en
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Open in Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Show more
272
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-330 days
Posts Archive
Repost from N/a
˚˚ ‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- أستغفِرُ الله . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- اللهم صل وسلم على نبينا محمد .

المهم يكون إختيارنا بيلمع بعيوننا، مش بعيون الناس. ''

Repost from EGO - غرور
"نسأل الله أن تكون ثلاثين ليلة من الجبر والغفران والستر والطمأنينة والسعادة وتحقيق كل تلك الأدعية التي ستخرج من أجوافنا إلى السماء"🤍

الرسائل المميزة بنجمة عندي من ٢٠٢١ قرأت كم رسالة من صديقتي و حرفياً كانت تحكيلي و تنصحني ب اشياء أنا مش متذكرتها.. لكن اليوم و بعد سنتين تقريباً كل يلي كنا عم نحكي فيه صار و الحمدلله. المهم الحكمة انو احنا بنكون ما بنشوف اي موضوع بخصنا لكن الأشخاص القريبة مننا بتشوف بغير منظور و بعتقد لازم ناخد برأيهم و لا نعنّد عشان ولاشي بالنهاية . الله يفتح على بصيرتنا و لا يكسرلنا خاطر ب قريب."🫶🏻

Repost from N/a
اللهم لا يمضي رمضان إلا وقد جبرت قلبي.

في النهاية كل شيء سيصبح على ما يرام، مهما غابت عنك تلك الفكرة لا تنساها، كل شيء سوف يمضي وكل شيء سوف يصبح على ما يرام، وستعلم جيدًا أنها ليست المرة الأولى لك في الحزن ولن تكون الأخيرة، وفي كل مرة ظننتَ أنكَ لن تستطيع الإستمرار استمريت، وفي كل مرة شعرت بالغرق نجوت، شعور العجز والإستسلام عند الوهلة الأولى فخ فلا تقع في شباكة، قاوم لحظة الضعف مهما كانت قوية ففي النهاية ستنتصر إرادتكَ الحُرة مهما واجهت من مُؤثرات خارجية، لا تعبأ ولا تقلق فقط واصل المسير .

أغلب انسحاباتي كانت من باب " مو أنا الشخص اللي يتفضل عليه شي "

Repost from حـيَاة
لا الدُنيا لنا وما كُنا للدُنيا كُلنا لله وإنَّا إليه لراجعُون

تُعاد التواريخ ولا تعود أنت."

غدًا أول أيام التراويح والسحور، وبعد غد أول أيام الصيام وتُفتح أبواب السماء، فالحمدُ لله الذي أنعم علينا بالمسكن والمأكل ودفء العائلة فيه، مُحاطين بالأهل والأحبة في ظلال رحمتك، وأرحم يارب من لا يصوم معنا رمضان هذا العام، وأجعل رمضانه في الجنة أجمل، أرحم من كان يفرح بقدوم رمضان معنا وانتهي عمره، وبلغنا ليلة القدر في فرحة نبكي بقدومها يا رحيم."

المهم نعمل off ل مود السعادة و نرجع ل مودنا الطبيعي مرة تانية🤏🏻🫠''

❤️🥹!

يُشبه المسرّات التي تتوالى على صدر المرء بعد أعوامٍ من الركض في مجرّات القلق."

صباح الخير.. ثم فوض أمرك وأحلامك لله وامضِ بالحياة مطمئنًا موقنًا واثقًا بأن لا أحد يستطيع أن يغلق بابًا فتحه الله لك."🫶🏻

بنحب أمهاتنا بكل الأيام مش بس بيوم مُحدد''. 🤍🌞

حين تحبها، لا تحسب كم خطوة عليك خطوها نحوها، فلا أحد يمشي في الحب، الجميع يطير

أُحِبُّكِ جدًّا وأعرفُ أنّي أعيشُ بمنفى وأنتِ بمنفى وبيني وبينكِ ريحٌ وغيمٌ وبرقٌ و رعدٌ وثلجٌ ونارُ وأعرفُ أنَّ الوصولَ لعينيكِ وهمٌ وأعرفُ أنَّ الوصولَ لشفتيكِ انتحارُ ويُسعدني أن أمزّقَ نفسي لأجلكِ أيّتُها الغالية ولو خيّروني.. لكررتُ حُبّكِ للمرةَ الثانية".