en
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Open in Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Show more
272
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-330 days
Posts Archive
و بعدها جسمي و نفسيتي بتكفلوا بالوضع🫶🏻."

" أكثر الحالات التي أخاف فيها من نفسي ، حين يكون الصمت هو ردّة فعلي تجاه الأشياء الكبيرة ".

🥹
🥹

اللهُمَّ اجعَل في قَلبي نورًا.

في ظني أن خوض التجارب المؤلمة هي الخطوة الأولى لبلوغ المرء أعلى مراتب النضج النفسي، مثلًا سيتهذب قلبك بعد أن تُحب الشخص الخطأ، ستعرف مدى عاديتك بعد أن تتعرض للرفض، ستتعلم كيف تقف بمفردك بعد أن تفقد عزيزًا عليك، ستعرف لذة السعادة بعد أن تتناسى لذة الحياة، ستتوقف الحياة عن العبث بقلبك بعد أن تكسره بنفسك، ستطيب لك مرارة القهوة بعد أن تذوق مرارة الألم، ستحيا بعد أن تنال نصيبك من الموت، سترى بشكل أوضح عندما تُغمض عينيك وتنظر إلى ما حولك بعقلك وقلبك، ستتعلم التخطي بعد أن تفقد كل ما كنت تظنه باقٍ، وسترى دروبًا وآفاقًا جديدة -كانت الدموع تحجبها عنك- بعد أن تتوقف عن الشعور بالأسى عند كل نهاية.. ستفهم أهمية الثقة بتدبير الله بعد أن يُفسد قلقك كل شيء، وستعرف أن ليس شرطًا أن تغير العالم الآن، يكفي فقط أن تنجح في إبقاء شرور نفسك داخل صدرك، أن تتحمل أذاها بمفردك، تقاتلها وتمنعها من الخروج قدر استطاعتك، أن تحمي هذا العالم البائس من شر نفسك وتكتفي بذلك وتطمئن بالنهاية أن لا شيء يبقى من الإنسان سوى أثره، وأن لا مكسب أثمن من أثرٍ يستحق الذكر. - بلال البخاري.

كُلّما رأيتُ غيمًا ‏ونجمًا ‏وكُلّما ‏سمعتُ شعرًا ‏وتأملت ‏في الدنيا حُبًا ‏تمنيتُك معي

"سَيأتيك كُل شيء في وَقته المُناسب، ثق بتدبير الله واطمئِن."

يحصل أن تخفيها في قلبك إلى أن تخرج في المكان الخطأ و الموعد الخطأ."

Repost from N/a
-بس هالمرة مختلفة شوي ،رابطتها بشريطة حمرة 🥹

لأكتب لافتة عنوانها؛ هذا الإنسان رقيق ، إن لم يوجد شيء جيد لقوّله له و لن يؤذيك دعه في صدرك."

‏صباح الخير، يشعرني بالإطمئنان والراحة قول ابن القيم: "واللَّهُ تعالى لا يُضيع ماتحمَّلهُ عَبده".

sticker.webp0.23 KB

‏يُربكني وجود الشر في العالم، وطمأنينة من يجدون متعتهم في أذية الآخرين، يربكني الحب حين يبهت والصداقة حين تفتر، وتداخل الأفراح والأحزان بحيث لا يمكن الشعور بأي منهما، تربكني الشجاعة الغبية وأرثي للجميل فاقد الثقة، وأحب أن يجد الناس ما يخفف ارتباكهم في حياة صعبة حتى في أحسن شروطها"

‏أرحْ ركابكَ من أينٍ ومن عثَرِ ‏كفاكَ جيلانِ محمولاً على خطر ِ ‏كفاك موحشُ دربٍ رُحتَ تَقطعهُ ‏كأنَّ مغبرَّه ليلٌ بلا سحَرِ.."

‏" يارب جنِّبنا ضياع العمر في الطرق الخاطئة "

Repost from Fact
الواحد غلطان انو اتولد اصلا

Repost from سِدرة
‏في وقتٍ مضى لو جرحتني ورقة من كِتاب لو أوقفتني قطة عابِرة لو انسكبت قهوتي إنكسرَ اظفري تغير لونُ السماء حتى حينما تمُرني أغنية جديدة أركُض إليك أحدثُك بحماسة عمّا يحدُث حولي ولو بكيت لم أكُن أخجل من ضعفي معك الآن … أشعُر أنني أركُض للصمت وأبتلع بداخلي كُل تلك الأفكار والكلمات.