الأستاذ تحسين ال رباط
Open in Telegram
كل مايحتاجه طلبة السادس العلمي و الادبي لمادة الرياضيات * ادارة القناة @JK_kr7
Show more1 858
Subscribers
-1324 hours
-877 days
-74430 days
Posts Archive
الصراحه تقال
طلاب الوارث A
وطلاب الجيل A
و١٠ طلاب بشعبة د
فقط معتمد عليهم لان يقرون ع طريقتي فقط ولا يتبعون مصادر اخرى وشوفو درجاتهم سنه ٢٠٢٦
واصلا كاتلين اراوحهم ع الاضافي 💔💔💔
Repost from الأستاذ تحسين ال رباط
+7
الفصل الاول #الخاتمة #محاضرة 38 ختم نتيجه مبرهنة ديموافر
مع شرح واجب المرشح فيديو بالتوفيق ما احلى اكمال الفصل بكل حذافيرة ووزارياته واضافيته بالتوفيق 💔💔💔
🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️ننطلق للفصل الثاني
والله استاذ ما اعرف شكول بس هاي بعد يمكن يكون الجهد وحده ما كافي
والله استاذ امتحنت كلهم والحمدلله ما جان عندي هواي مشاكل بالامتحان بس الفيزياء
بس هسة طلعت النتائج ومعدلي 95 منطيني الكمياء 89ع الرغم جنت بس وحده ما كاتبته بس ما اعرف حتى متأكده من الاجوبه، بس هاي بعد قدر الله وما شاء فعل يمكن خير.
سألوا الامام علي بن أبي طالب: قالوا: يا أبا الحسن صف لنا ناكر الجميل، قال: (هو كالأعمى الذي كسر عصاه.. حينما أبصر ) رضى الله عنه وأرضاه.💔💔💔
معدل ٩٦ وقررت تعيد واصريت علية تعيد لان اثق بطلاب الي مخلي ايدي عليهم وهسه ٧ طالبات يكتلن ارواحتهن يوصلن ٧٥ وينحثلن مدري عليمن 😏😏😏💔💔💔
تنويه العام في معهد موسى الكاظم ( ع ) بسبب الاعداد الزينه تقريبا ١٣ قاعه
حصلت على ١٥ طالبا دور اول مئه و٤ طلاب دور ثاني ١٠٠ حصيلة ١٩ طالب بس الانسان من يزامط مفروض يدخل مشاهدة معي فقط ٣ اشهر احتمال ارجع ذكريات الي كنت معه 😏😏😏
معهد جيل المستقبل طالبتي البطلة من اصل ١٧ طالبة 😅😅😅 ٤ مئات واثنان ٩٩ وباقي تقريبا ٥ ب٩٠
الاول ع العراق بمعدل ٩٤ من جامعة الطب العام الديوانيه الف مبارك ع هذا الانجاز الكبير جدا 💔💔💔
تنويه هناك قاعات ما راح اكمل وياها الاسباب
١- هناك قاعة بسبب العدد القليل
٢- هناك قاعة بسبب سوء علميتهم ومستواهم النازل
٣- هناك قاعة بسبب عدد الهائل ٦٠ طالب بصف لو ٣٠ لو مو هكذا عدد
بالتوفيق 💔💔💔
دورة سريعة غدا في بيت احدى الطالبات ال مرسول الفصل الاول بالتوفيق درسين اريدكم جاهزين
والمبلغ 7 ملاين 💔💔💔
تنويه طالبات جيل المستقبل شعبة ( A + B)
غدا اضافيكم الساعة 10:15 صباحا درسين
مهمه جدا جدا 💔💔💔
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
