en
Feedback
11:15

11:15

Open in Telegram

I don't care ANYMORE. تنويه مهم 🫵👇 : منشوراتي متمثلني ولا تمثل حالتي الشخصيه انشر الاقتباس الي يطلع كدامي او اليعجبني او الي اقراه. خاص - @w1sj1

Show more
4 259
Subscribers
-424 hours
-227 days
-10430 days
Posts Archive
11:15
4 259
photo content

11:15
4 259
أحقًا يُقتلُ قمرُ بني هاشم؟ الكافلُ، الرجلُ الشهمُ ، الغيور ، العبّاسُ(عليه السلام). في كلِّ عامٍ، عند اقتراب ليلة السابع، ليلة فقد عزيزِ ابَي عَبدِ ا لله يصيب قلبي حزْنْ عميق لا استطيع وصفهُ وأفكّرُ في قلب مولاتي السيدة زينب(عليَهَا السلام)، كيفَ تحمّلتْ كلُّ ذلك الألم؟ كيفَ عاشتْ بعد فقد كافلِها وسِندِها ، وحامي خيامِها؟ عباس يا عيوني، أأشعل لَك شمعًا أم اصابع يدي؟ يا ساقي عطاشىٰ كربلاء أحقا حرم عليكَ الماء. وجفت شفتاكَ عطِشًا؟ يا حبيبي ، ويا كافلي أنا أيضًا ، كلّما أصابتني مصيبة الجأ اليك الشرع وأعلم أنك لا تردني خائبة دخولي إلىٰ صحنك الطاهر ، وعند رؤية صورتك المعلقة في أرجاءَ بيتنا ، الذي لا يخلو مَن ذكرك والاحتماء بك منذُ صغري ، وانا أحبُ الحديث عنكَ ، وعن شجاعتِكَ يَا مولاي ، كأنّ اسمَك كان دائما جزءًا من الطمأنينة التي تسكنُ قلبي.

11:15
4 259
لك الحمد حتى ترضى 🤍.

11:15
4 259
هَلْ تَوَدُّ مَعْرِفة مَا يَشْعُر بِهِ المَرْء ؟؟ رَاقِبْهُ وَهُوَ يُدَخْنِ .

11:15
4 259
والله وكت 🌝😂

11:15
4 259
"ياخسارة نوحنه ويا رخص ذاك الونين "

11:15
4 259

11:15
4 259
لقيناها لقيناها 😭😂

11:15
4 259
مو كل شيء يستحق الالتفات.

11:15
4 259
تحيرني وتذكرني(MP3_160K).mp311.56 MB

11:15
4 259
اول مانشرو الها كلت حتأيس البصره وفعليا ايسي يابصرتنا 😂

11:15
4 259
هاي شجاي ت........؟؟؟؟؟ الفكر الماشايفه ولو حقج عينج متشوف غير الفكر والحسد شعتب عليج بعد وشدعي شكول؟ مع احترامي لكل شريف بالناصريه بس البصره شعليها بالناصريه موازنة الناصريه وين ليش مجاي تشتغل لنفسها لو كل شي لازم تحطون البصره بي ؟؟؟ شهلكلان خرا هذا حشرت روحها ويه البصره وزربت بالبصره زراب كل همها كرشها الله وكيل ومحمد كفيل لا همها ناصريه ولا بطيخ لو هامتكم صدك جان طلعتو الحراميه الي بيها وخليتوها احسن من البصره ههههههههههه وتكلك المطالبه حق ياحق هذا وانتو تبوكون وتنهبون وتحطون بجيوبكم؟

11:15
4 259
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟

11:15
4 259

11:15
4 259
- لم أعد أتمنى عودة شيء، ليس لدي وقت للإلتفات، أُحاول أن لا أُنهي ما بين يديّ، حتى إن كان قليلًا، هذا القليل يكفيني.

11:15
4 259
ها لگيتو هواي مني لو بعدكم تايھين ؟ 😂

11:15
4 259
لا دارَ لِلمَرءِ بَعدَ المَوتِ يَسكُنُها إِلّا الَّتي كانَ قَبلَ المَوتِ بانيها فَإِن بَناها بِخَيرٍ طابَ مَسكَنُها وَإِن بَناها بِشَرٍّ خابَ بانيها

11:15
4 259
ويبقى السؤال دائما : شنو شعورهم من صارو مليانين قذاره ورخص؟

11:15
4 259
هلو 🌝

11:15
4 259