en
Feedback
خط_قلمي✍️

خط_قلمي✍️

Open in Telegram

اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد تم إنشاء القناة في عام 2020/2/18تتضمن هذهِ القناة قصص قصيرة📝 معلومات عامة💙 نصائح عامة👍 روايات😍 كتابات✍️

Show more
461
Subscribers
-124 hours
-37 days
-730 days
Posts Archive
نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي #Yosef🥀

منتخبنا الوطنيّ يواجهُ نظيره الإندونيسي في تمام الساعة 12:00 من ظهر اليوم الخميس (بتوقيت بغداد) في المباراةِ التي تجري بينهما في ملعبِ GBK بالعاصمةِ جاكارتا ضمن الجولةِ الخامسة من المجموعة السادسة من منافساتِ التصفيات الآسيويّة المُزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027 #Yosef🥀

بدأ الصباحُ ببسمةٍ من ثغرِها، ‏يا ليتَهـــا في كلِّ صُبحٍ تبتسمْ #Yosef🥀

#الدور_الثاني ! - الدور الثاني هي فرصة ثانية للي ماسمحتله الظروف بالفرصة الاولى - الي صادفته ظروف صعبة لكن اصر يقاوم الظروف - الدور الثاني ليس عيب او حرام - ليش الناس تاخذ هل نظرة السيئة بحق الطلاب شايفين الطالب شكد تحمل ظروف عايشين مثل الي عاشه ومر بيه ؟! - انت تعرف ظروف الطالب انت درست بمكانه ؟ - انت تعبت بمكانه ؟ انت تحمله صعوبة مناهج ؟ - انت قاتلت الظروف والنوم والصعوبات والنفسية بكده ؟ شايفين ضغوطات الامتحانات شكد صعبة شايفين شكد صعبة الطالب من ينصاب بخيبة امتحان ومن اسئلة ويرجع يقاوم للمادة الثانية ؟ ليش هذه النظرة يكفي نذم اللوم والسم بحق الطالب خلو يكون اكو رقي بكلامكم وبأسلوبكم حتى لو كان من باب الضحكة او الشقة بس هذا شي ماهين عالطالب ، اتمنى كل شخص يفكر هل كلام يتوجه له يتقبله على نفسه ؟ فكيف هل كلام توجه على شخص ثاني ! بدال ما اوجه هل كلام انطي دافع معنوي واحسسه ان هل شخص راح يكدر يواجه الظروف مرة ثانية ويحقق النجاح ، وفقكم الله جميعاً وحقق مبتغاكم وجعل النجاح حليفكم انتم ابطال الغد وقادة المستقبل وبكم تكمل فرحة الجميع واخيراً اقولها '' قل خيراً او اصمت '' 🫱🏼‍🫲🏽 #Yosef🥀

‏إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ

ﻓﻲ ﺃحد ﺍﻷﻳﺎﻡ أعطى رجل ﻏﻨﻲ ﺳﻠﺔ ﻣﻠﻴﺌﺔ بالطعام الفاسد لرجل فقير . اِبتسمَ الفقير وغادرَ القصر ﻣﻊ اﻟﺴﻠﺔ، أفرغَ الفقير ﺍﻟﺴﻠﺔ مِن محتوياتِها ونظفها ووضعَ أزهارًا رائعةَ الجمالِ فيها ثُمَ ﻋﺎﺩَ ﺇﻟﻰ القصرِ وأعطاها للرجُلِ الغني! استغربَ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﻭسأله: ﻟﻤﺎﺫﺍ أعطيتُكَ سلة ﻣﻠﻴﺌﺔ ﺑﺎﻷشياء الفاسِدة وتُعيدها ﻟﻲ ﻣﻠﻴﺌﺔ بالزهور ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ !! ﺃﺟﺎﺏ ﺍﻟﻔﻘﻴر: كل ﺇﻧﺴﺎﻥ يُعطي ما في قلبه. #Yosef🥀

ثم تدركُ تفاهة همك وتخجل من نفسك انت الذي في نِعم لا حصر لها.. تشتكي؟ بينما أُناس لا يملكون حتى مكان آمن،هادئ يتسع لهم في ارضهم اُناسٌ اقل حقوقهم ان لا يعيشوا الكوابيس واقعاً. تخلى عنهم العالم وتبرعت بهم الانسانية ورغم ذلك كله مازال الإيمان مُحركهم يارب. ادين لك بالكثير من الشكر والأسف #Hanan ❤️

‏في صلاة الفجر⁩ ذنٰوب تغٰفر ، ‏حٰاجٰات تقٰضى ، ‏ هٰبات تعٰطى ، أُمْنيات تٰتحقق .. ‏فاٰسألوا الله منْ فَضله ‏واذكروا من تُحُبونَٰهم بِٰدعَوة ❤️‍🩹. #Hanan ❤️

امين يارب ❤️ #Hanan ❤️

في ليلة #الجمعة صلوا على اشرف خلق الله محمد ﷺ♥️ #Yosef🥀

اللهم صل على سيدنا محمد من رفعتَ له الذكر، وشرحتَ له الصدر، ووضعتَ عنهُ الوزر، وأعليت لهُ القدر، صلاة تُعظم بها الأجر وننال بها اليسر وتدفعُ بها عنا العسر، صلاة ليس لها كيفٌ ولا حصر، تتضاعف وتتوالى مدى الدهر، عدد كل شفعٍ ووتر وسرٍ وجهر،صلاة تُصفي بها الفكر وتدفع الضر وتجلب الخير وتنزعُ بها منا كُل غلٍ وكِبر، وتُزيحُ بها كل شر وعلى آلهِ وصحبهِ وسلم #Hanan ❤️

هاشتاك ( كل العيون على رفح ) يتصدر تطبيق #إنستغرام - وصل الهاشتاط إلى قرابة 44 مليون خلال أيام قليلة - انطلق الهاشتاك دعماً ل
هاشتاك ( كل العيون على رفح ) يتصدر تطبيق #إنستغرام - وصل الهاشتاط إلى قرابة 44 مليون خلال أيام قليلة - انطلق الهاشتاك دعماً لأهلنا في غزة ونقل معاناتهم للعالم في ظل هذا الصمت المخيف للإعلام العربي والغربي #ALL_EYES_ON_RAFAH

"قد تكون الرحلة التي تخاف خوضها هي أنجح رحلات حياتك، ثق بنفسك" #Yosef🥀

لن يخذلك الله وهو يعلم بأنك تُردد في داخلك .. إنَّ الله معي 💙 ربي اني توكلت اليك فسهل ويسر لي 🎓🙇🏻‍♂️ 2024/5/28 #Yosef🥀

صباحكم خير💙🥀 #Yosef🥀

﴿ وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَىٰ ﴾

نام ومتزعلش من قسوة الحياة عليك بُكرا تصَحى تلاقِي ربنَّا هيراضَيك. #Hanan ❤️

كل التوفيق يارب 💙

1 Day ⏳🎓 #Yosef🥀

لا أحد سابقك ولا أنت بسابقٍ أحد كلٌ يسير لقدره ، وما فاتك لم يخلق لك ، وما خلق لك لن يفوتك ! #Yosef🥀