en
Feedback
Made on earth

Made on earth

Open in Telegram
2 260
Subscribers
-224 hours
-67 days
-1830 days
Posts Archive
أنا شخص بسيط لدرجة إنه ترضيني كلمة عطف أو بسمة من فمك .

"‏لكل إنسان طريقته الخاصة في إرسال الكلمات، أنا أدس رسائلي دومًا في وسط الصمت"

لكنّك الساطع من بينهم وأكثرهم نورًا ووهجًا في قلبي. أشعرُ وكأنني رحّالة عوالم لم يجد مستراحه إلا في مكان واحد فقط. أنت المستراح، بل كل المستراح!

‏لم ينبهنا أحد قبل أن نكبر أننا سنتذكر طفولتنا مثلما يتذكر سجين رائحة المنزل.

" إنّ الله إذا كلّف أعَان "

"نهاية اليوم لا أريد أن أكذب وأقول لك غدًا أجمل، ربما يكون غدك صعب أو مُرهق أو ربما مؤلم، لكن تذكر دائمًا أن عليكَ أن تكون صلبًا بما يكفي لكي لا تُكسر ، قويًا بما يكفي لكِي تتجاوز ، صبوراً بما يكفي لكي تُثاب وحليمًا بما يكفي لكي لا تتأزم أمورك أكثر."

صباح الخير، بارك الله لنا في السعة، سعة القلوب وسعة المحبّـة.

photo content

‏أمتع شيء أن ترافق أصدقاء مميزين ، كل صديق له شيء يميزه عن الصديق الآخر الذي لديك ، صديق يواسي جيداً ، صديق غريب الأطوار ، صديق حالم ، صديق جاد ، صديق غبي ، صديق متسرع ، صديق مجنون والأمتع ألا تعرّفهم على بعضهم .

يالله .. أنا التي ترجوك إخضرار الغصن فأدفع عني الجفاف.

‏إلى أين ينزوي المرء حينما تشيح عنه الأمكنة ؟

ما أصعَب الحَذر من عالمٍ كبير وصاخب، يسير بعجلة و يتغير بعجلة، لا يُبالي بك أحيانًا و أحيانًا أُخرى يَدفعك بقوة للسَّير معه في ذاتِ الإتِّجاه."

‏"و نسألك يارب أن تُلهمنا خارطة الطُرقات السعيدة ماحيينا، أن تُتمدد اللحظات الرَحبة فينا فلا تنضب، أن نرفرف دائمًا في جهةِ المسرّات ولا غير ذلك".

‏"أريد أن أهدأ، لعام ، إثنان وثلاثة، لقد شعرت دائمًا بالكثير من القلق"

photo content

‏"أن نهدأ، وتسود الطمأنينة كل مناطق القلق في أرواحنا". - آمين.

‏" تُصبحون على مدخل من الله يجعل المستحيل مُمكنًا "

‏لا أموت من الخسارات التي تقع على رأسي بين الليلة والأخرى،ولا من الخيبات التي تراكمت أسفل السرير،ولا بسبب الحب الذي يجعلك تنسى ذاتك وتنظر للطرف الآخر وكأنه أنت. تجعله الأهم وكأن روحك لم تعد تعني شيئًا بعد الآن،لا يقتلني الشعور بالخوف،ولا الوحدة، أنا أموت بسببي.. فقط أموت لكوني أنا

photo content

كيف يوقن صديقي إن قلبه ما هان علي ولا مره، وإني بإستعداد تام أجمع كل بسماتي وأستودعها في صدره بكل ما يملكه صدري من رحابه؟