en
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Open in Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Show more
1 921
Subscribers
-224 hours
-127 days
-2830 days
Posts Archive
مَشيتُ الشارِعَ كُلهُ باكيًا أدرَكتُ بأنَ أيامي كُلهُا أضعتهُا بالدِفاعِ عَني حِيثَ عِشت اللا أمان طِيلة حَياتي وَبأني لَم أخطُ وَلو مَره بِسلام حَقيقي.

لا يَبكي المرء دائمًا من فَرط حزنه إنما يَبكي على نفسه، من نفسه على محاولاته المستمرة وصداقاته الفاشلة يَبكي لأنه لَيس بوسعهِ غيرَ البكاء ولأنه يعلم أن رحلتهُ فرديّة تمامًا .

الضمير هَو أحَن شيئ مَوجود بالعَالم و في كُل مره أتصرف بسببه يطمَئنُ قَلبي بأني مازِلتُ انساناً ،

انتِ لا تأتين بطريقة اعتيادية انتِ تأتي دائما في منتصف الفيلم الذي أُشاهده وفي المقطع المفضل من الأغنية تأتين مع المطر في القصائد والروايات انت لا تأتين مع الهدوء دائماً تظهر لي في كل مكان وهذا مايجعلكِ غير اعتيادية ابداً.

S6lrEGiKCB4.m4a1.03 MB

ما عندي كيد ، عندي عيون تضعيك ..

قوافل من النسوان ما تنسيك عيونـي ..

عليمن جاي تتكلب عليـه ؟ رخيص امثالك يبوسون اديـه ..

يُعيبنـي أننـي لا انسـى كُل المواقف تطبع علـى قلبـي ..

أريده هو بالتحديد ولا احد غيره كيف ما كان لو اعد اهتمّ لتلك الصفات المعينـه لشخصـي المفضل فقد كسرت كل قواعدي لاجله أريده هو بكل زلاتـه بكل عيوبـه وأخطائـه بصفاتـه المختلفـه جداً عن ذوقـي بشخصيتـه وافكاره ذاتها فلا اهتمّ لكل هذا بعدما مال قلبـي له من بين كل هذا الازدحام وكل مئات الأشخاص من حولـي وبعدما روحـي لم تتصل سوا بروحـه اردتـه هو فقط وساريده دائماً ..

تفصلنا المسافات بس روحـي يمك ..

ما قيمـة الانتظار والمفقود غادر بارادتـه ..

إللي مفيش منه راحة البعد عنه راحة .

"لا أدري أي أرضٍ ستجمعُ شتاتنا، ولكنني أنتظرُّك بغزارة الأمل، وطول الصَبر انتظرُّك في كل لحظة من عُمر الكون.

photo content
+1

12:00

حاولتُ ألّا أبكي ‏لكنّني بَكيت ‏بكيتُ مِنَ الوِحدة ‏و ثُقلَ الأيّام، ‏و مِن الكَتفُ الّذي لم يستَطِع تحمُّلي.

لا تجعل دمُوعي تُؤذي فقيدي ياللّٰه فَ ليست الا تخفيفاً عمّا بِقلبيّ .

أنا أرقى من أن أرد السوء بالسوء أنا احتقر ثم أمضي .