en
Feedback
II:I7

II:I7

Open in Telegram

حَلِلتُم أهلاً ومَررتُم رُحباً وحُباً @itlll7bot

Show more
587
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
+230 days
Posts Archive
photo content

هالقناة بيها هواي ذكريات وعزيزة على گلبي، ووجودكم بيها خلاها أكثر قيمة عندي. مشاركاتكم وآرائكم وأغانيكم وكل شي قدمتوه، ممتنة الكم من گلبي. أتمنى تذكروني بالخير دائمًا وما تنسوني من دعائكم. وإن شاء الله، إذا الله كتب، أسوي قناة جديدة ونلتقي بيها من جديد .

وإلى هنا تنتهي رحلة القناة… ستبقى مجرد ذكرى لما مضى من أيامٍ

5:20

Waed Bouhassoun يا نائما.m4a6.39 MB

Izz Al Din Al Furati – شكثر مشتاق.m4a6.40 MB

..

بيني في الحُبِّ وبينَكَ ما لا يقدِرُ واشٍ يفسِدهُ ما بالُ العاذِلِ يَفتحُ لي بابَ السُلوانِ وأوصِدُهُ ويقولُ تَكادُ تُجَنُّ بِهِ فأَقولُ وأوشِكُ أَعبدهُ مولايَ وروحي في يدهِ قد ضيَّعها سلِمت يَدهُ ناقوسُ القلبِ يدقُّ لهُ وحنايا الأَضلُعِ معبَدهُ

audio.mp37.17 MB

sticker.webp0.25 KB

photo content

من البوت

-4969856828429575721.mp37.25 MB

من البوت

235069881.mp33.70 MB

5:21

ZNHpR83Cfws.m4a6.93 MB

حبيبي على الدنيا إذا غبتَ وحشةٌ فيا قمري قلْ لي متى أنتَ طالعُ لقد فنيتْ روحي عليكَ صبابةً فَما أنتَ يا روحي العزيزَةَ صانِعُ سُروريَ أنْ تَبقَى بخَيرٍ وَنِعْمَةٍ وإني من الدنيا بذلكَ قانعُ فما الحبّ إنْ ضاعفتهُ لكَ باطلٌ وَلا الدّمعُ إنْ أفنَيْتُهُ فيكَ ضائِعُ وَغَيرُكَ إنْ وَافَى فَما أنا ناظِرٌ إليهِ وَإنْ نادَى فما أنا سامِعُ كأني موسى حينَ ألقتهُ أمهُ وَقد حَرِمتْ قِدْماً علَيْهِ المَراضِعُ أظُنّ حَبيبي حالَ عَمّا عَهِدْتُهُ وَإلاّ فَما عُذْرٌ عن الوَصْلِ مانِعُ وَإنّي على هَذا الجَفَاءِ لَصابِرٌ لعلّ حبيبي بالرضى ليَ راجعُ – بهاء الدين زهير

gKBoMoH5xbg.m4a6.46 MB