتحمسو راهو عام متعب يسنى فيكم ما تيأسوش من دك ما تتعبوش من دك و هدا مكان ان شاء الله نكون افدتكم ❤

بسم الله نبدأ باول سؤال كان مصادر اليوتيوب اولا انا كطالبة شعبة تقني رياضي (هندسة طرائق) ما عتامدتش على يوتيوب 100/100 يعني كنت دايرة دروس خصوصية (ليكور) كنت دايرة مواد اساسية (رياضيات، فيزياء، هندسة طرائق) و في الآخر دخلت ادب عربي نرجعو لموضوعنا اليوتيوب نبدالكم بالمادة رياضيات: كنت نتفرج انفينيتي و عبد الباسط و كاين جوفر فيزياء: ننصح بسلمى فادتني بزاف +اميرة شنوف +استاذ عبدو رضوان(يدير خرائط ذهنية) و زهير للفيزياء +كتين تاني شيماء مليحة +زدون في تمارين انا ما تبعت منهم شوي و عجبوني نتوما ختارو استاذ و لا زوج فقط بنسبة لمواد الحفظ (تحتاجو يوتيوب بزاف للفهم قبل الحفظ) اجتماعيات: هند شاوش اسطورة تاع شرح و بدارجة حرفيا روعة +محمد لعروق روعة تاني +بورنان +امين اسلامية: شمس دين +استاذ زكرياء +عبد الحق موسلي فلسفة: تبعت ضيف مليحة في شرح+عفيف +اكرم غسان +بروف فارس بنسبة للغات ادب عربي: حيقون + شريف +بوبكر (اساطير) لغة فرنسية: رضا +سالي +قناة bac 2026 +بروف نجاح لغة انجليزية: عبد المومن+ناصري +امين بقات هندسة طرائق لي مهتمين تبعت غير رهواني في تمارين تاعو لي يحطهم في قناة تاع تلغرام هادو هوما مصادر لي تبعتهم انا خصوصا و كاينين بزاف و في عامكم تاع لباك حتكتاشفو مصادر بزاف ملاح ان شاء الله نكون افدتكم بتوفيق ❤

شفتوا معدلاتكم في فضاء الاولياء

عيدكم مبارك كل عام و انتم بخير😍❤️

"يوم عرفة… الفرصة اللي ممكن تغيّر حياتك"

لا تنسونا من صالح دعواكم بالخير لنا و لوالدينا و بالتوفيق في دراستنا و غير هذا ما نريد 🫂🪻.

sticker.webp0.41 KB

بسم الله الرحمن الرحيم و اما بعد : فإن اول كلامنا بعد نهاية السنة الدراسية للثانوية ثانوي نقول الحمد لله الحمد لله دائما و أبدا كل وقت و حين ، احمدو الله حتى يزيدكم من نعمه احمدو الله و لا تيأسو من روحه و لا تيأسو من حسن تدبيره له الحمد أولا و آخرا و ظاهرا و باطنا كل وقت و حين ، نحن الآن مقبلون على دخول سنة ثالثة ثانوي لذا اطلب منك الاستعانة و التوكل حسن الجد و الاجتهاد و التحضير و الله يرزقكم التفوق لا تعجزو و لا تفزعو لا تخافو و لا تحزنو و احسنو استغلال عطلتكم في التقرب لله حتى يتيسر كل ما هو قادم في العام ستدس ١٠ اشهر لذا احسن استغلال شهرين في هواياتك و شهرين تحضيرا لنفسك لا تضغطو و لا تتحمسو فينفذ وقودكم باكرا ضغو ميزان لقدراتكم و حسنو ما وجب تحسينه في اوت و جويلية اما حاليا فارتاحو و اعتنو بادمغتكم، سنكون معكم بإذن الله في هذه الرحلة ابتداء من شهر اوت بخطط و تجهيزات و ننطلق معكم في الدروس و كل ما تحتاجونه رفقاء و متعلمين و تلاميذ حتى نهاية العام الدراسي و لربما ستكون معها نهاية هذه القناة و التي انطلقت اول مرة خلال سنة ثانية متوسط و استمرت حتى اليوم بدعم الطلاب ، وفقكم الله اخواني و تذكرو النصيحه الأسمى اصلحو علاقتكم بالله تسهل كل الأمور من بعد ذلك .🫂🪻 اقدم خالص تحياتي و كل شكري إلى من كان عونا لي في هذه المسيرة و اهتم بقناتي أكثر من اهتمامي بها و كان نعم المساعد و الرفيق و كل ما أسأله ان يكتبه الله في ميزان حسناته و يتوب عنه جزاك الله خيرا و كتب اجرك و سعيدة جدا بكوني معك في هذه الرحلة و اتمنى استمرار معك عاما آخر بحول الله @Barcbet 🍓 مالكة القناة 📌 ملاحظة : من يريد أن يكون مشرف في قناة خلال عام فأوافق شرط الالتزام بنشر مرة واحدة في الأسبوع ارضى بها و لا يتهرب و يكذب .

Now : Bac 2027 ❤️

كملناااااااااا واااااااااي

🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳

لي كملوا بصحتهم انا غذوا نكمل ادعولي نخدم

حسب طلب احدى المتابعات Compte rendu reportage touristique
حسب طلب احدى المتابعات Compte rendu reportage touristique

موضوع علوم شعبة رياضيات

طلباتكم ؟

كيف اليوم الاول عسل و لا بصل 🌝

أقوى ملخص شعر وصف الطبيعة و شعر رثاء المدن و المماليك مع اهم الاسئلة 😍
+5
أقوى ملخص شعر وصف الطبيعة و شعر رثاء المدن و المماليك مع اهم الاسئلة 😍

ملخص في اللغة حول الشعر في: الدولة الرستمية، الدولة الأندلسية، الدولة الزيانية.. من اعدادي..اتمنى أن يفيدكم و أن يكون الخط وا
+1
ملخص في اللغة حول الشعر في: الدولة الرستمية، الدولة الأندلسية، الدولة الزيانية.. من اعدادي..اتمنى أن يفيدكم و أن يكون الخط واضحا.. ☺️☺️☺️

sticker.webp0.33 KB