en
Feedback
Eccentric

Eccentric

Open in Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Show more
3 223
Subscribers
-124 hours
-137 days
-5730 days
Posts Archive
عن قِلة الحيلة لما تتغنّى بها أم كلثوم : ‏أروح لمين و أقول يا مين ينصفني منك ‏ما هو أنت فرحي و أنت جرحي و كلّه منك؟

*ممتلئة به*

مالذي حدث؟؟؟ لقد أفرطت، لقد أفطرت، أفرطت في حبه لدرجة لم يعد هناك متسع ولا جهد ان احب احد آخر بعده

ضميري متريح من ناحية الناس اللي قطعت علاقتي بيهم ديما منطلعش من ريليشن الا وانا دايره اللي عليا وبزيادة ونعطي بدل الفرصه الف ومرات نجي حتى علي نفسي ونقول مرات ومرات ونحطلك في اعذار مش منطقيه هذا كله عشاني انا مش عشان حد بس لو بعد هذا كله ومقدرتش اللي درته نلم روحي لدرجة متحسش انه انا قطعت علاقتي بيك لانه مش هيكون في عتاب ولا دوه ولا حتى معسلامه

وفي كل مرة تحس بشعور هذا كأنه اول مرة تحس فيه

The feeling I struggled and struggled came back, in order not to feel it again.

من المُحزن جدًا انه يجيك شعور في فترة من فترات حياتك ويلازمك في كل وقت ومفش ولا احتمالية انه ممكن تبطل تحس فيه

‏قلبي ثقيل، لقد امتلأ بالكلام الذي فاتتني فرصةُ قوله في الوقتِ المناسب

‏الشيء الذي غذّى غضبي حتى كبر لهذا الحد، هو الكلام الذي لم أحظَ بفرصة قوله

لكنك لم تنتبه أنها كانت المرة الأخيرة ولم تُقل ما بات عالقًا في حُنجرتك

‏نقطة الإكتفاء الذاتي اللي وصلتلها كلفتني الكثير لكني جدًا مُمتنه

‏أنظر إليك فيرعبني حجم العاطفة التي أحملها، يرعبني التفكير فيما قد أفعله من أجلك

‏قد لا أكون قريب بمثابة قُرب الآخرين منك، قد لا أحادثك كثيرًا ولا أشاركك تفاصيل يومك، ولكن بالرغم من هذا تأكد أنني هنا أصارع زحام المشاعر التي أكنها لك

‏"لوح الخشب الذي يطفو على سطح النهر، يشعر بالعجز، كل هذه المياه ولا ينبُت!"

-لعلها تشفّع لي ولك: _﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾: - سُبحان الله. - الحمدلله. - الله أكبّر. - أستغفر الله. - لا اله الا الله. - لاحول ولا قوة الا بالله. - سُبحان الله وبحمده. - سُبحان الله العظيم. - لا اله الا انت سُبحانك ربي أني كنت من الظالمين. - حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. - اللهّم صل وسلم على نبينا محمد..

(عمرو دياب - أنا وأنت (كلمات.mp35.09 MB

يعرفني الناس مما أكتب، وأعرف نفسي مما أمسكتُ يدي عن كتابته

مفارقة بائسة أن يكون غيابك أكثر شيء حاضر في حياتي

وبذات بعد يقعد مفش ولا شي في العالم هذا كله ممكن انه يهون عليهم

زعل الناس اللي نحبها يأثر فيا اكثر من زعلي انا شخصيا

Eccentric - Statistics & analytics of Telegram channel @eccentricgmail