en
Feedback
آغسـٰٚطـْہس⁽🇮🇶⁾⇣℡

آغسـٰٚطـْہس⁽🇮🇶⁾⇣℡

Open in Telegram

لم نُولد لنهز الدنيا لم نَخلق لنخُوض المعارك نَحنُ ولدنا لِلإِلهام لِلأَحلام للصلواتِ ..

Show more
259
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-530 days
Posts Archive
أكو ضربة لا تقتلك ولا تقويك بــس تطفيك طفية محد يلگاك وراها

الحياةُ لمن استغنى!

"من التوفيق، أن لا تُوفق في كل مرة، واعلم أن في سيرتك محطّات، مرة يُكتب لك فيها العطاء، ومرة يُكتب لك فيها المنع، والمنع عطاء لو فُطِنت"

الجروحُ لا تندملُ بمرورِ الأيّام، إنّها تتعلّمُ كيفَ تعيشُ فينا. تمرُّ الذكرى خلالكَ كحبلٍ حول رقبة أو كنصلٍ في خاصرة وكلّما ظننتَ أنّكَ نجوتَ، أعادتكَ إلى موضعِ السقوطِ الأوّل. يكبرُ الألمُ فيكَ كشجرةٍ سوداء، تُروى من دموعِكَ.

أتشوّق لأن ألمس شيئاً حقيقًا مرّ وقتٌ طويلًا وأنا أتصادم بالأوهام.

أسوء عادات الأنسان ، هي الكتابة أتمنى أتركها!

كل نص قديم كاتبته من ارجع اقراه يرجع يعيشني نفس الشعور. الكتابة مثل السيف يومية تذبح صاحبها بنفس الألم القديم!
أتمنىٰ ابطل أكتب

كُنت سأنجو بضرَرِ أقل، لكنها قباحة عادتي منذ الطفولة بالمحاولة رُغم اتضاح الخسارة.

​﴿يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ﴾

‏حَوْقِلُوا.. واللهِ ما فُكَّت العُقَدُ بِمِثْلِهَا.

چذب أريد تعيين وراتب وكهرباء

عمي ما نريد لا تعيين ولا راتب نريد كهرباء مو راح نموت من الحر

اُوالي عليًّا ما حييتُ محبَّةً وأذكرُهُ في القلبِ ذكرًا مُخلَّدا رأيتُ بهِ نهجَ العدالةِ واضحًا فأصبحَ في دربِ المكارمِ مرشدا إذا ذُكرَ الإقدامُ كانَ لواؤُهُ وإن ذُكرَ الإحسانُ كانَ الموحِّدا أميرُ قلوبِ المؤمنينَ بموقفٍ أقامَ بهِ للحقِّ صرحًا مشيَّدا فيا ابنَ أبي طالبٍ حبُّكَ في دمي يزيدُ مع الأيامِ عهدًا مؤكَّدا ولستُ أرى في المكرماتِ كمثلِهِ إذا عُدَّ أهلُ الفضلِ مجدًا وسؤددا

﴿نَّحْنُ نَرْزُقُكَ ﴾.

وكيف تُعذبني بناركَ بعدنا أنطوى عليِه قلبي من حُبك! "يا مُحرقًا بالنارِ وجه مُحبه مَهلاً فأن مدامعي تُطفيهِ أحرق بيها جسدي وكُلّ جوارحي وأحذر على قلبي لأنّك فيهِ"

"ينازعُ الإنسان مخاوفه كل يوم، فيغلبها مرةً بالتناسي، وتغلبه مراتٍ بحضورها في كل التفاصيل, وتتجدد في نفسه حتى تتملكه كله، وينسى كيف كان يتناساها."

لم يبقَ عنديَ ما يبتزَهُ الألمُ حسبي من الموحشاتِ الهمُّ والهرمُ لم يبقَ عندي كفاءَ الحادثاتِ أسى ولا كفاءَ جراحاتٍ تضجُ دمُ وحينَ تطغَى على الحرَّان جمرتُه فالصمتُ أفضلُ ما يُطوَى عليه فمُ

آغسـٰٚطـْہس⁽🇮🇶⁾⇣℡ - Statistics & analytics of Telegram channel @august_11