en
Feedback
Eccentric

Eccentric

Open in Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Show more
3 225
Subscribers
-424 hours
-177 days
-6230 days
Posts Archive
‏لايطربني المديح، ولا أخاف المذمة، أعرف من أنا

أتباهى بنفسي، لأنني وحدي أعرف ما بذلته

لن تراني شخصًا مُحطّمًا، أستطيع حتى في ذروة تعاستي أن أخرج بشكل أنيق، ألا أشكو ولا أطلب المساعدة من أحد

photo content

- يُؤلمني صمتُك وتؤلمُني جميعُ الكلمات التي بخلتَ بها عليّ !

كُنتُ أنظرُ لكَ بقلبي وكنتَ تنظرُ لى بعينيك !

"المُنافق يفضحه حزنك، أما الحاسد فيفضحه فرحك."

"وتهوي الانعزال وتخشي ان تبقي وحيدًا."

وسقيتك غلا من بير فيه ميوح مليان بالمحبة وبالوفاء ماليه... نحساب في بيري ان صار نزوح ... بامزان من حنانك تمطري تمليه.

عطيتك روح..... وربيع قلب مورد بالحنان يفوح... سليم جاك لو مكوي ولو مجروح... انريدك عليه تحافظي ترعيه.

photo content

عارفين شعور انه يوجعك حد عشان تحس انه صادق لكن الظروف مش مساعداته شعور صعب صح...لكن شعور توجعك روحك اصعب بواجد.

photo content

‏"هيّء لي، يا رب، ألاّ أكون جباناً لا أستشعر بنعمتك إلا حين أصيب النجاح، بل دعني أظفر بضمّة يدك في خذلاني."

﴿وَما كانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُم وَأَنتَ فيهِم وَما كانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُم وَهُم يَستَغفِرونَ﴾.

‏"لقد سلكنا دروبًا شتَّى يارب و ما وجدنا الراحة والسكينة إلا في دربك، فرُدّنا"

اسوأ ما قد يمر على ‏الأنسان أن يحزن من نفسه وعلى نفسه..

‏اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد.

‏"يتلخص شقائي دائمًا في أنني أفهم، أفهم من تلميحة، من نبرة، من نظرة، من تصرف يوشك على أن يكون لا شيء، أفهم من التغاضي ما يمكنني فهمه من الجدال، أفهم من الصمت ما يمكنني فهمه من أطول حديث، أفهم حتى ما لا أريد فهمه

حافظوا على الأشخاص اللي عندهم مبدأ: "سقاني بيوم حلوه والله ما يذوق من مُري" المليانين إنسانية وما ينكرون أيامكم ولو كانت يوم