R.
Open in Telegram
555
Subscribers
+124 hours
-27 days
-1230 days
Posts Archive
555
«عَظَّمَ اللهُ أُجُورَنَا وَأُجُورَكُمْ بِذِكْرَى مُصَابِ الْإِمَامِ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلَامُ وَبِمُصَابِ الْعَقِيلَةِ السَّيِّدَةِ زَيْنَبَ عَلَيْهَا السَّلَامُ الَّتِي حَمَلَتْ بَعْدَ الطَّفِّ رِسَالَةَ الدَّمِّ وَالْحَقِّ فَكَانَتْ صَوْتَ الْحُسَيْنِ بَعْدَ اسْتِشْهَادِهِ وَصَبَرَتْ حَتَّى صَارَ صَبْرُهَا مَدْرَسَةً لِلْأَحْرَارِ.»
«نَسْأَلُ اللهَ أَنْ يَرْزُقَنَا الثَّبَاتَ عَلَى نَهْجِهِمْ وَأَنْ يَجْعَلَ قُلُوبَنَا مُعَلَّقَةً بِوَلَائِهِمْ وَأَنْ لَا يَحْرِمَنَا مِنْ شَفَاعَتِهِمْ وَزِيَارَتِهِمْ.»
555
اَللّـهُمَّ الْعَنْ اَوَّلَ ظالِم ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّد وَآلِ
مُحَمَّد وَآخِرَ تابِع لَهُ عَلى ذلِكَ، اَللّـهُمَّ الْعَنِ
الْعِصابَةَ الَّتي جاهَدَتِ الْحُسَيْنَ (عليه السلام)
وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ،
اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَميعًا .
555
اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا اَبا عَبْد ِاللهِ وَعَلَى الاَْرْواحِ الَّتي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكَ مِنّي سَلامُ اللهِ اَبَداً ما بَقيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّي 🖤.
555
يوم 8 محرم يوم عريس كربلاء.عريس الهواشم القاسم ابن الحسن ع. الذي كانت وصيه أبيه الحسن ع اذا رأى عمه وحيداً في كربلاء أن يقاتل ويقتل بين يدين عمه الحسين ع ، قال لعمه "ياعماه الموتُ في نصرتكَ احلى من العسلِ" عندما نزل للقتال زمجر "بين المواضي والغنا قد جاء دوري ها هنا ان تنكروني فأنا نجل الحسن" في وسط القتال ترك القتال ليربط شسع نعله وهنا رسالة الى الكفرة انُ شسع النعل اغلى منكم. وعندما وقع قال الامام الحسين ع "يَعُزّ والله علَى عمّك أنْ تَدْعُوه فلاَ يُجِيَبُك أوَ يُجِيبُك فلاَ يُعِينُك، أو يُعِينُكَ فَلا يغْنِي عَنك" "وَإِذَا الْكَواكِبُ انْتَثَرَتْ' حينما هوىٰ علىٰ الرمضاءِ نجَلَ الحسن" وفي هذا اليوم تتعالى الاصوات "يمة ذكريني" مواساةً ل قلب رمله. السلام على عريس كربلاء السلام على من فدئ عمه بدمائه.
555
" إِنْ تُنْكِرُونِي فَأَنا نَجْلُ الحَسَنْ سِبْطِ النَّبِيِّ المُجْتَبَى والمُؤْتَمَنْ هَذا حُسَيْنٌ كَالأَسِيرِ المُرْتَهَنْ بَيْنَ أُناسٍ لاسُقُوا صَوْبَ المُزُنْ "
555
أسألُ الله أن ييسِّر لي أموري، ويُعينَني على حُسن الظنِّ فيه، وأن يتولَّانيَ برحمتِه لأختارَ ببركةٍ ما عليَّ اختيارُه، وألَّا يدعَني على مفترقِ طرقٍ لا أُحسنُ السيرَ فيه وحدي، وأن يُنجِّيَني من نفسي، وعجزِها، وضعفِها، وهواها، وأن يباركَ لي خطايَ مهما بدت صغيرةً بسيطة، وأن يرضى عنِّي، كي أرضى أنا عن نفسي.
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد.
555
بكل مرة تعبت، حزنت، خاب ظني، تأذيت، تسائلت ليش ؟
چان گلبي يجاوبني ' الله يعرف '
و هذا كفيل إنه يخلينا نتحمل كل اليصير 🤍.
555
يعني داباوع ستوريات وكلها منتظره ليلة الكافل بس حتى تدعي وتشكي الحال ع الي مأذيهم صفنت شدعي ع منو اخلي منو؟اترك واعتق منو؟بس مع هذا هم بالي واذيتهم بالي بس مالي نفس لو گلب أدعي بشي مو زين ولا الي مقدرة اصير دنيئة لهل درجة شوكت ابطل طيبة گلب مادري
شوكت نصير نفس گلوبهم الميته!
صح اكو اللّه ياخذ الحق
بس منو يبرده! 💔❤️🩹
حسبي اللّه عليكم بس دنيا وأخرة
555
"إلهي بالعباس، أدعوك وقهري يملأ قلبي، فأنتَ تعلمُ ما خفي من الظلم وما ظهر، وترى كسرةَ قلبي وصبري الطويل، يارب إني لم أوذِ أحدًا، لكنّي تأذيتُ حتى أثقل الحزنُ روحي، "فخذ بحقي بلطفك وعدلك، واجبر قلبي جبرًا ينسيني مرارة ما شعرت، ولا تجعل للظالم راحةً في ظلمه، وأرني قدرتك فيمن ظلمني وآذاني، وردّ إليّ طمأنينتي وكرامتي سالمتين، فإني ما قصدت غير بابك، وأنا أناديك ربي بالعباس.."
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
