en
Feedback
حَبق 🌻🎄 "

حَبق 🌻🎄 "

Open in Telegram

✿ يا حلو يا مغرور يا حبقو منتور على سطح العالي 🌻 خليكن متل الحَبق ريحتو الحلوة و وجودو لطيف 💚 ✿ البداية < 29/ 1/ 2018 > ✿ رابط كروبنا 🤞 @hapak_Quotes ✿ بوت ل مشاركة أي شي لطيف منكن @habackbestotBot ✿ بوت زخرفة لألكن 🎨 @Beso22_bot ◕ ‿ ◕

Show more
6 620
Subscribers
-324 hours
-147 days
-8130 days
Posts Archive
‏وأسألكُ يا الله أن تباعد عنِّي ما سأشقى بتمنيه ولن أنوِّله وما ألحّ في طلبه وأندم إذا تحقق

﴿إِنَّ مَا تُوعَدُونَ لَآتٍ﴾.

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -

مبروك 🤣

صورة ، فكرة ، سؤال  💕 http://t.me/SY8Bot?start=wSih01ewS

طلب 💕 https://t.me/shubeek لطفاً الانضمام للقناة

صورة ، فكرة ، سؤال 💕 http://t.me/SY8Bot?start=wSih01ewS

~

يلي مارح حضر حفلة سارية يحمل الأغنية وينبسط شوي ... ❤🎷 #شلونو_شلونو

❤
+6

الوهم نصف الداء والاطمئنان نصف الدواء ❤️ ..

وصلت رسالة من صبية : 📩 ماعم تقدر تدرس بتركيز شو بتنصحوها ؟!

صارحني بسرية تامة

‏يارب في  يوم الجمعة.. وفي ساعة الاستجابة أعطني بقدر نيتي فإني لا أنوي بأحدٍ إلا خيراً، وارزقني أجمل مما أتمنى وأكثر مما أتوقع وأفضل مما أدعو، ربي بشرني بما يسرني وكف عني مايضرني وثبت يقيني وارزقني حلالاً يكفيني وابعد عني كل شيء يؤذيني ❤

حاشانا أن نرد الأذى بمثله ، نحن أهل الود ، لا أذى بقلوبنا.. !

كترانة سيارات المرسيدس ما ؟!!

Repost from Braids جدايل
لما صوتك يعلا على إمك تذكر هيدي اللحظة يا معفّن😉
لما صوتك يعلا على إمك تذكر هيدي اللحظة يا معفّن😉

شو المغزى أنو الكافيهات بحمص بيحطوا ستوريات من حسابات البنات اللي قعدوا بالكافيه ومتصورين بالحمامات !!!! #هالحركة_مافهمتا #ليكوا_حماماتنا_بعدسة_الزبونات

بجيك واحد الو سنة ماجاب علبة دوا وراسو مربع بيسألك : _ شو سعرا هي = 22 ألف عمو _ بيطلع معو أنك طميعة والله يعين يلي بدو ياخدك 💔🙂