en
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Open in Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Show more
272
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-330 days
Posts Archive
Repost from Home✨
أنَّ أقضي ‏حياةَ تشبهني ‏ساكنة و آمنة ‏و ألّا يخالطها ‏أي تعقيد أو قلق.. آمين:))

"‏يختلف شكلُ الحنانِ من مكانٍ إلى آخر، ففي السماء يأتي على شكل غيمَة، وفي الشجرة يأتي على هيئة ظلّ، وفي حياتي أتيت أنت!"

عادي تلاقيني بنشر شي عن التفاؤل و السعادة و انا لو بصحلّي برمي نفسي من الشباك."

🫶🏻
🫶🏻

🥹
+1
🥹

It was so hard to be clear..?

فيكم تكتبوا أي شي مكان الإبلاغ مثلاً: I don't wanna that in my snap

انا كتبت هالشي و اكيد ما هكر لا تخافوا🙏🏻

تنويه ب النسبة لمستخدمين السناب حاليًا و الMY AI المنتشر يُفضل تبلكوه و لا تتحدثوا معو او تبعتو ستريك أو أي شي كيف بتبلك؟ شاهدوا الفيديو هاد ⬇️ بما أنو الاجانب عم يحذفوه ف اكيد هو ليس ب شيء مفيد النا وبس واللهhttps://www.tiktok.com/@choco9ja/video/7227539064184933637?_r=1&_t=8c4aOW3tYvt&social_sharing=v1

مع الشخص الصح
مع الشخص الصح

Repost from Home✨
كل الأشياء التي تمنيت جائتني في صورة أحسن مما تخيلت، والمواقف التي كادت تأكل قلبي من القلق مرّت كأنها لم تكن (حتى أن أشياء كثيرة منها سقطت من ذاكرتي ) والليالي الطويلة التي وضعت رأسي بها على وسادتي وبكيت حتى ظننت أنني لن أستيقظ مرة أخرى، استيقظت وبدا وجهي جميلاً ومزهرًا في صباحات كثيرة بعدها. والكلمات التي آلمتني من أحدهم ذات مرة ومكثت في قلبي فترة حتى زال أثرها، الآن تمر على عقلي مرور الكرام ولا أُحرك ساكنًا لها أو لأحدهم. والدعوات التي صِرت وقتًا طويلا ألح عليها، الآن أشعر بالامتنان واشكر الله كثيرًا أنها لم تُجاب.. وأريد فقط أن يظل يختار لي دائمًا، وأن يمنحني الصبر حتى أُبصر مشيئته الجميلة في قدري وأنا راضية. وأن يجعل قلبي رحيم بنفسه -كما هو مع الآخرين- دائمًا! -آمنة محمد ضوه

إحداث أي ألم للطرف الآخر في العلاقة ثم الاعتذار بحجّة أنّك متألِم أو تعبان، هذا السلوك لا يجعل منك جنتلمان يعتذر بشجاعة. بل يجعلك وحش يضع بودرة على العفن. لا شيء يمكن أن يبرر الأذى ."

يا الله هالمقولة عطول بتستوقفني كمية الخيبة فيها كبيرة."

Repost from سِدرة
سَمِعت الحقيقة عدّة مرّات ، أنت من اعتبرتها زلّة لسان

Repost from سِدرة
- عِندَما تتحدَّث مَعَ الشخص المُناسِب . . كُلّ شيءٍ يُصبِح مَنطِقِي وَ مُطمئن وَ مُلوَّن وَ لذِيذ ، المُشكِلة ليسَت فِي إختِياراتِك وَ لا مُعتقداتِك ، بَل فِي الوِجهَة ، المَكان الصَحِيح لا يَبتلِعك . . بَل يَحتويك 🤍.

تؤنسُنا كُل الكلمات الرقيقة التي تأتينا على غَفلة، وندعو ألَّا تزول هيَ وأصحابُها 🤍.

لمرَّةٍ واحدة، يريدُ هذا القلب أن يفرُدَ قدميه، على مكانٍ يؤمنُ بأنه له، بصرحهِ الكامل، دون خشية الغفوة على كلِّ شيء، واليقظة الخائبة على اللَّاشيء."

بس نفسي خبركم مرة ثانية ،في البايو رابط ل يلي عاوز يكتب أو يسأل أي حاجة بدماغوا *المرسل مجهول تمامًا." و هيك والله يسعدكم🫶🏻