en
Feedback
4:04♥️

4:04♥️

Open in Telegram

راح نموت باچر والكلام يعيش ، خليلكْ حچي يقدسك.

Show more
687
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
-630 days
Posts Archive
"أشدُّ ما يُختَبر فيه المرءُ، هو الرّضا في مواضعِ الحرمان، وفي الأقدارِ الّتي خالفتْ كلّ توقعاته، في كلّ موقفٍ أُجبر عليه، وكلّ ما يعيشه وهو يخالفُ هواه، فيهتزّ داخله، ويحاول مجاهدة قلبه، وترويضه؛ حتّىٰ يلين ويهدأ ويقنَع، مهما أغرقهُ الغضب.. فيصبح علىٰ يقينٍ أن ما قُضِي هو الخير ..

لا تخبئوا الكلام فلن يرثه أحدا ليقوله، ولا تأجلوا الرسائل فقد تتغير العناوين .

يا خاين العشـره المثلي ما ينخان بس هذه اللئيم العكس تربيته وهذه المو أصيل البيه دليته وهذه المو نضيف الما صفت نيته

يا رب، لا تخلّيني خيار مؤقت، ولا طيبتي تنحط بأيادي ما تستاهلها. خلّيني كافي نفسي، وبعيد عن كل من ما يعرف قيمتي.

ربمُا الأبتعاد قاتل لكنه الأفضل من قرب بلا تقدير

أتانيك بتوالي الليل مانام تظل انت الأمل بخاطري يدور لجل عينك أشد حزام بحزام ضلوعي صفتلك ياحلو سور أنه العاشك هواك بطيب واخلاص وأظل هايم بحبك وآني مجبور ومحد مثلي صلى لحبك وصام نذرت لجيتك شمعات وبخور واذا أني غدرتك حكمي الأعدام ولو حبيت غيرك دمي مهدوره

النضج هوَ أن تتقبل فكرة أنك قد تكون شخصاً سيئاً في رواية أحدهم بينما أنت فقط وضعت حداً لاستنزافك..

ما تخليهمش يعرفوا انّك عرفت الحقيقة، ولا تحسسهُم انك شفت الحاجة اللي يظنوا انك مش راح تشوفها، ولا تبيِّن انّك كشفتهم وعرفت حقيقتهم، اتركهم عايشين دور الضحية ويظنوا انهم ملائكة لإنك لو عاتبت راح يقلبوا عليك كل شيء ، والكِبر راح يمنعهم يعترفوا بغلطهم ، اعمل نفسك غبي وأسكت ..

ألاكتفاء في الحب يجعلك تبتعد عن الخيانة فأن أكتفيت بمن تَحبه وتعشقهُ حتى لو كان بعيداً عنك لن ترئ أحدا غيره

مختصر القصيده كن لنفسك وكن مستعد الاصعب ولا تجعل ثقتك بمن قدمت لهم الخير اجعل ثقتك بنفسك وعملك وثقتك بالله ..

السهر جميل حين تختاره ، لكنه مؤلم حين يختارك .

الصُعوبة تكمُن عِندما لا تعلم،هل يجبُ عليك التوقف عن المحاولة أو المحاولة أكثر؟.

ويُمر طَاري الأماني ورأساً أتمناك بغَير الطّير بيمَن تِحلم الشجرة؟

لا شيء أسوأ من أن يُعاد شعور قديم ، جاهدت طويلًا لتجاوزه .

أعتقد أن الإحساس الأروع في العالم ليس أن تحب، بل أن تطمئن.

Repost from 4:04♥️
‏مابيننا كان أقوى من أن يهزمه أحدنا برحيله، صنعنا ذكريات هزمت كِلانا، لا أعلم هل كان هذا جيدًا أم غاية في الصعوبة، ولكن إن فرقتنا الحياة فلن يخرج أحدنا من جوف الآخر بسهوله.

لن يؤلمني رؤيتك مع شخص آخر لأننى أعرف جيداً من أنت لكن سيؤذيك جداَ رؤيتي مع شخص أخر لأنك تعرف كيف أحب 🦢

لا تحاول أن تغير من أحدهم حتى يلائمك، ولا تغير من نفسك لتلائم غيرك، خلقنا مختلفين لنتكامل وليس لنتناسخ

نوبة هلع من خوفٍ قديم أن تُعاد المأساة من جديد.