en
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Open in Telegram
2 851
Subscribers
-224 hours
-97 days
-3030 days
Posts Archive
‏ماذا عاد لك الآن يا إنسان عندما أشحت بنظرتك متغاضيًا لتحفظ الودّ ؟

‏شكرًا للواضحين، الذين لا يكلفون أحد مشقَّة البحث عن اليقين بين كومة الشكوك.

اللهم رحمتك وعفوك إذا صرنا إليك، فإنا ضعفاء، تتخطفنا الذنوب لا حبًا فيها؛ لكن لضعفنا، فأرحمنا يالله، وأغفر لنا، وأعنَّ، وعاملنا بعفوك وكرمك وجودك.

أنا الذي حين جرحتك تدفقت من عينيّ دموعُك - عبدالعظيم فنجان

متكئاً على وحدتي، شارداً في لا أحد.

‏لولا الظروف السيئة اللي بتمر فيها كنت هتفضل مفكّر إن كل اللي حواليك سند

‏﴿إن الله وملائكته يصلون على النَّبِيِّ ياأيهاالذين آَمَنُوا صَلواعليه وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

‏"أنا آسف لأنني أنام كل يوم وأنا أعرف أنني غير مستعد لِلقائك، اللهم عودة، اللهم اتزان"

"لم نتعرض لأي تعذيب جسدي، بل أسلمونا ببساطة إلى فراغٍ مطلق، ومن البديهي أن لا شيء في العالم يعذب النفس البشرية أكثر من الفراغ."

‏"إن السعادة في معناها الآخر هي الصُلح بين الظاهر والباطن، الصُلح بين الإنسان ونفسه"

‏لست أتوقع منك أن تفهم. أنت لم ترَ شيئًا من هذا، وحتى لو حاولت فإنّك لن تتمكّن من تخيّله.

‏"كيف تظنّ بأنني سآتي إليك.. وأنا حتى من نفسي أهرب"

كل عام وانتوا بخير ❤️

"ادعِ الله وأنت موقن بالإجابة"هل تعرف معنى اليقين؟ أن تدعو وكأنك تلمس الإجابة بيدك "

رواء الاثنين|كيف ندعو في عرفة؟ .pdf2.13 MB

"لم يثبت نزوله سبحانه نهارا إلا يوم عرفه ولا أوسع من باب رحمته فيه ". ‏احمل متاعِبك وآلامك و ما أهمّك وأحزنك، ‏عند باب الله.. ألحّ بالدعاء، لا تبرح حتى تتغشاك سحائب السكينة ولذة المناجاة.. واجعل بين عينيك هذا الأثر: ‏"يد الله ملأىٰ لاتغيضها نفقة سحّاء الليل والنهار ".

الوتر.

احد يعلمني كيف نحتفظ بالريحه والنّظره 💔💙💙💙؟

وأجبرنا في أيام ذي الحجة جبرًا لم نحسب له حسابًا، يا رب.

بكل ودّ ،أنا أودّك.