en
Feedback
وتـدّ

وتـدّ

Open in Telegram

‏لَسْتَ وَحْدَكَ آلَ مُحَمَّدْ مَعَك ‏ @n20ab_bot

Show more
558
Subscribers
No data24 hours
+17 days
-430 days
Posts Archive
١٢ ، مُحَرّم الكُوفة لَيشّ ويَاهِن تِضَيع العِرف؟ چفُوف ابوهِن مايِغَزر أحسّانِهِن !

وَعَلى العيسِ مِن بَناتِ عليّ نُوّحٌ كُل لَفظِها تَعديدُ سَلبتها أَيدي الجفاةِ حلاها فَخَلا معصم وَعُطِّل جيدُ وَعَلَيها السِياط لَما تلوَّت خلفتها أَساورٌ وَعُقودُ أَتجدّ السَرى وَهنَ نِساء لَيسَ يَدرينَ ما السَرى وَالبيدُ.

١١ محرم | ١٤٤٨هـ ‏" أَلسَّلامُ عَلَىٰ الاْجْسامِ الْعارِيَةِ فِى الْفَلَواتِ ".

١٢ ، مُحَرّم الكُوفة لَيشّ ويَاهِن تِضَيع العِرف؟ چفُوف ابوهِن مايِغَزر أحسّانِهِن !

وَما تَبَيَّنتُ: أَنَّ القَومَ قَد قُتِلوا حَتَّى رَأَيتُ لَهُمْ في السَّبيِ نُسْوانا!
__ مُحَمَّد الحَرْزِيّ .

لهفي عليكَ وأنتَ ترى حيرة الحُسين -يا فرجَ الله

يوم العاشرِ مَنْ مُحرم الحرام الا يا أَهل العالم إِن جَدي الحُسَيِنْ قتلوهُ عطشاناً لك العزاء يارسول لك العزاء ياصاحب الزمان أَعظم الله أَجورنا وأَجوركُم بَمصاب سيد الشهداء سيد شباب أَهل الجنة وأَخيه أَبا الفضل العباس وأَولاده وأَصحابه صَلوات الله عليهم " كذب الموت فَـ الحُسَيِنْ مُخلد " كُل يوماً عاشوراء وكُل أَرضٍ كربلاء ..

وَفُجعَتْ بك أمُّكَ الزَهْرَاء، واِختلَفَتْ جُنودُ المَلائكةُ المُقرَّبين، تُعزِّي أبَاكَ أميرَ المؤمنين، وأُقِيمَتْ لكَ المآتِمُ في عِلِّيين، ولَطَمَتْ عَليك الحُورُ العِين! وبَكتِ السَماءُ وسُكَّانها، والجِنَانُ وخُزَّانُها، والهِضَابُ وأقْطَارها، والبِحَارُ وحِيتانُها، ومكَّةُ وبُنْيَانها، والجِنَانُ وَولدَانُها، والبَيتُ والمُقَام، والمَشْعرُ الحرام، والحِلُّ والإحرَام .. إنا لله وإنَّا إليه راجعون، وحَسْبُنا الله ونعم الوكيل.

يفقد الإنسان عزيزًا واحدًا، فتتحوّل كلّ حنايا الدّنيا لوحشةٍ خانقة.. آهٍ لقلب زينب!

ما أصعب هذه الليلة على قلب إمامنا الغريب..💔 ‏ليلةُ عاشوراء تحتاجُ مَدَداً خاصّاً لإحيائها ، ولا يُنالُ ذلكَ إلّا من المُعزّى صاحبِ الأمر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف). - هَبْ لنا سيّدي يامهدي طاقاتٍ للصّراخِ والتفجّع و الجزع ، لنڪونَ معيناً تُطيلُ معهُ العويلَ والبڪاء في ليلةِ المُصابِ الأعظم ، والساعات الحُسينيّة الزينبيّة.🥺🙏🏻

وَرَضِيْعُهُ بِدَمِ الْوَرِيْدِ مُخَضَّبٌ فَاطْلُبْ رَضِيْعَه!

حيث قال الحسين ( ع ) حينما برز علي الأكبر في معركة كربلاء: «اللّهُمّ اشهد، فقد برز إليهم غُلامٌ أشبهُ النّاس خَلقاً وخُلقاً ومَنطِقاً برسولك ، و كنّا إذا اشتقنا إلىٰ وجه رسولك نظرنا إلى وجههِ » .

فشهق كما يشهق الإنسان عند مفارقة الروح البدن، أحتضر عنده ثلاث مرات، ثم صاح صيحةً ملؤها الحزن والأسى، أبكت السماوات والأرضين والأنبياء والمرسلين "بُنَي عَلِيّ، عَلَىٰ الدُّنْيَا بَعْدَكَ الْعَفَا"💔

"وَلَدِي عَلِيِّ عَلَىٰ الدُّنيا بعدكَ العَفا".

تَقُول السَيّدة سُكينه !
"لقَد احتَضَر والدِي الحُسَين ثَلاثة مَرّات عِندمَا بَرز عَلِي الاكّبَر الىٰ القِتَال" ..

"السَّلامُ عَلَىٰ مُؤذن كَربلاءَ السَّلامُ عَلىٰ علِيٍّ الأكبر"

عَلَى الدُّنْيَا بَعْدَكَ الْعَفَا💔

٩ | مُحرم 💔 رَاح العرِّيس و رَاح عبَّاس الولِّي ‏بَاچر حسِين و الليِله الأكبَر عَلي !

"وأفزَع لعَمِي مِن يِظَل بِالطَف وَحِيد

بـِ الأمس "يـَا بـو فاضِل" واليوم يمة ذكريني💔!