en
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Open in Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Show more
1 928
Subscribers
No data24 hours
-77 days
-2130 days
Posts Archive
12:00

انتظرتك وانتظر وعيوني وكت الموت أنطيهن الواحد ينتظر بعدي.

لَـو كانَ الحُب كَلمات تُكْتَبُ ، لأنْـهَيتُ أقْلامـي لكن الحُب أرواح فَهَل تكفيكَ رُوحـي ؟

11:11

باچر اضعاف الخساير راح تِخسر الا اخليك اعله بابي وگفة المحتاج توگف لحد ما گدام عينك راح تِصغر !! باچر اكسر بيك كلشي وما اتردد وخاف عبالك حچي بساعة غضب انه أنفذ ما اتوَّعد اله اوصلك مرحلة ذِل انتظاري اي وحق عينك الاحبها الله ياخذني اذا ما خَذت ثاري!!

في غَفوة وآحدة حَلمتُ بكَ مئة مرة.

كُون يـِرجع بَيه وَكتي وما أعِـيدك .

لاشيء عِشوائي هُنا ، كُل شيء له سَبب كل حَرف وكل كلمة .

عناوين الاحبهُم فوگ جلدي جروح .

الهوىٰ هَذا اليمُرني أتخيلّك بي .

وتبقين المَلاذ الأخير ولاشيء بعدكِ غير العدم.

‏مَاكدر أجيبلك نِجمة من السما ، بَس أكدر أحبّك ، ولو حَبيتك أنطيك عُيوني .

حسبالي حَچيـك صدك من كتلي بس انتَ .

حَچيـك چـان بارد بس حرك گلبي .

بچيت وما برد كلبي احس بصدري شي اسود قبل لا نام يخنكني لان ما سولفت لحد وأي واحد يسولف يلچم جروحي ومن كد ما دخت يا ناس صافن بالمرايه وما شفت روحي .

من تقوي كلبك وانتَ مجروح ما مهتم تبين وانت مهتم من تبتسم بس بداخلك نوح الدموع باب عينك سكته تلتم تضطر تمشي لاكن انت مكسور عزة نفسك تبررلك الهم وراها تعيش لأكن كلبك يموت وإحساسك الطيب يبدي يفهم

شمالهاا عيونك علينه ؟ الشَمس لـِو غابت تجي عيونـك تسدهَا ونورهَا يغطي المدينه وانتَ لو مريت بينـه تَركض العين وتحضنك ما تكفي چَفوف أدينـه .

11:11

لم يقل شيئاً لم يرد أن يعطي تبريراً أدار وجهه وقلبه ورحل وإن ذلك أصعب وأشد على القلب من أن يجرحك من تحب أو يؤذيك لتجد سبباً على تخطيه في النهاية.

بارد اتلگيتك شگد استحيت.. لاحضنتك لا رجف دلالي انتَ غالي شلون احس مو غالي ..!

الحُب لايكَفي . - Statistics & analytics of Telegram channel @dixcu