en
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Open in Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Show more
272
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-330 days
Posts Archive
Repost from سِدرة
رسالة الليلة :(🤍

‏"يمنحك جناحان، ومساحاتٍ شاسعة للحديث؛ ذلك الشّخص الذي تستطيع أن تكون مُنطلقًا في نقاشاتك معه؛ دون خوف من سوءِ فهم أو ترك مجال للظنون السيّئة."

الحمد لله❤️
الحمد لله❤️

علمتُ بأني بدأتُ أنساك حينَ توّقفتُ عَن مراقبَتك دُونَ قصدْ . حينَما لمْ أعُد أتذَكرُ حَديثنا الأخير وَما إنْ كانَ ذلكَ حَدث بالأمسِ أمْ لا ، حينَما لمْ أعُد أتحيّز لقبيلتك ولم يعد يستَوقفني إسمُك ، حينَما أطلتُ السُجود ولمْ أدعوْ لك أو عليك ، حينَما صُرت أغفىٰ وأستيقظ دونَ أنْ أتفقدُ هاتِفي ، أذهبْ لأيّ مَكان وأعود دونَ أنْ ألتَفت حوّلي إنْ كُنت حاضِر . . حينَما رأيتُك تَسقُط مِن عَيني ولمْ ألتَقطُك . . لمْ أقصِد نسيانَك صدّقني . . حَدثَ ذلكَ حينَما كُنت مُنشغل بالبَحث عَن سَبب يجْعلُني أغفِر لك."

Factttt مش طبيعي🤣💔
Factttt مش طبيعي🤣💔

فَن.🥹🥹🥹

‏فهل تُداوينَ قَلبي باللّقا كرماً؟ ‏فمَا لقَلبي دواءٌ غيرَ لُقياكِ ‏لمَ تَهجرين مُحباً لم يكُن أبدًا يَهوى سِواك، ومَن بالهَجرِ أغرَاكِ؟"

Repost from Home✨
ستأتي علي قلبك فترة أثقل من الجبال.. ليست لتكتئب بل لتقترب. قيام الليل♥️

عارف شُعور إنه تكون مش كفاية لشخصك المُفضل؟ عارف معنى الدوامة إلي بتحصل بدماغك كُل يوم؟ عاوز تعرف تقدر نفسك و متهتمش لرأي أي حد مين ما كان بيك حب نفسك و قدرها دي حتبقى أجدع و أجمل حاجة عملتها طول حياتك.. مقلتش لا تحب ، فيك تحب الشخص الصح المُكتفي بيك و بوجودك . ده مش أي حد بنحبه ب اللازمة يكون مناسب لينا لأ مش ضروري ، إحنا لما نقدر نفسنا و نحبها زي ما نحب الناس عامةً حنشوف نفسنا و الدنيا من منظور تاني و إفتكر حاجة مهمة إلي مش مُكتفي بيك ما يهمكش." ٣"

رَطمتُ رأسي أرجوا فقد ذاكرتي فَ عادت لي ذكرياتٌ كُنت ناسيها.."

Repost from سِدرة
‏النَّصُّ الذي أكتبهُ بداعي الخوف من فقدانك لم أكتُبْهُ لتقرئيه بل لتعانقيني.

🦋🦋🦋🦋🦋
🦋🦋🦋🦋🦋

‏"أحلم بالعودة لبيتنا الأقدم لاسأل اسمي المحفور بخط مرتعش على الباب الحديدي: كيف لم تكبر؟"

الحَمدُ لله بلا سبب و لا طلب الحَمدُ لله حَمدًا كاملًا على حياتي و ما فيها."

جمع الله بيننا وبين كُل لهفة تكتسح عتبات قلوبنا، جمَع الله بيننا وبينَ الحمدلله على بلوغ ما تمنيناهُ طويلاً"

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

خسرنا بس اشترينا راحة البال سو هي مش خسارة✨️."

وقت نوعى حَـ نخسر كتير.."