en
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Open in Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Show more
272
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-330 days
Posts Archive
"ربِّ وأَي مَلاذٍ إِلا إِيّاك، وأَي مهربٍ مِن وَعثاءِ الدَّربِ إِلا وأنتَ وِجهته، وأَي بُكاءٍ رَنّحَ القَلب إِلا وأَنتَ سلوَته .. أَنا مِنكَ وإِلَيكَ، قلبي وبينَ يدَيكَ، مُدّهُ بِحَبلٍ مِنكَ، أَمِّن حَناياهُ بَواسعٍ منك، واهدهِ إِلى رِضاكَ.."

في حال كُنتِ تتساءلين عن سبب إعجابي بك, أنتِ مشغولة بكونك على سجيتك حتى إنكِ لا تلاحظين كم أنتِ مُبهرة."🤍

في تلهُّف دائم للحظة السكينة التي تأتي بعد يوم محفوف بالركض".

على مدار عُمر كامل لم أتخلَّ عن اللِّين ولو لِمرة، وهذا عَجزي الوحيد الذي أتباهى به.

‏كم بكينا لأننا لم نبلغ شمسًا ولا قمرًا، ثمّ وضع الله مجرةً بأكملها بين أيدينا.

بالمناسبة، وجهُكَ مريح، وأنا شخصٌ يركضُ منذ وقتٍ طويل . - علي عكور

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

❤️❤️❤️
❤️❤️❤️

لا أريدُ أن أندفعَ مرةً أخرى، آخرُ مرة اندفعتُ ناحيةَ أحدهم مشيتُ في الشارع لا أعرفُ كيفَ أتنفس من البكاءِ والندم." - حياة حسن.

🤏🏻
🤏🏻

لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهمَّ إنَّك عفوٌ كريمٌ تحبّ العفوَ فأعفُ عنَّا

🫶🏻
🫶🏻

‏"يُواسيني دائمًا أننِّي شخص يملك نوايا طيبة، ويُقدم الأعذار قبل أن يُقرر، لذلك عندما أختار الرحيل فأنا أعنيه بلا تردد."

✨️دائمًا تُرهقنا الحياة ، و يُرضينا الله."✨️

Repost from Home✨
نحاول.. نأتيه كلّ ليلة، نحمل فوق أكتافنا أثقال الحياة، يكتم الواحد منّا معاركَ صدره، يعالج شيئًا منها بدمعةٍ صادقة، ودعوةٍ تخرج من أعمق نقطة، ثمّ ألف تفصيلٍ وسجود طويل. هناك، حيث يجد الإنسان نفسه، يحمل قلبًا محاولًا مهما اهترأ، يذهب لربّه، يركض شوقًا، يقوم إن وَقَع، يُكمل إن عَرَج، يزحف إن سَقَط، يذهب إلى الله بكلّ ما فيه ضعف! فيطمئن دائمًا، تُرهقنا الحياة، ويُرضينا الله. - قصي العسيلي -