en
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Open in Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Show more
272
Subscribers
-124 hours
-17 days
-330 days
Posts Archive
عنوان المرحلة: الي مَيسعدنيش مَيلزمنيش."

التنهيدة؛ هي صوت القلب إذا جثا مرهقًا أو انها بقايا من بكاء لم يُبكى."

برو مش طبيعي النص يوصفك🫠

أنا حقاً أسف ٱسفٌ لنفسي على كل هذا الرثاء الذي اشعر به على ما يدور في رأسي طوال الوقت على ما اكتمه على ما يقتلني من الداخل عل
أنا حقاً أسف ٱسفٌ لنفسي على كل هذا الرثاء الذي اشعر به على ما يدور في رأسي طوال الوقت على ما اكتمه على ما يقتلني من الداخل على ما.. لا استطيع التعبير عنه على حُزني على فلسطين على تشتتي على خوفي على مستقبلي أنا ٱسف على وطني على قلبي على نفسي.." .

لن نعود كما كُنّا ولا كما عَهِدنا لن نعود."

كنت أعرف أن هذا الحنان سيؤلمني يومًا، لكنني ما زلت آمل أن ثمة مستقبلًا سيجعل الأحزان أخف وطأة، ويسمح لنا بإنتقاء المشاعر التي تناسبنا من فوق أرفف ليس لها ذاكرة.

هكذا أنهى كافكا رسالتهُ الأخيرة إلى ميلينا : " كان بإمكاننا إصلاح الأمور كان من الممكن أن تستمرّي بقول صباح الخير... وأنا بدوري انتظر الصّباح إلى أن تقوليها! وتودّعينني ليلاً ، واغلق الكون بعدك! ما أشعر به ليس حبّاً ياميلينا! او قد يكون حبّاً ولكن ليس كما تتخيّلينه! إنّه أكبر من ذلك! أنا الآن من دون روح .. من دون إحساس ومن دون ايّ شيء! لم أشعر يوماً أنّني بحاجة أحد كما أشعر الآن! صدّقيني ياميلينا أنتِ روعة الأشياء البائسة! وانتِ الحياة لكلّ جذوري اليابسة! أفتقدكِ كثيراً.. أكثر ممّا تخيّلت بأنّ الفقد مؤلم! ما الفائدة من اغلاقكِ للأبواب، إن كانت روحي عالقة على جدران بيتك؟! انتِ الآن تزيدين البعد شوقاً أفتقدك..

Repost from Fact
متلي ما حتلاقي مَنّي متل الباقي

أيام بعنوان : "مش قادر بس لازم"

Repost from سِدرة
أدعوك في يوم الجمعة؛ أن تجمعني بأمنياتي قريبًا، وأن تجبر خاطري، وترضيني وترضى عني. اللهم إني توكلت عليك فأعني ووفقني واجبر خاطري وأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.. اللهم إني أسأاك خيرًا في كل اختيار، وخيرًا في كل أمرٍ أنتظره، وأيام مريحة مليئة بالطمأنينة وراحة البال.. اللهم إني استودعتك أقداري فجمِّلها بكرمك كيفما شِئت.

‏وَلَمّا سَكَنتَ القلبَ لَم يَبقَ مَوضِعٌ بِجِسمي إلّا وَدَّ لَو أنّهُ قَلبُ"

صار معي كتير أحداث و ذكريات بهاد الشهر و حرفيًا مخي 🤯."

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

أصدقائي اذا عندكم نص أو مشاركة حابين تشاركوها معي أو أي حاجة تانية..، فيكم تأرسلوا ع الرابط يلي بالبايو🫶🏻

إن كان.. إن كان بإستطاعتنا الهروب لمَ لا نتجرأ و نُقدم عليه.. إن كان بوِسعنا تضميد الجروح لمَ لا نبدأ؟ إن كان بقدرتنا المّضيّ و الإستغناء و الإكتفاء و الحُب و الكره و الإمتنان و النبذ لمَ لا ، نتجه لمرة واحدة بشكل ثابت لا يتغير لا مع وقت و لا مع عُمر لمَ لا نختار يدًا حنونة تَمسَحُ دمعنا لنغدوا أفضل ؟ هل حقًا بقدرتنا هذا؟." ٣